ما اصغر الاعداد في القران

الكاتب: رامي -
ما اصغر الاعداد في القران
"ما اصغر الاعداد في القران، متابعينا الأحبة والزوار الكرام يسرنا في موقعنا هذا أن نزودكم بكافة الحلول اللازمة لكافة الأسئلة والطروحات التي تبحثون عنها، واليوم نحن فريق عمل موقع موسوعة رائج نسعى لنقدم لكم سؤال من الأسئلة المهمة الواردة معكم والذي يعتبر من أحد الأسئلة المتداولة بكثرة على مواقع الانترنت ومحركات البحث، والسؤال نضعه في متناول أيديكم كما يجب في السطور المقبلة وهو مرفق بالحل الصحيح له.

ما اصغر الاعداد في القران

القرآن الكريم كلام الله تعالى أنزله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لهداية الناس كافة فرسالته خالدة للمات، أرسل الله تعالى هذا القرآن ليكون طريق هداية ودليل للناس في أحكامهم والشرائع والحكم في دينهم والسنن والفرائض، ليبين للناس ويكون خير مرجع ودليل لهم في اسلامهم، حيث أن القرآن الكريم لم يترك صغيرة لا كبيرة الا تحدث بها، وفصلتها السنة النبوية، فهناك الحديث حول أصغر الأعداد في القرآن الكريم، فما هو أصغر الأعداد في القرآن الكريم.

ورد الكثير من الأعداد في القرآن الكريم في كثير من المواضع المختلفة، منها الكبير ومنها الصغير ومنها ما بين ذلك.

أصغر عدد ورد في القرآن الكريم هو معشار أي 1/ 10، حيث ورد في قوله تعالى: (وَ كَذَّبَ الَّذينَ مِنْقَبْلِهِمْ وَ ما بَلَغُوا مِعْشارَ ما آتَيْناهُمْ فَكَذَّبُوا رُسُلي‏ فَكَيْفَ كانَ نَكير).
وورد أيضاً أكبر عدد وهو 100000 زكان في الموضع القرآني، لقوله تعالى: ""وَ أَرْسَلْناهُ إِلي‏ مِائَةِ أَلْفٍ أَوْيَزيدُون"""
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook