ماهي أكبر الدول المنتجة للتفاح في الالم

الكاتب: وسام ونوس -
ماهي أكبر الدول المنتجة للتفاح في الالم

 

 

ماهي أكبر الدول المنتجة للتفاح في الالم

 

الصين:

إن تناول التفاح في البلاد مرتفع جداً، ولكن الإنتاج الكبير للتفاح هو الذي جعل البلد تتمكن من تحقيق الاكتفاء الذاتي، وكذلك التصدير للبلدان الأخرى والمنافسة في السوق الدولية. يبلغ إنتاجها السنوي 37,001,600 طنأً مترياً. مع استثمار العديد من رجال الأعمال في إنتاج التفاح، ستزداد كمية التفاح المنتجة كل عام.

 

الولايات المتحدة الأمريكية:

إن الولايات المتحدة هي مكان آخر لديه إنتاج متزايد من التفاح. نظراً لوجود بعض المناطق التي تتمتع بظروف تربة مواتية، يستثمر الكثير من الناس في بساتين التفاح. يتم توزيع البساتين في جميع أنحاء البلاد على شكل مناطق صغيرة. ولكن بسبب المساحة الشاسعة للبلاد نفسها، يبلغ الإنتاج السنوي حوالي 4,110,050 طنأً مترياً. يستخدم السوق المحلي الإنتاج بأكمله بسبب الطلب الكبير من الناس هناك.

 
 

تركيا:

إن موقع تركيا بين القارات أدى إلى زيادة الصادرات في جميع أنحاء العالم، بسبب نظام الشحن الميسر. هناك مناطق جبلية مع بساتين مناسبة لإنتاج التفاح. يكون الإنتاج السنوي من التفاح ضخماً، نظراً لأن طلب المواطن هو أقل بكثير من الكمية المنتجة. يتم تصدير معظم التفاح إلى دول أخرى في جميع أنحاء القارات الأخرى. يبلغ الإنتاج السنوي 2,889,002 طنأً مترياً.

 

بولندا:

يتعلق الإنتاج الكثيف للتفاح بحالة الطقس، والتي تشمل درجة حرارة منخفضة، ومنطقة جبلية، مع تربة طينية تتسبب في نمو التفاح بكميات كبيرة. تملك بولندا بساتين خاصة في كل مكان ولديها إنتاج تفاح سنوي يبلغ 2,877,340 طنأً مترياً في جميع أنحاء البلاد. يذهب معظمها إلى السوق الدولية.

 
 

الهند:

كانت ولازالت الهند واحدة من كبار المنتجين لتفاح عالي الجودة لفترة طويلة. زاد الطلب في البلاد على التفاح الذي تم تكريس الجزء الشمالي من الهند له. لسنوات، تنتج الهند باستمرار أكبر كمية ممكنة من التفاح في البلاد لأن لديها مناطق جبلية وطبيعة رطبة، وكذلك تربة مثالية للإنتاج. يبلغ الإنتاج السنوي للتفاح 2,203,400 طنأً مترياً

شارك المقالة:
356 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook