ماذا تعرف عن وصف الفئات المعدنية من عملة الليرة اللبنانية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا تعرف عن وصف الفئات المعدنية من عملة الليرة اللبنانية؟

ماذا تعرف عن وصف الفئات المعدنية من عملة الليرة اللبنانية؟.

 
فئة خمسمائة ليرة، والتي تم سكها من معدني النيكل والصلب، وقد تم سكها بشكل ناعمة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة شجرة الأرز، بالإضافة إلى قيمة العملة وتاريخ سكها باللغة العربية، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لقيمة العملة وتاريخ سكها باللغة الإنجليزية.
 
فئة مئتين وخمسون ليرة، والتي تم سكها من معدن النيكل والألمنيوم والبرونز، وقد تم سكها بشكل ناعمة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة شجرة الأرز، بالإضافة إلى قيمة العملة وتاريخ سكها باللغة العربية، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لقيمة العملة وتاريخ سكها باللغة الإنجليزية.
 
فئة مئة ليرة، والتي تم سكها من معدن الستانلس، وقد تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة شجرة الأرز، بالإضافة إلى قيمة العملة وتاريخ سكها باللغة العربية، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لقيمة العملة وتاريخ سكها باللغة الإنجليزية.
 
فئة خمسون ليرة، والتي تم سكها من معدن الستانلس، وقد تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقش لصورة شجرة الأرز، بالإضافة إلى قيمة العملة وتاريخ سكها باللغة العربية، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لقيمة العملة وتاريخ سكها باللغة الإنجليزية.
 
فئة خمسون قرش، والتي تم سكها من معدن النيكل، وقد تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقش لسنبلة قمح، بالإضافة إلى قيمة العملة باللغة العربية واللغة الإنجليزية، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة شجرة الأرز. بالإضافة إلى تاريخ سك العملة.
 
فئة خمسة وعشرون قرش، والتي تم سكها من معدني النحاس والنيكل، وقد تم سكها بشكل مقصبة الأطراف،وقد احتوى وجه العملة على نقش لسنبلة قمح، بالإضافة إلى قيمة العملة باللغة العربية واللغة الإنجليزية، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة شجرة الأرز، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة.
 
شارك المقالة:
235 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook