كيفية بدء مشروع رعاية المسنين في السويد

الكاتب: وسام ونوس -
كيفية بدء مشروع رعاية المسنين في السويد

 

 

كيفية بدء مشروع رعاية المسنين في السويد

 

أن بدء عمل رعاية كبار السن أمر منطقي لأولئك الذين يبحثون عن فكرة عمل قابلة للحياة ومقاومة للركود ، نظرًا لحجم هذا السوق وإمكاناته الربحية. فيما يلي بعض الخطوات لبدء عمل رعاية كبار السن ناجح :

 

اختر الخدمات التي تريد تقديمها

يعد إعداد قائمة بالخدمات التي تخطط لتقديمها خطوة أولى أساسية ، لذلك عليك التفكير فيما قد يكون مطلوبًا وما هو مطلوب في منطقتك. يتخصص بعض الأشخاص في الرعاية المؤقتة ، ويستمتع البعض الآخر بالتدبير المنزلي ، ويحب البعض الآخر أداء المهمات. اسأل كبار مقدمي الرعاية الآخرين عن الخدمات التي تشتد الحاجة إليها في بلدتك. عند الانتهاء ، قم بإعداد قائمة يمكن أن تكون جزءًا من النشرة الإعلانية أو الكتيب الخاص بك ، أو على موقع ويب. إنها لفكرة جيدة أن تضيف هذا في نهاية القائمة: “إذا كنت لا ترى خدمة تحتاجها – فقط اتصل واسأل عما إذا كنا نقدمها”. يتيح لك ذلك التأكد من أنك تلبي احتياجات جميع عملائك المحتملين ، حيث لا بد أن تفوتك بعض الخدمات المطلوبة عند إعداد تلك القائمة.

 
 

. قم بتسمية أعمال رعاية المسنين الخاصة بك

أنت الآن جاهز لتسمية أعمال رعاية المسنين. فكر في شيء جذاب ولا ينسى. تشمل الأمثلة: “كبار المساعدين” و “مقدمي الرعاية المحبين” و “ملائكة رعاية المسنين”. ضع في اعتبارك إضافة اسم بلدتك ، أو حتى اسمك الخاص ، في اسم الشركة. تحقق من ولايتك للتأكد من عدم استخدام أي شخص آخر لاسمك ، وأنه لم يتم تسجيله أو تسجيله كعلامة تجارية بالفعل.

 

لا تنفق المال

قاوم الرغبة في إنفاق الأموال عند بدء عملك التجاري. اسأل نفسك “هل أحتاج هذا حقًا؟” قبل أن تشتري أي شيء. إذا كانت لديك سيارة موثوقة وهاتف محمول ، فلديك بالفعل الأساسيات التي تحتاجها. احتفظ بمكتبك في المنزل لتجنب إنفاق الأموال على الإيجار والمرافق والتكاليف الأخرى لمكتب منفصل. فكر وتصرف كبخيل حتى يصبح دخل عملك ثابتًا وقويًا.

 

الهيكل القانوني

عندما تبدأ نشاطًا تجاريًا لرعاية المسنين ، من المهم اختيار الهيكل القانوني المناسب للعمل الجديد, مهما كان قرارك ، قم بتثبيت هذا أولاً ، قبل التقدم بطلب للحصول على رخصة تجارية ، أو الحصول على رقم ضريبي فيدرالي.

 

التأمين

التغطية الصحيحة ضرورية للحماية في حالة وجود دعوى أو مطالبة. تحدث إلى وكيل تأمين محلي مستقل لمعرفة ما هو مطلوب في ولايتك.

 
 

. حدد أسعارك

يرتكب العديد من مزودي خدمات رعاية المسنين الجدد خطأ عدم فرض رسوم كافية لتغطية جميع تكاليفهم ، لأنهم لم يمارسوا الأعمال التجارية لفترة كافية ليكونوا على دراية بجميع التكاليف الصغيرة ، مثل التراخيص ورسوم مسك الدفاتر وضرائب الضمان الاجتماعي وصيانة السيارة أو التأمين ، والتي يمكن أن تضيف جميعها بمرور الوقت. من القواعد الأساسية الجيدة إضافة حوالي 30-35٪ إلى الأجور التي ستدفعها لنفسك ، للوصول إلى معدل معقول يتيح لك ربحًا ولا يزال يجعل عملائك سعداء.

. البحث عن العملاء

بعد إعداد نشاطك التجاري لرعاية المسنين وإدراج الخدمات التي تخطط لتقديمها ، ابدأ في البحث عن العملاء. ستحتاج إلى عدد قليل فقط ، ومع الطلب الهائل على مقدمي الرعاية المؤهلين ، يمكنك عادةً انتقاء واختيار عملائك. غالبًا ما يكون كبار مقدمي الخدمة المحليين مصدرًا جيدًا للإحالات

شارك المقالة:
291 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook