كيفية ترجيع فوغا كلوسيت

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية ترجيع فوغا كلوسيت

كيفية ترجيع فوغا كلوسيت.

 
فوغا كلوسيت هو متجر لبيع الأزياء العالمية على الإنترنت ، ويقع مقره في المملكة المتحدة حيث يقدم أحدث اتجاهات الموضة لملابس النساء والرجال والأطفال مباشرة إلى خزائن عشاق الموضة في الشرق الأوسط .
 
تنوع الأزياء في متجر فوغا كلوسيت
لضمان فوغا كلوسيت أن يقوم العميل باختيار مستمر ومُلهم لكل ما يُريد شراءه ، تقدم فوغا كلوسيت أكثر من 30000 عنصر من أكثر من 400 علامة تجارية مع وصول أزياء وأصناف جديدة كل يوم ، وبالتالي سواء كنت متجهًا إلى المكتب أو في صالة الألعاب الرياضية أو تحضر حفل زفاف أو تذهب إلى المدرسة يمكنك العثور على ما تريده بالضبط عند الدخول إلى متجر فوغاك لوسيت الإلكتروني .
 
عند الشراء من متجر فوغاك لوسيت يوجد لديهم مجموعة الأسعار جنباً إلى جنب مع خيارات الدفع نقداً عند التسليم ، كما تضمن فوغا كلوسيت الشحن الدولي المنخفض التكلفة من لندن بما في ذلك ضمان العودة والترجيع مرة أخرى ، جنباً إلى جنب مع خيارات للمتسوقين لدفع الرسوم الجمركية والضرائب على الخروج من المتجر .
 
خدمة الشحن والتسليم لمتجر فوغا كلوسيت
يتم شحن جميع الطلبات من المملكة المتحدة عبر إحدى شركات خدمات البريد السريع الخاصة بمتجر فوغاك لوسيت ، وبعد تقديم طلب الشراء سوف يتلقى العميل رسالة بريد إلكتروني تؤكد أن المتجر تلقى الطلب ، وللاطلاع على التقدم في الطلب سوف ترسل الشركة مزيدًا من الإشعارات من خلال البريد الإلكتروني أثناء إرسال البضائع الخاصة بك والتي ستتضمن رقم تتبع فريدًا لطلبك .
 
يمكن تتبع التقدم في الطلب عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب أو النقر على رابط التتبع المرسلة في البريد الإلكتروني ، وإذا كانت لديك أي أسئلة حول الطلب الخاص بك فيمكن الدردشة عبر الإنترنت مع ممثل خدمة عملاء يتحدث العربية أو الإنجليزية وهو متاح طوال أيام الأسبوع من 7 صباحًا إلى 3 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة .
 
سياسة الترجيع في فوغا كلوسيت
إذا قمت بالشراء عبر متجر فوغاك لوسيت ، وعند استلام طلبك لم يعجبك تمامًا ، فلا تقلق أبداً حيث تستطيع الترجيع واسترداد أموالك مرة أخرى بطريقة سهلة .
 
فقط تأكد من الإبلاغ في غضون 14 يوم عمل من تلقي طلبك ، ونظرًا لأن فوغا كلوسيت تدفع جميع الرسوم والضرائب مباشرة إلى الحكومة عند الوصول فإنه لا يمكن استرداد أي رسوم أو ضرائب على أي عناصر يتم إرجاعها .
 
لا يمكن ترجيع النقود للعملاء الذين يدفعون نقدًا عند التسليم ، ومع ذلك يسعد متجر فوغا كلوسيت تقديم كوبون مجاني يمكن استخدامه في عمليات الشراء المستقبلية .
 
في المتوسط ​​يمكن أن يستغرق استرداد الأموال في حساب العميل إلى ما يصل إلى 28 يومًا ، وذلك من خلال إعادة النشر والمعالجة واسترداد الأموال عبر النظام سواء ائتمان المتجر أو استرداد البطاقة المصرفية .
 
عند الترجيع يتم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالعميل ، ثم تحديد طريقة الإرجاع المطلوبة ، ويمكن تتبع العائدات أثناء عودتها إلى مركز المتجر في المملكة المتحدة في لندن .
 
بعد ذلك يتم إرسال البضاعة المراد ترجيعها إلى المتجر مرة أخرى ، وسوف يتأكد فريق فوغا كلوسيت من أن العناصر التي أرسلتها تتوافق مع سياسة الإرجاع الخاصة بهم قبل أن يتمكنوا من السماح باسترداد الأموال ، وقد يستغرق هذا الأمر ما يصل إلى 3 أيام بمجرد وصوله إلى المتجر .
 
تعتمد طريقة استرداد الأموال على طريقة الدفع الأصلية ، وإذا دفعت باستخدام بطاقة مصرفية سيتم استرداد المبلغ إلى بطاقتك ، وقد يستغرق هذا الأمر ما يصل إلى 14 يومًا لتظهر الأموال في كشف الحساب الخاص بك .
 
إذا كنت تدفع باستخدام خدمات فوري فستتلقى رسالة بريد إلكتروني مع مرجع لاسترداد الأموال ، يمكنك استخدام الرمز لاسترداد الأموال من أي نقطة من نقاط فوري .
 
شارك المقالة:
221 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook