لأول مرة في العالم من السعودية . . بوجاتي تقدم نسخة خاصة من شيرون سبورت بوحي الطيران

الكاتب: رامي -
لأول مرة في العالم من السعودية . . بوجاتي تقدم نسخة خاصة من شيرون سبورت بوحي الطيران
السيارات – أعلنت بوجاتي مؤخراً تحقيق أفضل مبيعات فصلية لها على الاطلاق, كما افتتحت صالة عرض أولي لها في اليابان , ولكن لأن هناك مجال مستمر للنمو خاصة في منطقة تعشق السيارات الفاخرة والعالية الأداء الباهظة الثمن مثل منطقة الشرق الأوسط, فكان هناك الجديد بالفعل.

وأعلنت الشركة عن سيارتها بوجاتي شيرون سبورت ليز ليجيندي دي سيل التي ظهرت لأول مرة كجزء من حدث VIP Drive للأثرياء بشكل استثنائي. واستضافت بوجاتيمجموعة مختارة من كبار الشخصيات وتم الكشف عن السيارة بأكثر الطرق تميزًا ، خلال عمليات مشاهدة فردية خاصة لها في رويال جرينز جولف آند كونتري كلوب في جدة.

وتبع هذه المشاهدات المزيد في العاصمة الرياض ، والتي شهدت قيام سائق اختبار بوجاتي الحائز على جائزة لومانز, آندي والاس بتقديم شرح لخصائص القيادة في السيارة ومدى قدرتها, وأخذ والاس أيضًا الشخصيات المهمة في حدث قيادة في المناطق الريفية المحيطة قبل السماح لهم بالجلوس خلف عجلة القيادة بأنفسهم لتجربة السيارة على الطريق.

وقال كوستاس بساريس ، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا في شركة بوجاتي للسيارات: “نحن نعلم أن منطقة الشرق الأوسط تزدهر بفضل الاقبال على الرفاهية ، ولذا فمن المهم للعملاء المحتملين الوصول إلى أحدث طرازات بوجاتي. ويسعدنا أن نقدم نسخة شيرون سبورت ليز ليجيندز دي سيل إلى منطقة الشرق الأوسط بدءًا من المملكة العربية السعودية”. 

ومن المفترض أن هذا يعني أن المزيد من تجارب القيادة لهذا الاصدار الخاص ستتم في السعودية ومناطق أخري في الشرق الأوسط للسيارة التي تأتي بوحي الطائرات ، حيث من المحتمل أن يكون مكان ما مثل دبي التالي في القائمة.

 

الوسوم: السعوديةبوجاتيشيروت سبورت
شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook