ما هي طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين

الكاتب: رامي -
ما هي طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين
محتويات المقال

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين
متطلبات التسجيل في خدمة الاهلي اون لاين
خطوات التسجيل في الاهلي اون لاين

في المقال التالي نوضح لكم طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين بالخطوات، يقدم البنك الأهلي بالمملكة العربية السعودية خدمة تساعد العملاء على إتمام كل المعاملات المصرفية من خلال طريقة إلكترونية، حيث يستطيعون إجراء العمليات المصرفية بسهولة وفي أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى الذهاب لفروع البنك، فيمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الرصيد البنكي الخاص بهم، أو يمكنهم تحويل الحوالات البنكية بسهولة عبر الإنترنت، كما توفر هذه الخدمة حصول العملاء على كشف حساب مفصل بفواتيرهم ورصيدهم، بالإضافة إلى دفع الفواتير مثل فاتورة المياه والكهرباء والتليفون، والكثير من الخدمات البنكية الأخرى التي قدمها البنك للعملاء بهدف تيسير الإجراءات البنكية التجارية عليهم، وفي سطور موسوعة نوضح لكم خطوات التسجيل في خدمة الأهلي أون لاين بالتفصيل.

طريقة التسجيل في الاهلي اون لاين
متطلبات التسجيل في خدمة الاهلي اون لاين

توجد بعض المتطلبات التي يشترط وجودها للتسجيل في الخدمة:

يجب تقديم رقم الحساب البنكي الخاص بالعميل.
ورقم التعريف الشخصي الخاص ببطاقة الصرف الآلي.
بالإضافة إلى رقم هاتف تم تسجيله من خلال الفرع.
وتقديم الهاتف المصرفي ورقم المرور الخاص به.
خطوات التسجيل في الاهلي اون لاين

لتستمتع بالخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك الأهلي، اتبع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي للبنك الأهلي، ومن الصفحة الرئيسية قم باختيار خدمات الأفراد، ومن ثم قم بالنقر على الخدمات البنكية، واختر من الخدمات البنكية خدمة الأهلي أون لاين، أو انقر على هذا الرابط.
كما يمكنك تحميل تطبيق “الأهلي موبايل” المتوفر لأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iosوأندرويد، من متجر التطبيقات على الهاتف.
والآن بعد الدخول على الموقع قم بالنقر على “مستخدم جديد؟ اضغط هنا للتسجيل”.
سينتقل بك الموقع إلى صفحة خاصة بتسجيلك في الخدمات الإلكترونية، قم بكتابة رقم الهوية القومية الخاص بك، ثم انقر على أيقونة “موافق” الموجودة أمامك على الشاشة.
سينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تتطلب منك إدخال بعض البيانات مثل رقم بطاقة الصراف الآلي، ويجب التأكد من إدخال الـ 19 رقم بطريقة صحيحة.
بالإضافة إلى كتابة رمز التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي، ويجب التأكد من كتابة 4 أرقامبطريقة صحيحة.
ثم إدخال رقم الحساب والتأكيد على كتابة 14 رقم بدون أخطاء.
وفي نهاية الصفحة ستجد مربع به حروف وأرقام، قم بكتابة تلك الحروف والأرقام في الخانة التي تلي المربع، وذلك للتأكد من أن الذي يقوم بعمل الحساب ليس روبوت، ثم انقر على أيقونة “موافق” الموجودة أمامك على الشاشة.
بعد النقر على موافق سيقوم الموقع بعرض الشروط والأحكام الخاصة بفتح حساب أون لاين، قم بقراءة الشروط ثم انقر على الزر “موافق”.
في الخطوة التالية ستنتقل إلى صفحة تتطلب منك كتابة اسم المستخدم الخاص بحسابك، قم كتابة رقم المرور، وقم بالتأكيد على رقم المرور مرة أخرى ثم النقر على أيقونة “التالي”.
بعد النقر على “التالي” سيعرض لك الموقع رقم الحساب الخاص بك، ونوع العملية النقدية التي تتعامل بها، بالإضافة إلى تصنيف الحساب، وبعد تدوين تلك البيانات في ورقة خارجية لحفظها، قم بالنقر على أيقونة “موافق” الموجودة على الشاشة.
الآن بعد إتمام كل تلك الخطوات سيقوم الموقع بعرض كلمة “تسجيل ناجح” وسيعرض لك بيانات حسابك.
شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook