ما المقصود بالسوق المستهدف لمتاجر الفاكهة والخضروات الصغيرة؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما المقصود بالسوق المستهدف لمتاجر الفاكهة والخضروات الصغيرة؟

ما المقصود بالسوق المستهدف لمتاجر الفاكهة والخضروات الصغيرة؟.

 
المستهلكون والشركات:
 
من المُمكِن لكل من المستهلكين والشركات أن يتناسبوا مع السوق المستهدف لمتجر الفواكه والخضروات الخاص بك، ويُمكِن للمستهلكين الذين يتطلعون إلى إعداد وجبات لعائلاتهم أو الاستعداد للحفلات التسوق لشراء المنتجات في متجرك، حيثُ أنّهُ لا يجوز لمطعم كبير أو مطعم يمثل جزءاً من سلسلة كبيرة، شراء سلع من متجرك، ولكن قد يشتري مطعم محلي أو مقهى أو متجر عصائر الفواكه والخضروات التي يُمكنهم إضافتها إلى الأطعمة والمشروبات في قوائمهم.
 
 
التسوق المحلي:
 
يميل الأفراد الذين يتسوقون في مزارع الفاكهة والخضروات الصغيرة إلى أن يكونوا من عشاق التسوق المحلي لدعم الشركات الصغيرة والمزارع في مناطقهم، حيثُ إنّهم يشترون المنتجات الموسمية من مثل هذه المتاجر، وبدلاً من السفر إلى البلدات والمدن القريبة لإجراء عمليات شراء من محلات السوبر ماركت الكبيرة، يبحث هؤلاء العملاء عن متاجر قريبة من منازلهم لأنّهم يُقدِّرون إعادة الأموال إلى مجتمعاتهم، فضلاً عن الراحة.
 
 
 
 الطعام الطازج:
 
الأفراد والشركات الذين يشترون منتجات من مزارع الفواكه والخضروات الصغيرة الخاصة بك يفضلون تناول الأطعمة الطازجة، وإنّهم يفضلون الفواكه والخضروات الطازجة على الإصدارات المجمدة أو المعلبة أو المجففة.
 
 
 
متسوقو الأغذية العضوية:
 
قد تُقدِّم متاجر الفاكهة والخضروات الصغيرة للعملاء الذين يقودون أنماط الحياة الطبيعية مجموعة مُختارة من الفواكه والخضروات التي يُمكنهم استخدامها لإعداد وجبات الطعام والترفيه عن ضيوفهم، حيثُ أنّ المنتجات العضوية هي المفضلة لدى العملاء الذين يرغبون في الحد من كمية المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الأُخرى التي تتلامس معها الأطعمة.
 
 
العملاء الذين يبحثون عن تعليم غذائي:
 
عندما يتسوق العملاء في متاجر الفاكهة والخضروات،فإنّهُ تُتاح لهم الفُرصة للتحدث مع الأفراد الذين يزرعون الفواكه والخضروات التي يشترونها، ونتيجة لذلك يُمكنهم طرح أسئلة عليك حول أشياء مثل كيفية اختيار الفواكه والخضروات الطازجة وأفكار الوصفات وكيفية زراعة الطعام والقيمة الغذائية.
 
 
 
الأفراد الواعين بالبيئة:
 
من فوائد أسواق المزارعين ومخازنهم أنّها تُساعد في القضاء على الوسيط. لا داعي للقلق بشأن نقل الطعام من مزرعتك إلى متجر، ممّا يزيد من استخدام الموارد، حيثُ أنّهُ تمتلك متاجر الفاكهة والخضروات في المزارع الصغيرة بصمة كربونية أقل من المؤسسات الكبيرة، والتي قد تجذب العملاء المهتمين بالبيئة.
 
شارك المقالة:
202 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook