ماسك لشد الوجه وإزالة التجاعيد

الكاتب: رامي -
ماسك لشد الوجه وإزالة التجاعيد
"بدلاً من الاعتماد على البوتكس والكريمات الكيماوية لشد الوجه، والمعروفة بأضرارها الكثيرة، بالإضافة إلى ارتفاع ثمنها، جربي هذا الماسك لشد الوجه وإزالة التجاعيد من مكونات طبيعية تقدمه لكِ فرح طولان خبيرة التجميل. 

ماسك لشد الوجه وإزالة التجاعيد

المكونات: 

½ ثمرة موز مهروسة 
ملعقة شوفان مطحون 
ملعقة حليب 
ملعقة عسل أبيض

الطريقة: 

في وعاء صغير، اخلطي الموزة مع الشوفان والحليب والعسل.
وزعي الماسك على وجهكِ ورقبتكِ، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي وجهكِ. 
كرري الماسك مرتين أسبوعيًّا، حتى تحصلي على نتيجة ممتازة في وقت قصير. 
من المهم أن تكرري أي وصفة طبيعية باستمرار لتحصلي على نتائج ملحوظة سواء مع هذا الماسك أو غيره من الوصفات الطبيعية التي نقدمها لكِ على ""سوبرماما""، ولمعرفة المزيد من الماسكات الطبيعية لشد الوجه وإزالة التجاعيد اقرئي السطور التالية. 
ماسك لشد البشرة المترهلة

شاهدي هذا الفيديو الذي تقدم لكِ فيه فرح طريقة طبيعية وسهلة باستخدام القهوة لشد ترهلات البشرة.

Volume 0%
 
خلطات لشد الوجه وتسمينه

هناك العديد من الأسباب -بخلاف تقدم سن البشرة- لها علاقة بظهور التجاعيد، مثل التعرض للشمس باستمرار أو ظهور التجاعيد حول العين بسبب قلة النوم، أو النزول في الوزن بشكل كبير مما يترك أثره على البشرة. هذه الأسباب يمكنكِ محاربتها بالاعتماد على وصفات طبيعية لها مفعول سريع على البشرة، مثل قناع بياض البيض أو قناع عصير العنب. 

أسرع خلطة لإزالة التجاعيد

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكنكِ أن تعتمدي عليها لشد تجاعيد البشرة، من بينها سكراب الشاي الأخضر الذي تقدمه لكِ ريتا في هذا الفيديو، إذ تعمل مضادات الأكسدة التي يحتويها على التقليل من ظهور التجاعيد. 

ما الأطعمة التي تقلل من ظهور التجاعيد؟ 

هناك العديد من الأطعمة التي تعمل على تغذية البشرة بشكل سليم مما يقلل من ظهور التجاعيد، تعرفي على أهم 20 نوعًا من الأطعمة ستحتاجين إلى تناولها بانتظام أو إدراجها فينظامكِ الغذائي، كما ستجدين العديد من النصائح التي ستفيدك في الحفاظ على نضارة بشرتكِ وشبابها.  

استخدامك هذا الماسك لشد الوجه وإزالة التجاعيد سيمنح بشرتك نضارة ورونقًا تبحثين عنه، هذا الماسك ليس الأخير تابعي ""سوبرماما"" لتتعرفي على كل ما هو جديد ومفيد لبشرتك من الوصفات الطبيعية. 
المصادر"
شارك المقالة:
129 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook