كيفية تحويل نقاط لك البنك الاهلي

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية تحويل نقاط لك البنك الاهلي

كيفية تحويل نقاط لك البنك الاهلي.

 
برنامج لك من البنك الاهلي هو برنامج المكافات المجانية التي ستحصل عليها كلما قمت باستخدام فيزا البنك الاهلي اكثر ، و هذا يعني انك اذا كنت تمتلك فيزا الاهلي التجاري محليا او دوليا و قمت باستخدامها في عمليات الشراء و دفع الفواتير المختلفة او من خلال التسوق عبر الانترنت فانك تحصل على نقاط مجانية يمكن فيما بعد ان تقوم بتحويل هذه النقاط الى مكافئات و الاستفادة بها .
 
البنك الاهلي التجاري يعمل على تشجيع عملائه على استخدام فيزا البنك الاهلي خاصة مع الشركاء للحصول على نقاط اكثر ، كما انه يوفر العديد من خدمات الاهلي اون لاين للتسهيل على العملاء .
 
كيفية الحصول على نقاط لك البنك الاهلي
في المقدمة السابقة شرحنا بمنتهى البساطة كيفية الحصول على نقاط برنامج المكافئات لك من البنك الاهلي ، و لكن الان دعونا نوضح لك عدد النقاط التي ستحصل عليها عند استخدام الفيزا في كل مرة و تأتي على النحو التالي :
 
– تحصل على نقطة واحدة و ذلك عند استخدام فيزا اساسية او ماستر كارد من نوع تيتانيوم و ذلك بشكل محلي داخل المملكة او عند الشراء و التسوق على الانترنت .
– تحصل على نقطة و نصف و ذلك عند استخدام فيزا اساسية او ماستر كارد من نوع تيتانيوم و ذلك بشكل دولي خارج المملكة .
– تحصل على نقطة و نصف و ذلك عند استخدام فيزا اساسية او ماستر كارد من نوع بلاتنيوم و ذلك بشكل محلي داخل المملكة او عند الشراء و التسوق على الانترنت .
– تحصل على نقطتين و ذلك عند استخدام فيزا اساسية او ماستر كارد من نوع بلاتنيوم و ذلك بشكل دولي خارج المملكة .
– تحصل على نقطتين و ذلك عند استخدام فيزا سجنتشر او فيزا انفينيت او ماستر كارد وورد او ماستر كارد وورد ايليت عند الاستخدام محليا داخل المملكة او عند الشراء او التسوق من الانترنت .
– تحصل على نقطتين و نصف و ذلك عند استخدام فيزا سجنتشر او فيزا انفينيت او ماستر كارد وورد او ماستر كارد وورد ايليت عند الاستخدام محليا داخل المملكة او عند الشراء او التسوق من الانترنت .
 
طريقة تحويل نقاط لك البنك الاهلي
يوفر لك البنك الاهلي العديد من الطرق للمساعدة في الاستفادة من هذه النقاط و ذلك اما من خلال تحويل هذه النقاط الى شركاء البنك الاهلي مثل شركات حجز تذاكر الطيران و حجز الفنادق او من خلال الاسترجاع النقدي او من خلال الحصول على بطاقات الهدايا الالكترونية .
 
ففي حالة اذا كنت تمتلك 5000 نقطة فيمكنك ان تقوم بحجز خطوط الطيران و حجوزات الفنادق بقيمة 65 ريال و في حالة الاسترجاع النقدي فانك تحصل على 8 ريالات و ذلك في مقابل 1000 نقطة ، و في حالة شراء البطاقات الالكترونية فانك تحصل على مبلغ 50 ريال في مقابل 5000 نقطة .
 
خيارات استبدال نقاط لك
القائمة التالية تحتوي على اسماء الشركات التي يمكن من خلالها تحويل نقاط لك :
 
– موبايلي .
– طيران الاتحاد .
– ​أميال الفرسان من الخطوط الجوية السعودية .
– ​أميال إنريتش من الخطوط الجوية الماليزية .
​- نقاط هيلتون أونرز Hilton HHonors .
– ​شكرنز لاند مارك​ .
– http://Booking.com .
– RocketMiles .
 
خطوات استبدال نقاط لك
– نقوم بالدخول الى موقع لك المخصص لذلك من خلال الرابط التالي : https://www.lakrewards.com/ .
– في الصفحة الرئيسية قم بالدخول الى صفحة حسابي و ادخال بياناتك .
– ثم بعد قم بالاطلاع على قيمة النقاط لديك و المكافئات التي يمكن الاستفادة بها .
 
شارك المقالة:
217 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook