ماهو أفضل شركات الربح من Native Ads 2021 بالتفصيل

الكاتب: كارول حلال -
ماهو أفضل شركات الربح من Native Ads 2021 بالتفصيل

ماهو أفضل شركات الربح من Native Ads 2021 بالتفصيل.

 

أفضل شركات الربح من Native ads 2021

 
 
1- شركة Content.ad
 
تعتبر شركة ad من أهم وأفضل شركات الربح من Native ads 2021، وذلك يرجع بفضل تلبيتها إلى كافة الطلبات التي تطلب من قبل الناشرين في مختلف أرجاء العالم.
كما أنها تتيح لكل ناشر يقوم بنشر إعلانه من خلالها قيمة أرباح عالية بشكل كبير، وذلك السبب هو الذي جعل هذه الشركة تحتل مكانة كبيرة بين الناشرين، كما أنها تعتبر أيضًا محل ثقة بالنسبة لهم.
وتم تحديد شرط من قبل المسئولين عن هذه الشركة يجب أن يتوافر في الناشر لكي يحصل على قيمة أرباح عالية عن طريقها، وهو أن الحد الأدنى للمتابعين خلال الشهر يصل إلى ما يقارب 30 ألف.
وتصل القيمة المادية لكل 1000 زيارة على الشركة من 2 سنت وهذا يعتبر حد أدنى، فمن الممكن أن يصل إلى 2 دولار، فهذا هو الحد الأقصى للقيمة المادية لكل 1000 زيارة.
بينما تتمثل عملية السداد في هذه الشركة تكمن في أكثر من طريقة يغلب عليهما البساطة والسهولة في التعامل معهما، وهما التحويل عن طريق الحسابات البنكية، أو من خلال
ومن الممكن أيضًا أن توافق شركة ad على أن تكون طريقة الدفع تتمثل في استخدام دفتر الشيكات الخاص بالناشر.
2- شركة media.net
 
تعد شركة net من أفضل شركات الربح من Native ads 2021، فهذه الشركة تلقى رحبًا كبيرًا وبصورة ملحوظة في كندا وأمريكا الشمالية بالأخص.
والذي يزيد من معدل نجاح هذه الشركة وانتشارها بين الناس في مختلف أنحاء العالم، أن قيمة أرباحها من الممكن أن تصل إلى ما يقارب 10 دولار في 1000 زيارة.
كما أن هذه الشركة تتميز بالبساطة والسهولة في إنشاء حساب بها، أي أن الناشر لا يجد أي صعوبات كبيرة عند التسجيل في هذه الشركة.
وتم تحديد شرط من قبل المسئولين بهذه الشركة يكمن في عدد الزيارات الشهرية لكل ناشر، فتم تحديد حد أدنى لهذه الزيارات، وهو 2000 زيارة.
فإذا لم يتوفر ذلك الشرط بأي ناشر، فسوف يتم رفض تسجيله بهذه الشركة بصورة مباشرة دون الرجوع.
وهناك ميزة كبيرة تنفرد بها هذه الشركة بالتحديد مقارنة بأحسن وأفضل شركات الربح من Native ads 2021 الأخرى، وهي أن العدد المحدد بالزيارات كل شهر قليل بشكل لافت للنظر.
يتمثل طريقة الدفع بهذه الشركة في طريقة واحدة فقط، وهي Payoneer، فهذه الطريقة يجب أن يتبعها كل ناشر بهذه الشركة حتى لا يواجه أي مشكلة في عمليات الدفع من خلال هذه الشركة.
إليكم من هنا: شرح تطبيق Foap والربح منه وكيفية تحميل الصور عليه بالخطوات
 
3- شركة MGID
 
تعد شركة MGID من الشركات التي أثبتت جدارتها في ذلك التخصص على مدار السنين الماضية، فهي تعد محل ثقة كبيرة بين الناشرين في العالم بأجمعه.
فهذه الشركة أكثر انتشارًا بشكل كبير في أكثر من منطقة على مستوى العالم مثل، آسيا وأمريكا الجنوبية.
كما أن شركة MGID من أكثر الشركات شيوعًا في أكثر من موقع شهير متخصص في مجال الأخبار، فهي تعد داعم كبير لهذه المواقع بشكل ملحوظ.
وعلى الجانب الآخر تصل قيمة الأرباح بهذه الشركة إلى 30 سنت وهذا يعتبر الحد الأدنى، بينما يصل الحد الأقصى للأرباح إلى 2 دولار، وذلك على حسب 1000 ظهور.
فهناك شرط أساسي يجب أن يتوافر في كل ناشر بهذه الشركة، وهو يتمثل في عدد الزيارات خلال اليوم، فيجب أن يكون عددها حوالي ما يقارب 10 ألاف ومن الممكن أن يصل إلى 300 ألف في الشهر.
وتقدم هذه الشركة أكثر من طريقة دفع مختلفة وهم، PayPal، وweb money، فيجب أن يتبع كل ناشر هذه الطرق حتى لا تواجه أي تعقيدات عند إتمام أي عملية دفع خلال هذه الشركة.
4- شركة Qutbrain
 
تعد شركة Qutbrain من أنجح وأفضل شركات الربح من Native ads 2021، وذلك بسبب احتلالها المركز الأول في تقديمها أحسن المحتويات التسويقية على مستوى عالي من الكفاءة والجودة.
فقد ثبتت شركة Qutbrain أنها مصدر ثقة كبير لكل الناشرين على مستوى أنحاء العالم، فكل هذا يرجع بفضل الأبحاث التي أجريت وجاءت نتيجتها بأن هذه الشركة تستحق هذه المكانة بشكل كبير.
كما تتميز هذه الشركة بطريقة تقديم محتواها، حيث تقدم محتواها بأكثر من طريقة مختلفة، فمن الممكن أن يأتي على شكل مقال أو شريحة أو صور أو فيديوهات.
والسبب الذي يؤكد أن هذه الشركة تحتل مكانة هي الأعظم من بقية الشركات الربح في العالم، وهو أن هناك ناشرين تابعين لهذه الشركة هم الأكثر نجاح في العالم مثل، واشنطن بوست، msn،
بينما تصل نسبة أرباح 1000 زيارة في هذه الشركة إلى 37 سنت وهذا حد أدنى للأرباح، بينما تم تحديد الحد الأقصى للأرباح وصل إلى 12 دولار.
فهناك شرط تم تحديده من قبل هذه الشركة، وهو عدد الزائرين كل شهر، فيجب أن يصل العدد إلى 10 مليون، فهذا العدد هو الأضخم مقارنة بباقي الشركات.
وهذه الشركة هي الأكثر انتشارًا بشكل لافت للنظر في الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها.
5- شركة Taboola
 
أهم ما يميز شركة Taboola أنها أقوى منافس لشركة جوجل أدسنس، فهذا السبب هو الذي يجعل هذه الشركة من أفضل شركات الربح من Native ads 2021.
وتقدم هذه الشركة محتواها الإعلاني بأكثر من طريقة متنوعة، فتقدم محتواها على شكل مقال أو مقاطع فيديو أو صور، كما أنها منتشرة بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم.
فهناك أكثر من موقع شهير في العالم أثبت نجاحه على مدار السنين يتبعون هذه الشركة مثل، The weather channel، Business Insider.
كما أن هذه الشركة تشترط شرطًا يجب أن يتوافر لقبول أي ناشر بها، وهو أن يكون عدد الزائرين بها يصل إلى أكثر من نصف مليون في الشهر.
وهناك أكثر من مصدر مختلف للدفع يجب أن يتم استخدامه من قبل الناشرين بهذه الشركة وهم، Payoneer، وPaypal.
بينما تصل قيمة الربح في هذه الشركة إلى ما يقارب 2 دولار على كل 1000 زائر.
ومن هنا يمكنكم التعرف على: عمل تطبيق أندرويد والربح منه باستخدام التطبيقات المجانية وإنشاء تطبيق أيفون
 
 
 

أهم شروط اختيار أفضل شركة من شركات Native ads

 
 
من أهم شروط اختيار الشركات الأفضل للربح، هي تحديد الجمهور المستهدف التي سوف تقوم بنشر محتواك الإعلامي له، فهذا يعتبر عامل أساسي في نجاح العملية بالشكل المراد.
ويعد نوع الإعلان الذي تقوم باختياره ركن أساسي في اختيار الشركة الأفضل، وذلك يكمن في طريقة تقديم الشركة للمحتوى هل على شكل صور أو فيديوهات أو مقالات؟
كما أن عروض الأسعار يكمن في تحديد الشركة الأفضل بالنسبة لك، لأن هناك شركات عديدة تختلف في تحديد عدد الظهور كل شهر، فكل عدد وله قيمته المادية في الربح.
شارك المقالة:
635 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook