كيفية الشراء من موقع LightInTheBox لايت ان ذا بوكس

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الشراء من موقع LightInTheBox لايت ان ذا بوكس

كيفية الشراء من موقع LightInTheBox لايت ان ذا بوكس.

 
يوجد العديد من مواقع البيع و الشراء عبر الانترنت و من بينهم الموقع لايت ان ذا بوكس LightInTheBox و الذي يتميز بسمعة طيبة في ايصال المنتجات بالمواعيد المحددة بالاضافة الى العروض و الخصومات التي تتوافر عليه ، خلال موضعنا الحالي سنتحدث عن خطوات و طريقة الشراء من الموقع .
 
 
طريقة الشراء من موقع LightInTheBox
لا تختلف طريقة الشراء من هذا الموقع عن اي من مواقع التسوق على الانترنت فكل المطلوب هو اختيار المنتج الذي تريد شرائه و اختيار طريقة الشحن و الدفع من خلال البطاقة الائتمانية ثم انتظار استلام المنتج .
 
خطوات الشراء من موقع LightInTheBox
– قم اولا بالدخول الى الموقع و ذلك من خلال الرابط التالي : https://www.lightinthebox.com/ .
– في القائمة العلوية من الموقع ستجد عدد من خيارات اللغات و التي يمكنك ان تختار من بينهم اللغة المناسبة لك حيث ستجد زر باسم اللغة العربية قم بالضغط عليه و انتظر ثواني الى ان يتم تحويله الى اللغة العربية و بذلك يسهل الطلب و الشراء من الموقع .
 
 
– يمكنك الان ان تقوم بالبحث عن المنتج الذي تريد شرائه اما من خلال مربع البحث الكبير في وسط الشاشة الرئيسية من الموقع او من خلال التصنيفات التي توجد على الجانب الايمن ، بعد الدخول الى التصنيف و البحث عن المنتج الذي تريد اقتنائه و كذلك القيام بعمل تصفيه للمنتجات على حسب قيمة السعر او اللون او المقاس ، فاذا وصلت الى المنتج المطلوب شرائه قم بالضغط عليه .
 
– داخل صفحة المنتج ستجد جميع المعلومات الخاصة به و عدد من الصور من جميع الزوايا بالاضافة الى توافر خيارات لتحديد المقاس الذي تريده و كذلك تحديد اللون و ايضا يوجد خيار لشراء اكثر من قطعة واحدة من هذا المنتج ، بعد اتمام الخطوات المطلوبة داخل هذه الصفحة قم بالضغط على الزر الامر باسم ” اضف الى العربة ” .
 
– ستنتقل بك الى صفحة اخرى تمكنك من ان تقوم باضافة عدد من المنتجات الاخرى ايضا الى هذه العربة او يمكنك الانتقال الى الصفحة النهائية للحساب حيث يوجد زرين الاول باسم “ Paypal ” و ذلك لمن يرغب في الدفع من خلال الباي بال و الثاني هو زر ” المتابعة للمحاسبة .
 
– في غالب الامر سيطلب – قبل الوصول الى صفحة الدفع النهائية – تسجيل الدخول الى الموقع من خلال حسابك الشخص و اذا لم يكن لديك حساب على الموقع يمكنك القيام بانشاء حساب و سيعيد دخولك مرة اخرى الى صفحة المحاسبة .
 
– داخل صفحة المحاسبة سيطلب منك اولا اضافة بيانات الشحن و هي عبارة عن الخانات التالية ” الاسم الاول ، اسم العائلة ، البلد ، المنطقة ، المدينة ، عنوان الشحن ، الرمز البريدي ، قم الجول ، رقم الهاتف ” .
 
 
– بعد ادخال هذه البيانات سيطلب منك اختيار نوع الشحن الذي تريده و ستجد شركات الشحن على النحو التالي ” شحن اكسبريس سريع من 4 الى 8 ايام ، شحن بريد سريع من 5 الى 8 ايام ، خدمة البريد تتبع من 10 الى 18 يوم ” كما ستجد بجانب كل شركة شحن سعر الشحن الخاص بها و عليك اختيار ذلك .
 
– يوجد خيار لاضافة تأمين الشحن الى طلبك و الذي من خلاله ستضمن ان تقوم الشركة بالشحن مرة اخرة في حالة وجود ضرر بالمنتج دون اي رسوم اضافية .
 
– الخطوة الاخيرة في صفحة المحاسبة هي اختيار طريقة الدفع و يمكنك الدفع من خلال ” باي بال ، بطاقة ائتمانية ” ستقوم باختيار النوع الذي تريد الدفع من خلاله و ادخال رقم البطاقة للدفع .
 
– اذا كان لديك كوبون خصم يمكنك ان تقوم بالضغط على زر ” استخدم الكوبون ” و تقوم باضافة الرقم لكي تتمكن من الحصول على هذا الخصم ، ثم تقم بالضغط على ” متابعة ” في اسفل الصفحة .
 
في الصفحة النهائية من عملية الشراء سيخبرك بانك اتتمت الشراء و سيظهر لك رقم الشحنة الخاصة بك و يمكنك بعد ذلك ان تقوم بالدخول الى الموقع مرة اخرى من اجل متابعة عملية الشحن و معرفة الوقت المتبقي لوصول المنتج اليك ، عملية الشحن تضمن ان يتم تسليم المنتج الى نزلك و هذا يعني انك ستنتظر الايام المحددة لكي تصل الشحنة اليك .
 
شارك المقالة:
205 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook