لينكولن أحدث الشركات التي تلتزم بالسيارات الكهربائية

الكاتب: رامي -
لينكولن أحدث الشركات التي تلتزم بالسيارات الكهربائية
السيارات – بحلول نهاية العقد ، ستطلق لامبورغيني أول سيارة كهربائية بالكامل. وتمضي كاديلاك إلى أبعد من ذلك ، حيث وعدت بأنها ستجعل كل سياراتها تعمل بالكهرباء بالكامل بحلول نفس التاريخ. وبالنسبة لفورد ولينكولن فقد بدأت بالفعل عملية تقديم سيارات كهربائية، لكن لينكولن تهدف الآن إلى فعل المزيد.

وتستعد شركة صناعة السيارات الفاخرة للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها العام المقبل ، حيث ستطلق لينكولن أول طراز كهربائي بالكامل لها. وسيتم مواصلة هذا الأمر مع السيارات الكهربائية ، مع وعد لينكولن الآن بتزويد مجموعة منتجاتها بالكامل بالكهرباء بحلول عام 2030. كما تهدف الشركة إلى توسيع استخدام خدماتها الخاصة بالاتصالات ،بما في ذلك تطبيق لينكولن واي.  

وتقول شركة صناعة السيارات إنها تتوقع أن يكون نصف حجمها العالمي عبارة عن مركبات عديمة الانبعاثات بحلول عام 2025 ، مع تحويل سياراتها بالكامل للكهرباء بحلول عام 2030 كجزء من استثمار فورد المخطط له بأكثر من 30 مليار دولار في تكنولوجيا الكهرباء بحلول عام 2025.

وقالت لينكولن أيضًا إن الموديل التجريبي زيفير ريفليكشن يلمح إلى “فلسفة التصميم المستقبلية للعلامة التجارية والميزات المميزة التي ستقدمها”. كما يلمح الي أول سيارة كهربائية ستوفر مقصورة داخلية أكثر اتساعًا ، مع تصميم جمالي مذهل وحديث.

 

الوسوم: سيارات كهربائيةفوردلينكولن
شارك المقالة:
181 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook