كيفية الطلب من هوليستر

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الطلب من هوليستر

كيفية الطلب من هوليستر.

 
ينتشرت على الانترنت العديد من مواقع البيع و الشراء و يتميز موقع هوليستر بأنه يقدم العديد من المنتجات الخاصة بالشباب و الفتيات ، بدأت هذه الشركة علمها في عام 2000 و لديها اكثر من 570 فرع على مستوى العالم و اذا كنت ترغب في تعلم خطوات الشراء من هذا الموقع يمكنك قراءة الاسطر التالية .
 
طريقة الطلب من هوليستر Hollister
يمكنك ان تقوم بطلب شراء المنتجات من خلال موقع هوليستر و الذي سيقوم بتوصيل المنتج حتى بابك حيث يتولى الموقع الشحن و الجمارك و الوصول للمنتج بشكل سليم ، لا تختلف طريقة الطلب من هذا الموقع عن موقع بيع اون لاين حيث كل المطلوب هو اختيار المنتج و الدفع من خلال الفيزا ثم التعرف على ميعاد الوصول المتوقع و متابعة حالة الشحن بعد ذلك الى ان يصل المنتج المطلوب 
 
خطوات الطلب من موقع هوليستر Hollister
– حتى تتمكن من القيام بعمل طلب من خلال هذا الموقع لابد اولا من انشاء حساب عليه لانك اذا قمت بالدخول و اختيار المنتج المطلوب فعند الوصول الى عملية الدفع سيطلب منك انشاء حساب ، قم اولا بالدخول الى الموقع من خلال الرابط التالي : https://www.hollisterco.com/shop/wd .
 
 
– في القائمة العلوية من الموقع ستجد شعار تسجيل الدخول قم بالضغط عليه لتظهر لك عدة خيارات منها ” انشاء حساب ، تسجيل الدخول ، الشحنات ” فاذا كان لديك حساب مسبق قم بالضغط على تسجيل الدخول ، اما اذا لم يكن لديك حساب قم بالضغط على ” انشاء حساب ” .
 
– ستظهر لك نافذة منبثقة لاضافة البيانات بها ” البريد الالكتروني ، كلمة السر ، الاسم الاول ، الاسم الاخير ” ثم بعد ذلك ستصل رسالة التفعيل على البريد قم بالدخول اليها و قم بالضغط على زر التفعيل ليعود بك مرة اخرى الى الموقع .
 
– الان داخل الموقع يمكنك ان تقوم بعمل تسجيل الدخول الى حسابك من خلال نفس الزر في القائمة العلوية .
 
– بعد تسجيل الدخول قم بتصفح الموقع و تحديد المنتج الذي تريد شرائه ثم قم بالضغط عليه ، داخل صفحة المنتج ستجد جميع المعلومات الخاصة بالمنتج و الصور من جميع الاتجاهات و كل المطلوب منك هو القيام باختيار لون المنتج الذي تريده و ايضا اختيار مقاس المنتج ثم ستجد داخل الصفحة مربع اخضر الون باسم ” Add To Bag ” قم بالضغط عليه .
 
 
– ستجد انه تم اضافة هذا المنتج الى حسابك و سيظهر رقم ” 1 ” في الجانب العلوي من الصفحة و هذا يعني وجود منتج واحد فقط في حقيبة الشراء ، يمكنك الان ان تقوم بتصفح الموقع مرة اخرى من اجل شراء منتج اخر و في حالة الانتهاء من تحديد المنتجات التي تريد شرائدها قم بالتوجه الى صفحة المشتريات و ذلك من خلال الضغط على رقم ” 1 ” في القائمة العلوية ثم قم بالضغط على زر ” Bag Detalis ” .
 
– في الصفحة سيتظهر لك اسماء المنتجات التي اخترتها و سعرها مع امكانية ان تقوم بحذف المنتج او التعديل على المقاس او اللون ثم بعد ذلك ستجد مربع بعنوان ” Promo Code ” و الذي من خلاله ستقوم باضافة برومو كود اذا كنت تمتلك واحدا و الذي سيؤدي الى خصم في السعر ثم قم بالضغط على زر ” Chekout ” .
 
 
– الان سينتقل بك الى صفحة ادخال التفاصيل من اجل عملية الشحن حيث سيطلب منك ادخال البيانات التالية ” الاسم الاول ، الاسم الثاني ، العنوان ، اسم المدينة ، الرمز البريدي للمنطقة التي تتواجد بها ” .
 
– ثم بعد ذلك سيطلب منك ادخال بيانات الفيزا او كريديت كارد من اجل الدفع كما يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال حساب الباي بال ، و في اسفل الصفحة سيطلب منك رقم الهاتف للاتصال من داخل بلدك من اجل توصيل المنتج اليك ثم نقوم بالضغط على الزر الاخير و هو ” Submit Order ” .
 
ليس هناك موعد محدد لعملية الشحن حيث تختلف المدة بحسب المنتج المشترى ، و لكن بحسب بعض العملاء السابقين فان الطلب يأخذ من 7 ايام الى 10 ايام لتتم الموافقة على المنتج .
 
شارك المقالة:
273 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook