ما هي أنواع الحسابات المصرفية الكندية

الكاتب: وسام ونوس -
ما هي أنواع الحسابات المصرفية الكندية

 

 

ما هي أنواع الحسابات المصرفية الكندية

 

معظم الحسابات المصرفية الكندية هي حسابات جارية أو حسابات توفير , تعمل الحسابات الجارية مثل الحسابات الجارية في البلدان الأخرى وتقدم خدمات مثل:

 
  • الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • الفواتير والمدفوعات الأخرى
  • تحويلات الحساب
  • التحويلات المصرفية والخصم المباشر
  • المدفوعات المتكررة
  • بطاقات السحب
  • عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي

تتيح لك حسابات التوفير بالادخار وبمرور الوقت ستدفع لك فائدة على مدخراتك , غالبًا ما تكون هناك قيود على عدد المرات التي يمكنك فيها سحب الأموال من حساب التوفير, سيأتي كل من الحسابات الجارية وحسابات التوفير مع:

 
  • رقم التوجيه الذي يحدد البنك الذي تتعامل معه
  • رقم الحساب الذي يحدد حسابك

الحسابات المصرفية المراسلة في كندا

من المحتمل أن يكون لمصرفك الحالي أو بنك آخر في بلدك علاقة مع أحد بنوك كندا. إذا فعلوا ذلك ، فمن المفيد التحدث إلى البنك الذي تتعامل معه لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في فتح حساب مصرفي كندي مع البنك المراسل. اتصل بهم واكتشف ما إذا كان لديهم شراكة مع أحد البنوك في كندا وما إذا كان بإمكانهم تقديم المشورة بشأن فتح حساب كندي.

 

الحسابات المصرفية الدولية

بعض البنوك لها وجود دولي وقد تسمح لك بفتح حساب دولي. يمكن أن تشمل هذه البنوك الكبرى في كندا ، المدرجة أدناه ، والبنوك الأخرى مثل HSBC. هذه الخيارات الدولية هي حسابات متخصصة ، ويمكنك أحيانًا فتحها حتى إذا لم يكن لديك عنوان كندي.

 
 

تحدث إلى أحد البنوك الكندية حول فتح حساب بصفتك شخصًا غير مقيم

بالنسبة لكثير من الأشخاص ، سيكون أفضل خيار لك هو الاتصال ببنك كندي مع متطلباتك. لدى بعض البنوك فرق فتح حسابات دولية متخصصة يمكنها العمل معك لإعداد حساب مصرفي ، حتى لو لم تكن في البلد بعد. لقد قمنا بإدراج بعض المتطلبات المصرفية وتفاصيل الاتصال أدناه للمصارف الكندية الكبرى. ستحتاج أيضًا إلى أوراق الهجرة الخاصة بك حيث ستحتاج إلى التفاصيل لتقديم طلب للحصول على حساب.

 

البنك الملكي الكندي

تتضمن متطلبات فتح الحساب في البنك الملكي الكندي “شكلين من أشكال الهوية الصالحة مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية مع صورة أو رخصة القيادة. ستطلب أيضًا إثباتًا لعنوان السكن ، مثل بطاقة الناخب أو فاتورة المرافق “. يقدم البنك الملكي الكندي دعمًا متخصصًا للقادمين الجدد إلى البلاد.

 
 

 حساب Scotiabank

 “للتقدم بطلب للحصول على حساب Scotiabank ، ستحتاج إلى هوية صادرة عن الحكومة ، مع صورة وتوقيع مثل جواز السفر أو رخصة القيادة ، وبطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو بطاقة الهوية الضريبية ، و إثبات العنوان مثل فاتورة الكهرباء أو نسخة من عقد الإيجار أو خطاب من المالك.

شارك المقالة:
276 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook