ما وصف الفئات المعدنية من عملة الفاتو الفانواتي؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما وصف الفئات المعدنية من عملة الفاتو الفانواتي؟

ما وصف الفئات المعدنية من عملة الفاتو الفانواتي؟.

 
فئة مئة فاتو، والتي تم سكها من معدني النيكل والنحاس، والتي تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسومات، بالإضافة إلى نقش قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لثمرة جوز الهند، وقد بلغ قطر العملة 23 ملم.
 
فئة خمسون فاتو، والتي تم سكها من معدني النيكل والنحاس، والتي تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسومات، بالإضافة إلى نقش قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لنبتة، وقد بلغ قطر العملة 33 ملم.
 
فئة عشرون فاتو، والتي تم سكها من معدني النيكل والنحاس، والتي تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسومات، بالإضافة إلى نقش قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة سلطعون، وقد بلغ قطر العملة 28 ملم.
 
فئة عشرة فاتو، والتي تم سكها من معدني النيكل والنحاس، والتي تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسومات، بالإضافة إلى نقش قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة سلطعونن وقد بلغ قطر العملة 24 ملم.
 
فئة خمسة فاتو، والتي تم سكها من معدني النيكل والنحاس، والتي تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسزمات، بالإضافة إلى نقش قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة صدفة، وقد بلغ قطر العملة 23 ملم.
 
فئة اثنان فاتو، والتي تم سكها من معدني النيكل والنحاس، والتي تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسومات، بالإضافة إلى نقش قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة صدفة، وقد بلغ قطر العملة 19 ملم.
فئة واحد فاتو، والتي تم سكها من معدني النيكل والنحاس، والتي تم سكها بشكل مقصبة الأطراف، وقد احتوى وجه العملة على نقوشات ورسومات، بالإضافة إلى نقش قيمة العملة، أما ظهر العملة فقد احتوى على نقش لصورة صدفة، وقد بلغ قطر العملة 16 ملم.
 
شارك المقالة:
160 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook