كيفية بدء مشروع متجر الحيوانات الأليفة في السويد

الكاتب: وسام ونوس -
كيفية بدء مشروع متجر الحيوانات الأليفة في السويد

 

 

كيفية بدء مشروع متجر الحيوانات الأليفة في السويد

 

إذا كنت تعيش في بيئة بها عدد كبير من أصحاب الحيوانات الأليفة ، فإن إحدى الشركات التي يمكنك أن تبدأ بنجاح كرائد أعمال طموح هي متجر للحيوانات الأليفة. متجر الحيوانات الأليفة هو متجر يبيع مجموعة من الحيوانات الأليفة ، مثل الكلاب والقطط والأسماك والطيور ، كما يبيعون أغذية ومستلزمات الحيوانات الأليفة مثل الياقات والمقود وأدوات الصحة والجمال والشامبو والأدوية ولعب الأطفال وحاويات الحيوانات الأليفة ، بيوت الكلاب ، أثاث القطط وآخرون.

 

تقدم بعض المتاجر أيضًا خدمات للحيوانات الأليفة مثل العناية بالحيوانات الأليفة والتدريب. ظلت متاجر الحيوانات الأليفة مناسبة على مر السنين في السويد حيث ظلت القطط والكلاب والأسماك والطيور رفقاء مشتركين في العديد من الأسر. نما آباء الحيوانات الأليفة أو أصحاب الحيوانات الأليفة بشكل هائل ، ومن هنا جاءت زيادة الطلب على منتجات متاجر الحيوانات الأليفة.

 

ضع في اعتبارك النصائح التالية التي يمكن أن تساعد في جعل نجاح مشروعك أكثر سلاسة.

1. تأكد من أن لديك الخبرة اللازمة

عندما تفشل في مشروع تجاري قياسي ، فإنك تقلل من خسائرك وتذهب بعيدًا. إذا فشلت في فتح متجر للحيوانات الأليفة بعد الإطلاق ، فقد تكون حياة الكائنات الحية على المحك. لذلك ، من الضروري أن تشعر أنك مستعد جيدًا من منظور الخبرة لإدارة عملك والعناية بالحيوانات التي تجعل مشروعك ممكنًا. ربما تكون أفضل طريقة للقيام بذلك هي اكتساب خبرة واسعة في إعداد متجر للحيوانات الأليفة من خلال متابعة صاحب متجر صغير للحيوانات الأليفة أو من خلال العمل في سلسلة وطنية أكبر.

 

2. استعد لمتطلبات الترخيص الصارمة

نظرًا لأن متاجر الحيوانات الأليفة تضعك مسؤولاً عن كميات كبيرة من الكائنات الحية ، يمكن أن يكون ترخيص الفتح صارمًا حسب المكان الذي تخطط للعمل فيه. قد يذهب المفتشون إلى متجر الحيوانات الأليفة الخاص بك للتأكد من أن جميع الحيوانات يتم الاحتفاظ بها وفقًا للوائح وأن يتم الاعتناء بها بشكل صحيح. قد تحتاج حتى إلى إجراء اختبار وإثبات أن لديك تأمينًا لمتجر الحيوانات الأليفة قبل أن تسمح لك منطقتك بقبول العملاء.

 
3. اختر موقعك بحكمة

كما هو الحال مع أي نشاط تجاري يعتمد على حركة المرور على الأقدام ، فالموقع مهم. على النحو الأمثل ، سيكون متجر الحيوانات الأليفة في منطقة يوجد بها الكثير من العائلات الشابة التي قد يهتم أطفالها بشراء حيوانات أليفة. إذا كان تركيزك على نوع واحد من الحيوانات الأليفة مثل الكلاب ، فستتوفر لك مساحة أكبر في الموقع منذ الافتتاح في منطقة يعيش فيها الأزواج الشباب ويمكن أن يكون العمل مربحًا لأن الكلاب تحظى بشعبية في تلك الدوائر.

 

4. كن مبدعًا مع عروضك

نظرًا للمنافسة عبر الإنترنت ، يمكن لعدد قليل من متاجر الحيوانات الأليفة العمل بنجاح فقط عن طريق بيع السلع والحيوانات. يكمن الآس الذي يحمله العديد من أصحاب المتاجر في الخدمات الإضافية التي يقدمونها. على سبيل المثال ، يمكن لأشياء مثل محطات الاستحمام للكلاب وتدريب الطاعة أن تفعل المعجزات بالنسبة لك.

 
5. استعد لتصبح خبير تسويق

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمكان التسوق للحيوانات الأليفة. للتأكد من أن السكان المحليين يختارون عملك ، اجعله نقطة للاستثمار في التسويق. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاستعانة بوكالة أو عن طريق الحصول على خبرة التسويق بنفسك ووضع ما تتعلمه في العمل. يمكن أن يؤدي فتح متجر للحيوانات الأليفة إلى مشروع مجزي إذا كنت تهتم بالحيوانات بشكل عام وتساعد في جلب السعادة التي توفرها للآخرين ، فإن فتح متجر للحيوانات الأليفة يمكن أن يكون مشروعًا مجزيًا.

شارك المقالة:
231 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook