كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب.

 
يعتبر العمل كمندوب توصيل في هنقرستيشن فرصة لمن يريد زيادة دخله او من يبحث عن عمل، حيث يقوم المستخدمون بطلب الطعام عن طريق الموقع و يقوم الموقع بالتواصل مع المطاعم لطلب الوجبات و يقوم المندوب بتوصيلها الى عنوان المستخدم المرفق مع الطلب.
 
ماهو هنقرستيشن
هنقر ستيشن او Hunger Station هو عبارة عن موقع الكتروني و تطبيق للهواتف المحمولة يوفر للعملاء و المستخدمين خدمة طلب الطعام من المطاعم المختلفة عبر واجهته، و بالتالي يوفر على المستخدم عناء البحث عن ارقام المطاعم المختلفة او البحث عن قوائم الطعام في المنزل و المكتب و التي قد لا تجدها بسهولة او تكون قديمة و الاصناف و الاسعار تغيرت.
 
مميزات هنقر ستيشن في طلب الطعام
يعتبر استخدام هنقر ستيشن محملا بالعديد من المميزات، اولها هو سهولة طلب الطعام الى مكانك من اي موقع تكون فيه و في اي وقت، و يوفر هنقرستيشن امكانية الدفع بطرق مختلفة حسب رغبة العميل، سواء بالدفع نقدا عند الاستلام او الدفع الآمن عبر استخدام البطاقات الائتمانية، او باستخدام المحفظة الالكترونية المتاحة في داخل التطبيق الخاص بهنقرستيشن، كما يمكن للعملاء ايضا ان تقوم بالاختيار بين العديد من المطاعم و تتصفح القوائم المختلفة في نفس الوقت، كما توفر لهم ايضا خدمة متابعة الطلبات حتى يتم تسلمها، و يمكن للمستخدمين متابعة الطلب ايضا عن طريق التطبيق الخاص بهنقرستيشن على الهاتف الجوال.
 
كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب توصيل
يتم التسجيل كمندوب في هنقر ستيشن توصيل طلبات الطعام للعملاء للتسجل بهذا الرابط  https://portal.usepace.delivery/ ، حيث ان برنامج بيس Pace هو تابع لهنقرستيشن و هو مخصص للتوصيل فقط، و يختلف عن التطبيق المخصص لطلب الطعام، و بعد فتح هذه الصفحة يقوم المستخدم باختيار الدولة ثم المدينة ثم تقوم بوضع رقم الهاتف، و يوجد خانة اختيارية لتسجيل البريد الالكتروني، ثم يقوم المستخدم باتمام عملية التسجيل، و ينتظر وصول رسالة من هنقرستيشن اذا تم قبول العمل كمندوب توصيل، و تحتوي رسالة التاكيد على اسم المستخدم و كلمة السر التي سيستخدمها المندوب للدخول الى برنامج التوصيل، و عند الدخول الى برنامج التوصيل يقوم بتسجيل باقي البيانات حسب المطلوب في هذا الرابط https://portal.usepace.delivery/login.
 
مميزات العمل كمندوب في هنقر ستيشن
يتميز العمل في هنقرستيشن بأنه عمل حر الى حد كبير، حيث يختار المندوب بنفسه الاوقات التي يتكون فيها متاحا للعمل، و بالتالي يمكن للمندوب ان يعمل بوظيفته الاصلية و يستغل وقت فراغه و سيارته لربح مال اضافي لزيادة الدخل، كما تتيح هنقرستيشن للمندوبين حرية اختيار موديل السيارة التي يعملون بها و كذلك نوعها، فلا تلتزم باختيارات محددة، و بالتالي اذا كانت سيارة قديمة يمكن العمل عليها في هنقرستيشن للحصول على مزيد من المال و شراء سيارة جديدة، كما انه يعتبر عمل مناسب لمن يواجهون صعوبة في الالتزام بمواعيد الحضور و الانصراف في الوظائف المعتادة.
 
شروط العمل في هنقرستيشن
1.يشترط ان يكون لدى المندوب سيارة لكي تستخدمها في توصيل الطلبات.
 
2. يجب ان يكون لدى المندوب هاتف يعمل بنظام اندرويد حتى يستطيع تحميل برنامج التوصيل، و قد اعلنت هنقر ستيشن عبر حسابها على تويتر انها ستقوم قريبا بتوفير تطبيق لمستخدمي هواتف ايفون.
 
3. يجب ان يقوم المندوب بتزويد موقع التسجيل بصورة شخصية له و صورة من استمارة السيارة الخاصة به و صورة من تأمين السيارة ايضا، و يجب رفعها عن طريق اجهزة الكومبيوتر الى الرابط الذي يحصل عليه بعد نسخها بالماسح الضوئي
 
شارك المقالة:
253 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook