كيفية الطلب من موقع اوكايدي

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الطلب من موقع اوكايدي

كيفية الطلب من موقع اوكايدي.

 
اوكايدي هو واحدا من العلامات التجارية الفرنسية الشهيرة و الذي يمتلك مئات الفروع على مستوى العالم ، هذا البراند له فروع في اغلب الاسواق العربية و في منطقة الخليج كما يتوفر له موقع الكتروني لطلب المنتجات من عليه ، اغلب المنتجات المتوفرة لديه هي ملابس الاطفال بمختلف تصنيفاتها و التي تتناسب مع الاطفال حديثي الولادة و حتى الاطفال بعمر 14 عام .
 
 
طريقة الطلب من موقع اوكايدي
موقع اوكايدي يشبه اي موقع الكتروني لبيع المنتجات على الويب ، حيث يمكنك الدخول الى الموقع و البحث عن المنتج المطلوب ثم بعد ذلك القيام باختيار المقاس و اللون و طلب شراء المنتج و تحديد مكان السكن و طريقة الدفع و التعرف على فترة الشحن ثم الانتظار الى ان يصل اليك المنتج المطلوب .
 
خطوات الطلب من موقع اوكايدي
– قم اولا بالذهاب الى الموقع الالكتروني اوكايدي من خلال الدخول الى احد المتصفحات و كتابة ” اوكايدي ” سواء باللغة العربية او الانجليزية .
 
– في الصفحة الرئيسية من موقع اوكايدي سيطلب منك تحديد اسم الدولة التي تقطن ثم سنتقل الى الصفحة التالية و الخاصة بالدولة التي قمت بتحديدها ، حيث تم صناعة نسخة من هذا الموقع لكل دولة يتواجد بها المتجر .
 
– الان داخل هذا الموقع عليك ان تقوم بالتصفح في الموقع و اختيار المنتج الذي تريد شرائه ثم القيام بالضغط على اسم المنتج ليفتح لك صفح اخرى .
 
– داخل هذه الصفحة ستجد عدد من الصور للمنتج المطلوب شرائه من مختلف الاتجاهات كما انك ستجد اختيارات لمقاسات و خيار اخر للالوان و في اسفل الصفحة ستجد وصف شامل للمنتج من حيث الخامات المستخدمة و بعض النصائح لارتدائه كما ستجد ايضا معلومات عن الشحن و ميعاد التسليم المتوقع و ستجد كذلك تقيمات و تعليقات العملاء السابقين و الذين اشتروا هذا المنتج من قبل ، يمكنك الان ان تقوم بالضغط على زر ” الشراء ” بعد تحديد اللون و المقاس .
 
– بعد ان تقوم بالضغط على زر ” الشراء ” ستظهر لك نافذة منبثقة اما ان تقوم من خلال بالضغط على زر ” استمرار ” و ذلك من اجل الاستمرار في تصفح الموقع اذا كنت تريد شراء منتج اخر وبالتالي فانك تقوم بشراء هذه المنتجات معا او تقوم بالضغط على زر ” الذهاب الى عربتي ” التي تحتوي على منتج الشراء .
 
– بعد الانتقال الى صفحة ” عربة الشراء ” ستجد المنتجات التي قمت بتحديدها سابقا من اجل اتمام عملية الشراء و سعر الشراء و اذا كان لديك كود الخصم يمكنك ان تقم بادخاله في هذه الصفحة ثم تقوم بالانتقال الى صفحة اتمام الدفع .
 
– في صفحة اتمام الدفع سيطلب منك اما تسجيل الدخول الى الموقع و ذلك في حالة التسجيل المسبق او القيام بانشاء حساب جديد ، بعد اتمام انشاء الحساب سيعود بك مرة اخرى الى صفحة الشراء و التي سيطلب مك فيها ادخال جميع التفاصيل الخاصة بتوصيل المنتج اليك مثل العنوان و رقم الهاتف و البريد الالكتروني و غيره من المعلومات الاخرى بالاضافة الى تحديد طريقة الشراء سواء من خلال الباي بال او الفيزا او غيره من الطرق التاحة عبر هذا الموقع .
 
– بعد انهاء جميع الاجراءات اصبح الان عليك ان تحصل على كود معين لهذه الشحنة و الانتظار الى ان تصل اليك حسب المدة التي تم تحديدها لعملية الشحن .
 
في حالة اذا لم يكن موقع اوكايدي الخاص بدولتك يعمل بالكفائة المطلوبة فيمكنك الدخول الى الموقع الاساسي له بالنسخة الفرنسية ثم القيام بالاجراءات السابقة و اتمام عملية الشراء ، رابط الموقع بالنسة الفرنسية هو : https://www.okaidi.fr
 
شارك المقالة:
198 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook