كيفية الأستعلام عن الراتب في البنك الأهلي بمصر

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الأستعلام عن الراتب في البنك الأهلي بمصر

كيفية الأستعلام عن الراتب في البنك الأهلي بمصر.

 
أصبح من إمكانك استخدام معظم طرق الاستعلام عن الرصيد من أجل استعلام عن الراتب في البنك الأهلي وهذا بواسطة الفرع، أو من خلال الفيزا كارد، أو من خلال خدمة الأهلي فون، الموفرة عبر التواصل مع رقم البنك المختصر، ويمكنك أيضاً الاستعلام عبر ماكينات ATM، والطرق الأخرى التي سوف نوفرها من أجلكم تحتاجون فيها إلى الاستعانة أو الاتصال مع موظفي البنك.
 
البنك الأهلي المصري
تم إنشاء البنك الأهلي المصري بجمهورية مصر العربية في عام 1898م، وكان التأسيس بواسطة روفائيل سوارس بالإضافة إلى إرنست كاسل البريطاني، والبنك الأهلي يملك 338 فرع في كل أنحاء جمهورية مصر العربية.
 
وتنقسم تلك الفروع بين فروع الخدمات البنكية للمواطنين خارج مصر، وفروع أخرى تخص الأنشطة المصرفية كلها.
 
كما يوفر البنك الأهلي المصري مكاتب مصرفية في مجال تبديل العملات، وتلك المكاتب موجودة بكثرة في المنتجعات وفي الأماكن السياحية، هذا بالإضافة لوجود بعض الفروع الأخرى الخاصة بالبنك على مستوى العالم.
 
طريقة الاستعلام عن الراتب في البنك الأهلي عبر النت
يوفر إليك البنك الأهلي طريقة استعلام عن الراتب في البنك الأهلي من خلال الأون لاين، وهذا يكون بالاشتراك بخدمة الأهلي نت.
وتستطيع التعرف على كل التفاصيل التي تخص الاشتراك بخدمة الأهلي نت وتفعيلها بالنقر www.alahlynet.com.
حيث تساعدكم هذه الخدمات على متابعة حسابكم البنكي، وتساعدكم في التحقق من الرصيد، وتحويل الأموال إلى الحسابات المختلفة سواء كان داخل أو خارج البنك.
وتستطيع أيضاً من خلاله الحصول على كشف الحساب كما تريد.
 
التحقق من الراتب أو الرصيد عبر ماكينة ATM
تستطيع التحقق من رصيدك البنكي أو من الراتب عبر الفيزا كارت، أو عبر حساب فيزا البنك الأهلي، حيث تقوم بإدخال الفيزا في الماكينة المخصصة للبنك الأهلي، ومن ثم اختيار “الاستعلام عن الرصيد”، وتلك الطريقة تطبق أيضاً إذا كان الحساب شخصي، أو إذا كنت ترغب بإجراء استعلام عن الراتب.
 
الاستعلام عن الراتب من الفرع أو برقم البنك
تستطيع الاستعلام عن الراتب عبر فرع البنك الأهلي الأقرب إليك، وهذا من خلال الدخول المباشر إلى الفرع، ثم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، حيث تخبره رقم الحساب الخاص بك، وتقدم بطاقتك الشخصية، حيث يطلع هو على الرصيد.
 
وتستطيع أيضاً الاتصال على البنك من خلال رقمه الموحد ألا وهو 19623 للمواطنين داخل مصر، أما إذا كنت خارج مصر عليك أن تتصل على 0020225941200 من أجل السؤال عن رصيدك، ويطلب منك موظف البنك إجابة على بعض الأسئلة التي تؤكد على ملكيتك للحساب البنكي، ومن بعدها يمنحك الإجابة عن الأسئلة التي تريد الحصول على إجابة لها، والتي تكون مثل التحقق من الرصيد والمرتب وغيرها من الأسئلة.
 
التحقق من الرصيد عبر تطبيق البنك أو عبر التنبيهات
تستطيع استخدام التطبيق المتوفر من البنك الأهلي من أجل الاستعلام عن الرصيد أو عن المرتب أو من أجل إدارة حسابك البنكي، وهو NBE MOBILE، حيث تستطيع تحميله عبر بلاي ستور.
 
وتستطيع أيضاً التحقق من رصيدك البنكي عبر التنبيهات، وهذا في حالة قيامك بربط الحساب برقم الهاتف، أو بعنوان البريد الإلكتروني، حيث تصلك الرسالة أو الإيميل عند إتمام عملية سحب، أو عند إضافة أرباح، وبهذا الشكل تكون على معرفة برصيدك باستمرار بواسطة تلك الإشعارات أو التنبيهات.
 
كيفية الاستعلام عن الراتب عبر الأهلي فون
تستطيع التحقق من رصيدك عبر التواصل مع خدمة العملاء، حيث تسأل عن رصيدك، ويمكنك استعلام تلك الطريقة أيضاً إذا أردت معرفة راتبك، أو تستطيع الاتصال على 19623 سواء كان خط أرضى أو خط موبايل، وحينها يجيب عليك موظف من خدمة عملاء البنك فتسأل عن ما تريد، ويجيب عليك في الحال.
 
 
شارك المقالة:
283 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook