كيفية انشاء حساب جديد في الياهو بالخطوات

الكاتب: رامي -
كيفية انشاء حساب جديد في الياهو بالخطوات
تعرف بالخطوات على طريقة إنشاء حساب جديد على الياهو الذي يعد من أفضل مواقع البريد الإلكتروني والذي تأسس في عام 1994م بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، ويقدم هذا الموقع بشكل عام خدمةمجانية للمستخدمين، ويحتاج المستخدم للبريد الإلكتروني بشكل أساسي في التسجيل في مختلف المواقع.

ومن مميزات البريد الإلكتروني بشكل عام سرعة إرسال الرسالة، إلى جانب إمكانية إرسالها لأكثر من شخص في آنٍ واحد، بالإضافة إلى أنه إمكانية إرفاقها بالصور والملفات المختلفة، ومن خلال موسوعة يمكنك الإطلاع على كيفية إنشاء حساب لك على هذا الموقع.

انشاء حساب جديد في الياهو
ادخل أولاً على موقع ياهو وهو: https://maktoob.yahoo.com/?p=us
اضغط بعد ذلك على خيار إنشاء حساب أو Sign up من أيقونة تسجيل الدخول، لتظهر لك فيالصفحة التالية عدد من الحقول الفارغة الخاصة ببياناتك من الاسم الأول واسم العائلة، ثم اسم المستخدم.
ادخل بعد ذلك كلمة المرور التي يجب ألا تقل عن ثماني حروف ومن الأفضل أن تجمع ما بين الحروف والأرقام لكي لا يسهل اختراقها، ثم ادخل رقم هاتفك الجوال.
انتقل بعد ذلك إلى حقول المعلومات الإضافية من تاريخ الميلاد والجنس، ثم بعد ذلك يتعين عليك الموافقة على شروط وسياسات الاستخدام في الموقع ومن ثم اضغط على أيقونة “المتابعة”
في الصفحة التالية يمكنك تأكيد إنشاء حسابك إما بالضغط على زر “إرسال رسالة نصية” حيث تتضمن رمز التأكيد، أو عبر الضغط على “إجراء مكالمة هاتفية” وفيها ستسمع رد آلي يخبرك برمز الكود، لتدخل الرمز وتتمكن في تلك الخطوة من إنشاء حسابك على الياهو.

ويمكنك البدء في إرسال الرسائل من خلال الضغط على خيار “إنشاء رسالة جديدة” الموجودة في أعلى الصفحة من ناحية اليمين، ثم ادخل في الحقل الأول البريد الإلكتروني للمستقبل ثم عنوان الموضوع، ويمكنك إرفاق ملف أو صورة من خلال الضغط على رمز مشبك الورق الموجود في شريط الأدوات في الأسفل

ولتسجيل الدخول بعد ذلك اضغط على خيار تسجيل الدخول أو Sign in ومن ثم ادخل بريدك الإلكترونيوكلمة المرور.
شارك المقالة:
128 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook