ماهو أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها

الكاتب: كارول حلال -
ماهو أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها

ماهو أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها.

 

أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها

 
من الطرق الرائعة التي ينبغي أن تقوم باستغلالها للحصول على المال هي التعامل مع المواقع التي توفر لك الأرباح في مقابل تحميل الملفات عليها وجلب الزوار لها لتحميل تلك الملفات، ونعتقد أن هذه العملية سهلة للغاية ومن الممكن أن تقوم بها في أي وقت.
 
والجدير بالذكر أن مواقع رفع الملفات تقوم بعرض الإعلانات المختلفة من خلال الواجهة الرئيسية أو رابط تحميل الملف، وهذا هو السبب الذي يجعلها تقوم بدفع الأرباح لك في مقابل جلب الزوار، فهي تعتمد اعتماد كامل على الإعلانات المعروضة عليها، وكما زادت النقرات على الإعلانات كلما زادت أرباحك، ومن أهم المواقع المتخصصة في هذا الأمر ما يلي:
 
♦ موقع File Upload للربح من رفع الملفات
 
يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع المتخصصة في مجال الربح من رفع الملفات، ويعتمد عليه الكثير من مستخدمي الإنترنت، وما يُميز هذا الموقع أنك يمكن أن تستخدمه باللغة العربية، بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى.
 
ويعتبر هذا الموقع أيضًا من المواقع التي لا تقوم بمسح الملفات بسهولة، بل يمكنك أن تحتفظ برابط الملفات من خلال الموقع لأطول فترة ممكنة، ويمكنك أن تقوم بتحميل ملفات حتى 100 جيجا بايت، بمعدل 10 جيجا للملف الوحد.
 
وفي حال التعامل مع هذا الموقع تستطيع الحصول على الكثير من الأرباح، فيمكنك أن تحصل على عائد يصل إلى سبعة دولار أمريكي لكل مائة عملية تتم من خلال الموقع.
 
♦ موقع Up 4 ever للربح من رفع الملفات
 
يمنحك هذا الموقع الكثير من المميزات أيضًا، بحيث أنك تستطيع رفع ملفات وتخزينها على الموقع بمساحة تصل إلى 120 جيجا بايت، كما أن الموقع يسمح لك بالحصول على أرباحك بدءً من واحد دولار أمريكي فقك.
 
ويمنح الموقع لكافة الزوار طريقة سهلة للغاية تمكنه من تحميل الملف، فالكثير من الزوار قد يملون من الوقت المستغرق في تحميل الملف، ولكن مع هذا الموقع الأمر لن يستغرق ولن يتطلب الكثير من الوقت.
 
نرشح لك أيضًا: طرق الربح من صفحات الفيس بوك
 
♦ موقع Upload Ocean للربح من رفع الملفات
 
هذا الموقع من المواقع التي يمكن استخدامها في حال كنت ترغب في استهداف الكثير من الزوار الأجانب، ويوفر لك الموقع سيرفر قوي للغاية وبجودة عالية، ويوفر لك هذا الموقع خدمة تحميل الملفات على الموقع بحد أقصى 10 جيجا فقط، وهذا من أهم العيوب الخاصة بهذا الموقع.
 
ولكن ما دون ذلك يوفر لك الموقع عائد جيد للغاية، فيمكنك الحصول على الأرباح بنسبة 6 دولار أمريكي لكل ألف عملية تحميل تتم من خلال الموقع.
 
 
 
يوفر لك هذا الموقع مجموعة متعددة من المميزات، فيمكنك الحصول على أرباح تصل إلى واحد دولار أمريكي لكل عملية تحميل تتم من خلال الموقع، ويتم إطلاق الدفعات الخاصة بالأرباح مرتين في الشهر الواحد.
 
كما أن هذا الموقع متوفر في الكثير من الدول حول العالم، ويمكنك السحب من خلال عدد كبير من الوسائل، وعلى رأسها بايونير ويدعم أيضًا التحويلات البنكية.
شارك المقالة:
576 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook