كيفية عمل موقع MyUs

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية عمل موقع MyUs

كيفية عمل موقع MyUs.

 
إن شركة MyUs هي شركة شحن تقليدية عالمية أسسها إيريك بيرد مقرها الولايات المتحدة ، وتساعد كل من يتسوقون من الولايات المتحدة في شحن المنتجات التي ابتاعوها إلى بلدهم .
 
المشكلة التي يواجهها الناس عندما يحاولون التسوق مباشرة من الولايات المتحدة :
إن معظم المتاجر حسنة السمعة في الولايات المتحدة لا تقوم بشحن منتجاتها خارج الولايات المتحدة ، لذا إذا حاولت التسوق منهم سيخبرونك أنهم لا يشحنون إلى خارج الدولة .
 
فعلى سبيل المثال قد ترى منتجات جيدة للغاية في متاجر مثل Amazon وeBay قد ترغب في شرائها ليتم إخبارك أن المنتج لا يمكن شحنه إلى بلدك ، وهذا محبط جدًا فقد ترغب في شراء هذا المنتح للغاية ، ولكن لا يمكنك فعل شيء حيال الأمر لا سيما إذا كنت لا تعرف أحدًا في الولايات المتحدة ليجلبه لك .
 
كيف يعمل موقع MyUs
عندما تقوم بالتسجيل على MyUs يقومون بإعطائك عنوان في الولايات المتحدة كما لو أنك مواطن أمريكي ، وعندها يمكنك استخدام العنوان المعطَى لتتسوق كما تشاء من أي متجر في الولايات المتحدة ، فجميعنا نرغب في التسوق من الولايات المتحدة لأننا نعتقد أن منتجاتها عالية الجودة .
 
وما يفعله MyUs هو أنه بعد أن تنتهي من التسوق وتدفع ثمن المنتج يذهبون إلى المتجر الذي تسوقت منه ليأخذوا المنتج نيابةً عنك ، ويتم شحن المنتج مبدئيًا إلى العنوان الذي منحك إياه MyUs وهو عنوان مستودع كبير يتم حفظ المنتج -لحين شحنه- لفترة من الوقت وفقًا لرغبتك .
 
فإذا كنت غير مستعد لشحن منتجك في الحال -لسبب مالي- ستحتفظ MyUs به في المستودع لبعض الوقت إلا أنك ستضطر لدفع بعض المال لتخزين منتجك هناك ، ثم سيقومون في غضون بضعة أيام بشحن المنتج إليك بطريقة آمنة وملائمة .
 
خطوات التسوق من خلال MyUs
١- التسجيل في الموقع والحصول على عنوان أمريكي للتسوق .
٢- البدء في التسوق من المتجر الذي ترغبه في الولايات المتحدة .
٣- شحن المنتج إليك بسعر مخفّض .
 
هل يمكنك أن تثق حقًا في MyUs  ؟
تؤكد شهادات العملاء وتجاربهم أن شركة MyUs شركة قانونية وليست غشًا على الإطلاق ، ومن شهادات مستخدمي الشركة : وارائهم التالية : يقول احدهم  “خدمة ممتازة استمروا ، والاخر : لقد طلبت شحنات من خلال موقع MyUs منذ ٢٠١٤ وحتى الآن ، ويمكنني القول بصدق أنني لم أواجه أية تأخيرات أو مواقف غير لائقة بخصوص الشحنات ، لذا أوصي الجميع باستخدام MyUs بكل تأكيد” ، كما وصفه أخر بأنه طريقة بسيطة وغير مكلفة للشحن .
 
رسوم الشحن في  MyUs
يعتمد سعر الشحن على شيئين :
١- وزن المنتج المطلوب شحنه .
٢- مكان تواجدك أي المكان الذي يتم شحن المنتج إليه .
 
وعلى كل حال يمنح MyUs عملاءه أفضل أسعار شحن على الإطلاق ، فإذا قارنت سعر الشحن مع السعر الذي كنت ستدفعه لو تسوقت مباشرة من الولايات المتحدة ستجد أنك حصلت على خصم ٥٦% .
 
كما يوجد نوعان من صفقات الشحن : Single Package والتي تعني أنك تستخدم MyUs للتسوق مرة واحدة ، أما Premium Package فتعني دفع عضوية شهرية قدرها ٧ دولارات كما تحصل على خصومات إضافية .
 
الرأي النهائي حيال MyUs  :
إن كل الشهادات المذكورة تؤكد قانونية الشركة وأن خدماتها جديرة بالثقة ، ولكن بالطبع قد تجد بعض الملاحظات السلبية بخصوصهم وهو شيء طبيعي فحتى أفضل الشركات صيتًا لديها بعض الملاحظات السلبية .

 

 
شارك المقالة:
249 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook