ما هي أنواع إطارات السيارات

الكاتب: وسام ونوس -
ما هي أنواع إطارات السيارات

 

 

ما هي أنواع إطارات السيارات

 

يوجد مجموعة من الإطارات المختلفة للسيارات والتي يتم صناعتها بطريقة جيدة وبمكونات عالمية لتكون قوية ومتينة. ومن ضمن هذه الأنواع:

 

إطارات ميشلان

هي إطارات السيارات التي تحتل المكانة الأولى في الأسواق وذلك لأن العلامة التجارية لها تكون عالية جدًا حيث قامت بتصنيعها واحدة من أكبر الشركات الفرنسية الرائدة التي تمتاز بعلامة تجارية ممتازة فهي تم صناعتها من المطاط العالي الجودة والذي يعمل على توفير استهلاك الوقود وذلك بطريقة استثنائية.

 

تحتل الشركة مكانة ممتازة لأدائها في تصميم الإطارات فهي مناسبة جدًا للسرعات العالية وما يعادلها بالإضافة إلى أنها آمنة جدًا ولا يوجد من ورائها أي مخاطر وذلك لأن من قام بتصنيع الإطارات خبراء في هذا المجال.

 
 

إطارات بريدجستون

احتل هذا النوع من الإطارات علامة تجارية كبيرة جدًا في الأسواق وذلك لأن شركة بريدجستون هي الشركة المصنعة له وهي شركة أمريكية تم تأسيسها في عام 1900 وبعدها تم تطويرها وتفريعها إلى عدة شركات مختلفة حيث تعتبر الشركة الأفضل على مستوى العالم في صناعة الإطارات.

 

إطارات بيرلي

بيرلي هي الشركة التي تحتل المكانة الثالثة في السوق من حيث العلامات التجارية وهذا لأنها تقوم بتصنيع أفضل أنواع إطارات السيارات وهي من الشركات الإيطالية التي قامت بالعمل في عام 1872 وتمتاز جميع منتجاتها بالقوة والثبات في السير وهي تعمل من أجل توفير العديد من المقاسات المختلفة لجميع أنواع السيارات.

 
 

إطارات كونتيننتال

إطارات كونتيننتال واحدة من الإطارات التي أصبحت محل ثقة للعديد من العملاء في كافة دول العالم. وهي من الشركات التي تم تأسيسها في عام 1981. وهي تعتبر من الماركات الفاخرة والتي تتمثل في الجودة والراحة اثناء عملية السير. بالإضافة إلى الأمان وهي من الشركات التي توفر العديد من الأشكال والأحجام والتصاميم المختلفة للشاحنات والسيارات وغيرها.

إطارات هانكوك

حظيت هذه الشركة على مكانة ممتازة منذ أن تم إنشاؤها في عام 1941. وهي من الشركات التي توفر الكثير من الإطارات المختلفة بأسعار مناسبة للجميع. بالإضافة إلى أنها تعمل على تصميم العديد من الإطارات التي تمتاز بالثبات والتوازن على الطريق. وهي حاصلة على علامة تجارية عالمية وتتوافر منتجاتها في أكثر من 180 دولة في مختلف دول العالم.

شارك المقالة:
248 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook