ماهو افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار

الكاتب: كارول حلال -
ماهو افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار

ماهو افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار.

 

افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار

 
 
قد اكتشف في السنوات الأخيرة أن أفضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار هو البنك الاهلي، وبالفعل يقوم العديد من الاشخاص بفتح حساب بالدولارعليه وذلك لما يحتوي على مميزات كثيرة وسهولة في الإيداع والصرف.
 
مميزات البنك الاهلي
قد اكتشف أن البنك الاهلي من أهم البنوك وأفضل البنوك لفتح حساب بالدولار، فهو يتميز أولا بأن البنك الاهلي يعفى الأشخاص من رسوم السحب النقدي .
أيضا من مميزات البنك الأهلي أنه يعفى الأشخاص من رسوم الاستعلام عن الرصيد الحالي وذلك عندما يريد أي شخص أن يعرف ويستعلم عن الرصيد الموجود لديه في البنك.
ومن مميزات البنك الأهلي أنه لا يقوم باحتساب أي رسوم أو مصاريف عندما يستخدم الأشخاص بطاقات الائتمان بشراء أي أغراض أو طلبات أو بضائع.
مميزات الحماية من البنك الأهلى
وأهم ما يميزالبنك الأهلي أنه يتيح للأشخاص الذين يتعرضون لفقده بطاقة الائتمان الخاصة بيهم يتيح البنك لهم باستخراج بطاقة بدل البطاقة التي فقدت.
ويوفر البنك أيضا أنه في حال تعرض أي بطاقة ائتمان للسرقة يقوم صاحب البطاقة بطلب وقف البطاقة حتى لا يقوم  أي شخص باستخدامها وبالفعل يقوم البنك الأهلي بتفعيل البطاقة.
يتيح البنك الاهلي للعملاء خدمة الاستفسار والسؤال عن كل ما يخص البطاقة والبنك فهو يوفر خدمة 24 ساعة للرد علي كافة الاسئلة والاستفسارات.
البنك الأهلي أيضا يتيح للعملاء إمكانية الحصول على كشف حساب مختصر لمعرفة حسابهم وما تم سحبه وما تم ايداعه في البنك ويتيح البنك الاهلي هذه الخدمة مجانا بدون اي رسوم.
وأهم خصائص البنك الأهلي أنه يقوم بعمل عروض حصرية للعملاء الذين يقومون بحمل بطاقات الائتمان علي مدار العام، ومن المعروف أن هذه العروض الحصرية تكون عروض مستحبة للأشخاص والعملاء الذين يتعاملون مع البنك الاهلي.
افضل بنك فى مصر لفتح حساب بالدولار
 
 
 
يتميز البنك الأهلي بأنه يقوم بالعمل على أن تقوم البطاقة الائتمانية بصدرالأموال بالعملة المحلية للعملاء وهذه ميزة ممتازة جدا للعملاء.
ويفيد البنك الاهلي بانه يتيح استخدام بطاقة الائتمان استخدام محلي ويتيح ايضا البنك الاهلي استخدام بطاقة الائتمان استخدام دولي.
وقد ذكر ان  البنك الاهلي يعمل على  إصدار بطاقة الائتمان وهي مفيدة لمحبي السفر تساعدهم علي الأمان على أموالهم وإمكانية سحب النقود من اي ماكينة في العالم لتفادي سرقة الأموال.
البنك الاهلي يتيح للعملاء استخدام والاستفادة من بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك الاهلي في استخدامها في سداد فواتير التليفون الارضى تليفون المحمول.
ومن وسائل البنك الأهلي أنه يتيح متابعة عمليات السحب النقدي والإيداع عن طريق الهاتف المحمول عن طريق الرسائل النصية بين البنك وبين العملاء.
ومن وسائل الراحة التي يوفرها البنك الأهلي أنه يتيح لبطاقة الائتمان الشراء من كافة المنشآت التجارية والسحب من كافة ماكينات الصرف الموجودة حول العالم.
عيوب البنك الاهلي
لم يتم توافر أي عيوب في البنك الاهلي سوي وجود فقط في بعض الأوقات بعض الأعطال في نظام البنك ويقوم البنك بإصلاح هذه الأعطال فور وجودها.
ومن ضمن العيوب الموجودة أيضا ولكنها قد تكون موجودة غالبا فى كل البنوك هى وجود الزحمة بشكل غريب وهو ما يدفع إلى تضايق العديد من العملاء على الفور.
 

دواعي فتح حساب بالدولار في مصر

 
 
إن فائدة فتح حساب بالدولار في مصر حيث أن بعض البنوك لا تصل إلينا النقود منهم إلا بعملات أخرى لذلك يستحب أن يتم فتح حساب بالدولار وذلك حتي تصل إلينا النقود باليورو.
 
شروط يجب توافرها لاستخراج بطاقة ائتمان من البنوك
يوجد بعض الخطوات ليتم استخراج بطاقة ائتمان وأول الخطوات هو أن يتم الحصول علي خطاب رسمي من الجهة التي يعمل بها المواطن ويحتوي هذا الخطاب على قيمة الدخل الشهري.
أن يكون عمر المواطن الذي يريد استخراج بطاقة ائتمان لا يقل عن واحد و عشرين عاما وذلك ليتم استخراج بطاقة ائتمان له.
أن يكون المواطن الذي يريد استخراج بطاقة ائتمان يحصل على دخل دوري شهريا، أن يكون موظفا أو له نشاط تجاري أو صناعي أو مهن حرة.
الأوراق المطلوبة عند استخراج بطاقة ائتمان
يتم طلب صورة من البطاقة الشخصية للمواطن الذي يريد استخراج بطاقة ائتمان، بالإضافةإلى أي صورة من وصل الكهرباء باسم العميل أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى.
 
سعر الدولار في مصر حاليا
قد تم التواصل إلى أن سعر الدولار في مصر حاليا أصبح 17 ونص جنيها، وقد تم التوصل أن سعر الدولار يرتفع في مصر باستمرار ومع ارتفاعه ترتفع أسعارالبضائع.
 
 
 
 
تجربتي مع أحد البنوك في مصر
 
 
لقد قمت بالتعامل مع البنك الأهلي وهو بنك ممتاز وتتوافر فيه موظفين يتميزون بالاحترام وحسن المعاملة للأشخاص وكانت تجربتي أن قد قام أحد من اللصوص بسرقة بطاقة الائتمان الخاصة بي، فقمت بالذهاب إلى البنك لتفعيل البطاقة.
بعد ان ذهبت الى البنك يرحب بي أحد الموظفين وقام بتعطيل البطاقة الخاصة بي وقام بطلب الاوراق وصورة بطاقة وذلك ليقوم باستخراج بطاقة بدل فاقد لي.
ومن هنا قمت بالتعامل مع البنك مرة أخرى ومع موظفي البنك فهو بنك ممتاز ولم أجد فيه عيوب حتي الآن سوي مرة واحدة كان نظام البنك الأهلي يحتوي على عاطل ولكن تم إصلاحه على الفور.
شارك المقالة:
604 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook