كيفية ربح المال مجانا من موقع neobux

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية ربح المال مجانا من موقع neobux

كيفية ربح المال مجانا من موقع neobux.

 
شروط وقوانين موقع Neobux:
من المهم أن تفهم تمامًا شروط وأحكام موقع Neobux الإلكتروني لضمان عدم إهدار الجهد قبل البدء في تنفيذ أحد أهم البنود والقوانين الواردة أدناه:
 
إذا لم يتم تنشيط حسابك في غضون 72 ساعة بعد التسجيل، فسيتم إلغاء تنشيطه نهائيًا ولا يمكن تنشيطه مرة أخرى.
الحسابات المعلقة حيث يتم إلغاء الأرباح ولا يمكن الحصول على تعويض أو طلب أي تعويض.
حتى لو تم تعليقه مسبقًا، لا يمكنك التسجيل بنفس البيانات مرتين.
لا يمكن إلغاء الدفع بعد الطلب، يمكنك فقط طلب دفعة واحدة، وبعد إتمام العملية عليك الانتظار أربعة أيام قبل طلب دفعة أخرى.
 
ما هو نيوبوكس؟
Neobux هو موقع ويب يمكنك من خلاله كسب دخل فوري مجانًا عبر الإنترنت من خلال النقر على الإعلانات في المنزل تكسب 0.001 دولار فقط لكل إعجاب على الإعلانات، وقد ترغب في معرفة كيفية ربح 600دولار شهريًا، لا يعني ذلك أنه لا يمكنك أن تصبح ثريًا في بضع ثوانٍ فقط، لكنك تحتاج إلى بعض الصبر والوقت.
يستغرق كسب الدفعات الأولى من المال وقتًا طويلاً، لذا يجب أن تتحلى بالصبر الشديد لكسب أموالك الأولى، ومع ذلك إذا اتبعت الخطوات الصحيحة واجتهدت أكثر فستربح 100 دولار في اليوم.
كيف تربح عملة في الوقت الفعلي عبر الإنترنت على Neobox مجانًا، وما هي طرق جني الكثير من المال؟ يمكنك كسب المال عبر الإنترنت بمهاراتك ورغباتك من خلال Neobox بالطرق التالية، إذا اخترت الأفضل واستمريت في العمل الجاد، فسوف يمكنك كسب المزيد من المال على هذا الموقع مجانًا وبسهولة.
استراتيجية فعاله للربح من Neobux من البداية
بعد إنشاء حساب جديد، يرجى البدء فورًا بالضغط على الإعلانات كل يوم، سيكون الربح منخفضًا جدًا في البداية، ولكن كما قلنا دائمًا لن تكون هناك أرباح كبيرة دون تعب.
في غضون أسبوع أو أسبوعين، عندما يصل رصيدك إلى نصف دولار وتحصل على 500 نقطة Neobux، يرجى تحويل الأموال إلى صاحب التوصية أو رصيد الإيجار الخاص بالوصي.
قم بتأجير 3 إحالات.
ثم تفعيل خاصية الدفع التلقائي من الملف الشخصي.
قم بتغيير عناوين URL للإحالة التي لديها معدل ضغط إعلان أقل من 1.3 ولا يوجد نقرات في 5 أيام أو أكثر.
إذا كان لديك المال، يمكنك تأجير المزيد من الإحالات، ويمكن للأعضاء العاديين الحصول عليه كل 7 أيام.
لا تسحب أي شيء من الأموال التي ربحتها، حاول الاستثمار في الإيجار والإحالات.
بعد 15 يومًا من التسجيل، ابدأ في الترويج وابحث عن الإحالات المباشرة.
عندما تصل إلى 300 إحالة إيجاريه، توقف عن شراء المزيد من السلع وقم بتجديد وتغيير الإحالات.
استمر في استثمار الأموال التي فزت بها حتى تصل إلى 100 دولار، ثم قم بشراء عضوية ذهبية.
عندما تحصل على العضوية الذهبية (المقدرة بـ 90 دولارًا أمريكيًا)، يرجى استئجار المزيد من الحكام، والاهتمام بتغيير كل من يعمل بشكل غير منتظم، والاستمرار في ذلك حتى تصل إلى 1000 محال أو أكثر.
هناك ست طرق للكسب الفوري مجانية تمامًا عبر الإنترنت على NeoBux
كسب المال عن طريق القيام بأعمال صغيرة.
يمكنك الحصول على النقد من خلال المزايدة.
مضاعفة الإيرادات من الإحالات.
احصل على أموال مقابل لعب اللعبة.
يمكنك كسب المال عن طريق استكمال الاستطلاعات.
كسب المال من مشاهدة الإعلانات
هذا يعني أنه يمكنك الحصول على أموال مجانًا عن طريق وضع إعلانات على Neobox.
 
كسب المال عبر الإنترنت عن طريق القيام بعمل صغير
كسب المال عن طريق القيام بأعمال صغيرة، هذا يعني أن Neobox هنا سيوفر لك بعض الوظائف الصغيرة حيث يمكنك كسب المال مجانًا، فقط أجب بـ “نعم” أو “لا” ويمكنك بسهولة كسب ما بين 200 و300 دولار أمريكي شهريًا.
 
يمكنك جلب النقود عن طريق تقديم العروض
كسب المال من خلال تقديم العروض، مما يعني أنه يمكنك كسب المال من عروض معينة، مثل الأشخاص الذين يقومون بتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها على هاتفك.
 
كيف تضاعف دخلك بالإحالات
هناك نوعان من الإحالات:
استأجر الدعوات، إحالات مباشرة.
 
استأجر الدعوات
هذه توصيات من أجل “تأجيرهم” لفترة زمنية معينة والحصول على أموال مقابل رياضاتهم. من السهل الحصول عليها؛ ومع ذلك، يجب عليك شراء إحالة مستأجرة.
 
 
إحالات مباشرة
هذه هي التوصيات التي قدمتها إلى Neobux باستخدام رابط الإحالة الخاص بك أو من خلال استخدام الإعلانات عبر الإنترنت، هذه الإحالات مجانية تمامًا لكن نأمل في الحصول على الكثير.
 
احصل على أموال مقابل ممارسة الألعاب
جزء من Neobux حيث يمكنك ممارسة الألعاب لكسب المال، يرجى الانتباه إلى المبادئ التوجيهية، تحتاج إلى لعب اللعبة لمدة دقيقتين على الأقل لإكمال اللعبة (سواء فزت أو خسرت)، ثم انقر فوق “إرسال النتيجة” للحصول على رصيد، للألعاب متعددة اللاعبين يجب أن تفوز لتكتسب المصداقية، سيؤدي إيقاف الكثير من الألعاب مؤقتًا وحظر الإعلانات ومحاولة تغيير النتائج إلى منعك من ممارسة الألعاب منذ ذلك الحين.
 
الانتهاء من المسح التالي
هذا المرفق غير مناسب للهند وقطر ودبي ودول أخرى ذات فرص تجارية عالية، يمكن الوصول إلى هذه الميزة من أي مكان عبر الهاتف المحمول، ومع ذلك يمكنك استخدام بعض الحيل هنا لكسب المزيد.
 
هل Neobux عملية احتيال؟
على الرغم من أن Neobux ليست عملية احتيال، إلا أنها بالتأكيد ليست طريقة جيدة لجمع الأموال. معظم الناس يخصصون وقتًا كل يوم لكسب ما لا يزيد عن بضعة دولارات شهريًا.
إذا كنت تستخدم Neobux إلا إذا كنت تعرف بالضبط ما تفعله فأنا لا أوصيك بتحديث سجلك ولكن مرة أخرى، إذا لم تكن قد قمت بالتحديث بعد، فإن إعداده يعد مضيعة للوقت، بالنسبة لمعظم الناس هذه خسارة.
لأكون صادقًا إذا بذلت جهدًا في أماكن أخرى لمعرفة كيفية إنشاء عمل حقيقي عبر الإنترنت، فستكون أفضل، سيكون ذلك أكثر إرضاءً ويمكنك أن تربح أكثر من 2 دولار شهريًا.
 
شارك المقالة:
321 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook