كيفية الطلب من موقع هارودز

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الطلب من موقع هارودز

كيفية الطلب من موقع هارودز.

 
هارودز هو متجر متعدد الأقسام يقع على طريق برومبتون في نايتسبريدج ، لندن . وهي مملوكة لدولة قطر عن طريق صندوق الثروة السيادية  .
 
تنطبق علامة هارودز التجارية أيضًا على الشركات الأخرى التي تقوم بها مجموعة شركات هارودز ، بما في ذلك هارودز إستيتس وهارودز أفييشن وأير هارودز ، وهارودز بوينس آيرس ، التي بيعتها هارودز في عام 1922 وأغلقت اعتبارًا من عام  2011. يحتل المتجر مساحة 5 فدان ( موقع مساحته 20.000 متر مربع ويضم 330 قسمًا تغطي مساحة 1.1 مليون قدم مربع (102193.344 متر مربع) . إنه أكبر متجر في أروبا .
 
طرق الشحن عن طريق موقع هارودز
 
الشحن عبر الموقع داخل المملكة المتحدة
يقدم Harrods خيارات شحن وتسليم لطلبك مختلفة في المملكة المتحدة وهي المذكورة أدناه .
الشحن في اليوم التالي للطلب : سوف تصل الطلبات الموضوعة قبل الساعة 3 مساءً من الاثنين إلى الخميس في اليوم التالي . سوف تصل الطلبات المقدمة من يوم الخميس من الساعة 3 بعد الظهر إلى يوم السبت من الساعة 3 بعد ظهر يوم الاثنين . وستصل الطلبات التي يتم تقديمها بين السبت من الساعة 3 بعد الظهر إلى يوم الأحد الساعة 3 بعد ظهر يوم الثلاثاء .
 
شحن ما قبل الساعة التاسعة صباحًا ، في اليوم التالي : الطلبات المقدمة قبل الساعة 3 مساءً من الاثنين إلى الخميس ستصل في اليوم التالي . الطلبات التي يتم تقديمها بين الخميس 3 مساءً والسبت 3 مساءً ستصل يوم الاثنين . الطلبات التي يتم تقديمها بين السبت 3 بعد الظهر والأحد 3 بعد الظهر ستصل يوم الثلاثاء .
 
الشحن خلال أيام السب والأحد : سيتم تسليم الطلبات في أي وقت قبل يوم الجمعة 3 بعد الظهر ، يوم السبت. سيتم إرسال الطلبات التي يتم تقديمها بعد الساعة 3 بعد ظهر يوم الجمعة ليوم السبت من الأسبوع التالي.15.95 جنيهاً استرلينياً . سوف يتم تسليم الطلبيات التي يتم تقديمها في أي وقت قبل يوم الجمعة 3 مساءً يوم الأحد . وسيتم إرسال الطلبيات التي يتم طرحها بعد الساعة 3 مساءً يوم الجمعة ليوم الأحد من الأسبوع التالي .
 
الشحن عبر الموقع عالمياً
يتم تقسيمه حسن كل دولة ويكون بعدد أيام وسعر محدد لكل دولة فيما يلي الأسعار ووقت الشحن :
 
بلجيكا ، الدنمارك ، فرنسا ، ألمانيا ، غيرنسي ، أيرلندا ، إيطاليا ، جيرسي ، لوكسمبورغ ، هولندا ، إسبانيا ، السويد من 5 إلى 6 أيام بسعر 20 جنية إسترليني .
أندورا ، النمسا ، جزر البليار (مايوركا ، مينوركا ، إيبيزا ، فورمونتيرا) ، بلغاريا ، جزر الكناري (تينيريفي ، فويرتيفنتورا ، جران كناريا ، لانزاروت ، لا بالما) ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، إستونيا ، فنلندا ، جبل طارق ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، مالطا ، موناكو ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، سان مارينو ، سلوفاكيا ، سلوفينيا من 6 إلى 10 أيام بسعر 20 جنية إسترليني .
 
برمودا ، كندا ، الصين ، هونج كونج ، اليابان ، جمهورية كوريا ، ماكاو ، ماليزيا ، المكسيك ، النرويج ، الفلبين ، روسيا ، سنغافورة ، سويسرا ، تايوان ، تايلاند ، تركيا ، الولايات المتحدة الأمريكية من 6 إلى 10 أيام بسعر 25 جنية إسترليني .
 
أستراليا ، البحرين ، الهند ، إسرائيل ، الأردن ، الكويت ، لبنان ، نيوزيلندا ، عُمان ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة من 10 إلى 12 أيام بسعر 25 جنية إسترليني .
 
خطوات الشراء من موقع هارودز
أولاً الاشتراك على الموقع
 
ثانياً اختيار المنتج واضافته لسلة المشتريات
 
ثالثاً إدخال البيانات المطلوبة
 
رابعاً الدفع واستكمال البيانات
 
 
 
شارك المقالة:
189 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook