كيفية الطلب من بيرشكا اون لاين

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الطلب من بيرشكا اون لاين

كيفية الطلب من بيرشكا اون لاين.

 
في الوقت الحالي اصبح التسوق اون لاين اكثر انتشارا من اي وقت مضى و يمكنك القيام بذلك مع متجر بيرشكا الذي يوفر تطبيق مجاني و موقع الكتروني لزيارته و مشاهدة المنتجات و شرائها اون لاين بدلا من الذهاب الى الفرع مع توفير الكثير من المميزات الاخرى في عملية الشراء .
 
ملابس بيرشكا النسائية
هو القسم الرئيسي في المتجر و الذي يحتوي على :
 
الجاكيت و البليزر .
المعاطف .
البناطيل الجينز .
الفساتين .
التنانير .
الشورتات .
البرمودا .
قمصان .
ملابس داخلية .
بلوزات .
هوديس .
سترات .
الاحذية .
مستلزمات نسائية .
ملابس بيرشكا الرجالية
اما عن الملابس الرجالية فهي ليست بالقليلة و لكن عليك ان تقوم بالانتقال من الملابس النسائية الى الملابس الرجالية عند زيارة المتجر ، ابرز هذه المنتجات هي :
 
الجاكيتات .
السترات .
القمصان .
البنطال .
جينز .
ملابس التريكو .
القمصان .
السراويل القصيرة .
الاحذية .
ملابس السباحة .
المستلزمات الرجالية .
المميز في هذا المتجر انه يوفر مقاسات الملابس بشكل متنوع يبدأ من اصغر مقاس وحتى المقاسات الخاصة بالاضافة ايضا الى مقاسات الاحذية .
 
تحميل تطبيق بيرشكا
لكي تتمكن من القيام بالشراء من متجر بيرشكا عليك في البداية ان تقوم بالوصول اليه و يمكنك الوصول اليه بثلاث طرق ، اما من خلال الحاسوب عبر الويب او من خلال الجوال الاندرويد عبر التطبيق او من خلال الجوال الايفون عبر التطبيق ايضا و سنقدم لكم الروابط الان :
 
موقع بيرشكا اون لاين السعودية : https://www.bershka.com/sa .
تطبيق بيرشكا للاندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.inditex.ecommerce.bershka&hl=ar
تطبيق بيرشكا للايفون : https://apps.apple.com/us/app/bershka/id427769832
كيف اطلب من بيرشكا اون لاين
سنوضح لكم كيفية القيام بطلب اوردار من بيرشكا اون لاين في المملكة العربية السعودية من خلال الصور ذلك بالاضافة الى التعرف على الكثير من المعلومات حول هذا المتجر .
 
في البداية حين تقوم بالوصول الى متجر بيرشكا سواء من خلال الحاسوب او الاندرويد او الايفون عليك التأكد من انك في نسخة الموقع الخاصة بدولتك و هو ما يعني انك اذا كنت متواجد في المملكة فلابد ان تكون على نسخة بيرشكا السعودية و اذا كنت في الامارات فلابد ان يكون التعامل مع نسخة بيرشكا الامارات و هكذا .
 
و ذلك لسببين ، الاول هو قيام المتجر بشكل تلقائي بتحويل العملة الدولية الى العملة المحلية للدولة التي تقيم بها و ثانيا حتى تتمكن من اتمام طلب الاوردار و ادخال العنوان بالشكل الصحيح .
 
بعد تحديد الدولة يمكنك الان البدأ في عملية تصفح المنتجات و البحث عن المنتجات المطلوب شرائها و سيطلب منك البدأ في البحث عن اقرب متجر لك يحتوي على هذا المنتج و عليك الانتظار الى التأكد من ان المنتج الذي تم تحديده متوفر في اقرب فرع لك .
 
بعد ان يتم تحديد سعر المنتج و مكان استلامه في فاتورة شراء و عليك ان تقوم بالموافقة عليها لتحصل على رقم اوردار لهذا المنتج .
و يمكنك الان التوجه الى الفرع الذي يوجد به هذا المنتج و القيام باعطاء رقم الاوردار الخاص بك الى خدمة العملاء ثم القيام بدفع ثمن المنتج داخل الفرع ، او يمكنك القيام بتحديد الاستلام من المنزل و هو من خلال الشحن و لكن هذا الحن ليس متاح في كل الدول .
 
ارجاع المنتجات في بيرشكا
المتوفر يوفر امكانية القيام بارحاع المنتجات التي قمت بشرائها من خلاله و ذلك في حالة اذا لم تكن مناسبة او هناك مشكلة بالقياس او لاي سبب اخر و ذلك خلال ثلاثون يوم من تاريخ الشراء .
 
خلال هذه الفترة امامك طريقتين لارجاع اي منتج اما الذهاب مباشرة الى المتجر الذي قمت بالاستلام منه و القيرام بارجع المنتج مع فاتورة الشراء او القيام بالدخول الى الموقع الالكتروني و ارسال رسالة الى خدمة العملاء و ابلاغهم برغبتك في ارجاع المنتجات مع تحديد فاتورة الشراء .
 
و تقوم بيرشكا بالتواصل مع شركة الشحن من اجل ارجاع المنتجات و التي تقوم بدروها بالتواصل معك و تحديد يوم معين من اجل تحصيل المنتجات .
 
تتبع المنتجات في بيرشكا
المتجر لم يحدد ميعاد معين لتسليم المنتجات الى الاشخاص الذين قامو بالطب اون لاين و الاستلام من المنزل و لذلك فان المتجر وفر امكانية تتبع المنتجات و يمكنك ان تقوم بالتتبع من خلال الخطوات التالية :
 
قم بالذهاب مباشرة الى رابط تتبع المنتجات المتوفر في المتجر و هو : https://www.bershka.com/sa/guest-orders-validation.html
في حالة اذا كنت عملي سابق لدى المتجر فلابد من انشاء حساب عليه اما اذا كنت زائر فيمكنك ادخال رقم الجوال و انتظر وصول رسالة للتأكد من هويتك ، ثم بعد ذلك تقوم بادخال رقم الطلب المتوفر لديك لتحصل على مكان المنتج في الوقت الحالي .
 
وسائل الدفع المتاحة في بيرشكا
الطريقة الاولى في عملية الدفع هي الدفع من خلال الدفع النقدي و ذلك من خلال القيام بحجز المنتجات و استلامه من المتجر و بالتالي تقوم بدفع ثمن المنتجات الى خدمة العملاء و في جالة ارجاع المنتجات سيتم رد القيمة المالية اليك بنفس الطريقة التي قمت بالشراء بها .
 
الطريقة الثانية و هي الدفع الكترونيا من خلال خدمة ” باي بال ” و هي الخاصة بالمسوقين على الانترنت ، فهو عبارة عن بنك الكتروني يسمح لك بارسال الاموال و استبقالها مع امكانية تجميد وصولها حتى تتأكد من وصول المنتج اليك .
 
اما الطريقة الثالثة فهي القيام بالدفع من خلال البطاقة الائتمانية و هي من خلال الفيزا او من خلال الماستر كارد و سيتم رد القيمة المالية اليك في حالة ارجا المنتجات عبر حسابك البنكي .
 
مميزات الشراء من متجر بيرشكا
بعد القيام بانشاء حساب على المتجر اون لاين فيمكنك ان تقوم بصناعة قائمة المفضلات ، من خلال هذه القائمة يمكنك اضافة المنتجات التي ستقوم بشرائها في المستقبل و ذلك من اجل عرضها على الاصدقاء و الاقارب للحصول على رأيهم فيها قبل عملية الشراء .
 
امكانية القيام بطلب شراء المنتجات اون لاين و ايصالها حتى باب المنزل او امكانية القيام بالذهاب الى اقرب فرع لك و الحصول عليها مع التأكد من توافرها في هذا الفرع .
 
يوفر المتجر صور للمنتجات من جميع الاتجاهات مع عدد من مقاطع الفيديو ايضا و ذلك حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمنتج قبل عملية الشراء .
 
عيوب متجر بيرشكا اون لاين
فروع متجر بيرشكل منتشرة في العديد من الدول العربية و حين تقوم بزيارتها تدرك انها تحتوي على احدث الصيحات من الملابس و هذا بالتأكيد اكبر ميزة موجود في المتجر و لكن ما نتحدث عنه الان هو عيب في المتجر الالكتروني و هو انه لا يدعم اللغة العربية و بالتالي قد يصعب التعامل معه من قبل الكثير من العملاء .
 
شارك المقالة:
295 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook