كيفية تخفيض تكاليف الإقامة في تركيا

الكاتب: رامي -
كيفية تخفيض تكاليف الإقامة في تركيا

 كيفية تخفيض تكاليف الإقامة في تركيا

كيفية تخفيض تكاليف الإقامة في تركيا

- من الممكن توفير الكثير من المال من خلال اختيار الوقت المناسب للسفر والإقامة. 
حيث يبدأ الموسم السياحي المرتفع في تركيا من شهر يوليو إلى سبتمبر لذا فتقوم العديد من الفنادق برفع أسعارها خلال هذه الأشهر.
أما السفر خلال شهر أبريل ومايو وأكتوبر فيعتبر مثالي، ففيه ستكون فرصتك أكبر لإيجاد العديد من العروض الخاصة، لذا فننصح بحجز الفنادق إلكترونياً والاستفادة من محركات البحث المختلفة ومقارنة الأسعار للحصول على أفضل سعر.

- نصيحة أخرى نقدمها لك فيما يعلق بموضوع الإقامة:
إن كنت تخطط للبقاء في مكان واحد أسبوعين أو أكثر فإنه من الأفضل استئجار شقة بالخدمة الذاتية عوضا عن استئجار غرفة في فندق ما، ففي أي شقة يوجد مطبخ صغير يحوي على كافة المعدات الأساسية من فرن ومايكرويف.

- عامل رئيسي في تخفيض التكاليف هو اختيار موقع الفندق أو المنطقة التي يقع بها بعناية، فمثلاً إذا كان الفندق يقع في منطقة سياحية أو بالقرب من أحد المراكز التجارية أو أحد المزارات فسيكون حتما أغلى من غيره.

- كذلك فإن المدينة التي يقع الفندق تؤثر بشكل كبير في أسعاره، فمثلاً تعتبر أسعار الفنادق في مناطق البحر الأسود وجنوب شرق تركيا، مرتفعة بالنسبة للفنادق في أماكن أخرى مثل: بحر إيجه، سواحل البحر الأبيض المتوسط واسطنبول، مع العلم أن مستوي الخدمة والرفاهية بها واحد تقريباً، ولكن الفارق هو أن هذه المناطق الأخيرة لديها وفرة في عدد الفنادق مما يجعلها منخفضة الأسعار. 

شارك المقالة:
153 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook