ما وصف الفئات المعدنية من عملة سنتافو تيمور الشرقية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما وصف الفئات المعدنية من عملة سنتافو تيمور الشرقية؟

ما وصف الفئات المعدنية من عملة سنتافو تيمور الشرقية؟.

 
فئة مئتين سنتافو، والتي تم سكها على شكل حلقة وقرص، وقد تم سك القرص من معدن النيكل، أما الحلقة فقد تم سكها من معدن النحاس، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسومات، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة جاموس، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 25 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 8.50 غرام.
 
فئة مئة سنتافو، والتي تم سكها على شكل حلقة وقرص، وقد تم سك القرص من معدن النيكل، أما الحلقة فقد تم سكها من معدني النيكل والنحاس، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسومات، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة رَجل، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 23 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 7.20 غرام.
 
فئة خمسون سنتافو، والتي تم سكها من معدني النحاس والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لرسومات وأشكال، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لحبوب البُن، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 25 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 6.5 غرام.
 
فئة خمسة وعشرون سنتافو، والتي تم سكها من معدني النحاس والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لرسومات وأشكال، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة قارب، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 21 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 6 غرام.
 
فئة عشرة سنتافو، والتي تم سكها من معدني الفولاذ والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لرسومات وأشكال، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لقاعة قتالية، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 21 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 5 غرام.
 
فئة خمسة سنتافو، والتي تم سكها من معدني الفولاذ والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لرسومات وأشكال، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لنبتة الأرز، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 19 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 4 غرام.
 
فئة واحد سنتافو، والتي تم سكها من معدني الفولاذ والنيكل، وقد احتوى وجه العملة على نقش لرسومات وأشكال، بالإضافة إلى قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة محار البحر، بالإضافة إلى تاريخ سك العملة، وقد بلغ قطر العملة 17 ملم، أما وزن العملة فقد بلغ 3 غرام.
 
شارك المقالة:
289 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook