ماهو كود خصم سيتروس؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو كود خصم سيتروس؟

ماهو كود خصم سيتروس؟.

 
 سيتروس هي قناة للتسوق، تقوم بإنشاء قاعدة بيانات تجمع الماركات المحلية والعالمية  بالمشترين عبر التلفزيون، حتى أصبحت القناة تغطي  أكثر من ٣٨٠ مليون شخص من التسوق عبر التلفزيون، ووصل حجم عملاء سيتروس حوالي   40 ألف عميل، وهو الأمر الذي جعل موقع سيتروس الوجه المفضلة للتسوق في الشرق الأوسط ، حيث تقوم بعرض أشهر الماركات والأصناف التي تحتاج إلى الانتشار بسرعة والوصول إلى المستهلك وعرض منتجاتها بشكل مباشر، وتوفر قناة سيتروس تجربة تسوق آمنة عبر الانترنت عن طريق استخدام وسائل الحماية الآمنة لحفظ معلومات وبيانات العملاء، كما تتيح ستيروس خدمة التوصيل للمنازل لكافة الدول، وتضم الشركة فريق عمل متخصص في كيفية اختيار المنتجات وإضافة كل جديد للعديد من الأقسام.
 
الأقسام المتنوعة التي تعرض منها سيتروس
المطبخ، يضم هذا القسم العديد من منتجات المطبخ ومعدات الطبخ والخبز، وبكل سهولة ويسر كما يمكن الحصول بسهولة على اكسسوارات المطبخ مثل مجفف الصحون، أطقم تخزين الطعام، أطقم السكاكين وغيرها الكثير من المنتجات الرائعة والماركات المشهورة مثل اردي، آرشيا، اوبتيما وامجوي.
 
الجمال، يمكن الحصول على العديد من المنتجات الخاصة بالجسم والبشرة، المكياج، الصحة، اللياقة البدنية، العناية بالشعر، العطور، المكملات الغذائية، العناية بالقدمين وغيرها الكثير من المنتجات لأفضل الماركات مثل اي ماجيك، آراميس، آستيباش.
 
منتجات الأطفال، يوفر سيتروس مختلف المنتجات الخاصة بالعناية بالأطفال مثل أطقم السرير، عربات الأطفال، الهدايا، ملابس السباحة، يتوافر أيضا العديد من الماركات العالمية مثل دونا، توم اند جيري، ترانكي، بوني مايكل.
 
مميزات موقع سيتروس
 يتميز موقع سيتروس بمجموعة من الخصائص التي جعلت منه منصة تسوق موثوقة لدى المتسوق العربي، وباتت تستحوذ على نسبة كبيرة من سوق التسوق الالكتروني، ومن المميزات التي تنفرد بها سيتروس
 
1- الجودة، يشتهر موقع سيتروس بأنه يقدم منتجات حصرية ذات جودة عالية، وبقيمة منافسة مرتفعة.
 
2- الأسعار، يوفر سيتروس منتجات عالية الجودة، وبأسعار في متناول الجميع، إضافة للعروض التي يقوم بتقديمها طوال العام، خاصة عندما  بتقديم عروض وتخفيضات كبيرة جدا، تسمى عروض الفرص الذهبية.
 
2- المكان، يسهل سيتروس عليك الحصول على السلعة التي تريد وفي أي وقت، كما يقوم بتوفير توصيل الخدمة إلى كافة الدول في المنطقة العربية.
 
3- تطبيق الجوال، يمكن سيتروس عملائه من التسوق عبر خدمة الهاتف  حيث يمتلك ستروس تطبيق هاتف ذكي، إضافة إلى إنه يقدم نفس خدمات وعروض القناة، ويعرض كافة الخصومات والمنتجات الجديدة، ويتميز التطبيق بأنهُ مجاني تمامًا، ويعمل على كافة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وIOS.
 
4- خدمة العملاء، من أهم ما يحرص عليه أصحاب البرنامج إرضاء المتسوقين، ويحرص موقع وقناة ستروس على إرضاء العميل بأقصى درجة ممكنة، فيوجد لديهِ فريق خدمة عملاء يقوم بالرد على جميع استفسارات العملاء.
 
5- الشحن، ينفرد سيتروس بسرعة عملية الشحن و لا تستغرق عملية الشحن سوى أيام قليلة، فهى لا تستغرق من الوقت سوى 4 أو 5 أيام على الأكثر.
 
6- سياسة الاسترجاع، يوفر سيتروس لعملائه إمكانية الحصول على المنتج و في حالة عدم حصول المنتج على الإعجاب من العميل، يمكن إعادته خلال   7 أيام من تاريخ الاستلام.
 
7- رسوم الشحن،  يتم احتساب رسوم الشحن طبقًا للوزن والبلد المراد التوصيل إليها، أي أن الرسوم تختلف من دولة لأخرى، ولكنها لا تكون مكلفة بدرجة كبيرة.
 
8- الدفع، يسمح الموقع بالدفع عن طريق عدة وسائل وذلك مثل الفيزا، والماستر كارد، والباي بال، وكذلك الدفع عند الاستلام.
 
كوبون خصم سيتروس وكود خصم سيتروس جديد 
1 – باستخدامك كوبون سيتروس أو كود خصم سيتروس 2019 تحصل على تخفيضات كبيرة تصل إلى 10% عند طلب المنتجات.
 
2- هذه الكوبونات وأكواد الخصم تقوم الشركة بنشرها في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.
 
3- أرض شغفك وشارك كود الخصم أو الكوبون مع أصدقائك وتمتع بتجربة تسوق رائعة.
 
4- كوبون خصم سيتروس تي في، و كود خصم سيتروس تي في ، وكوبون سيتروس تي في شهر فبراير ٢٠١٩ المملكة العربية السعودية
 
5- العرض الأول، عرض عيد الحب الخاص بخصم ما يصل الى 70 ٪ على فساتين النساء على سيتروس تي في.
 
6- خصم 70٪ من السعر على فساتين النساء، ينتهي العرض في٠٥‏/١١‏/٢٠١٩.
 
7- عرض المكانس الكهربائية وأدوات المطبخ | سيتروس تي اشترِ 1 واحصل على 1 مجانا.
 
8- الآن عند شراء مكنسة كهربائية ذات جودة عالية وأدوات المطبخ عندها يمكنك الحصول على واحدة أخرى مجاناً عند شراء أي منتج ، العرض ينتهي في ٢٧‏/١١‏/٢٠١٩.
 
9- وفر أكثر من 350 ريالا على جميع المنتجات على سيتروس تي في
 
10- تسوق من أفضل العروض على سيتروس تي في و وفر أكثر من 350 ريالا على طلبك العرض يستمر طوال العام.
 
11- وفر 100 ريالا على العبايات على سيتروس تي في، تسوق العبايات على سيتروس تي في واحصل على خصم بقيمة 100 ريالا على مشترياتك، العرض يستمر طوال العام.
 
12- خصم حتى 50٪ على اساسيات المنزل على قناة سيتروس تي في، تسوق مستلزمات المنزل واحصل على خصم يصل إلى 50٪ على جميع المنتجات.
 
شارك المقالة:
293 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook