كيف يتم سحب من Skrill بالدولار على حساب بنك مصر

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم سحب من Skrill بالدولار على حساب بنك مصر

كيف يتم سحب من Skrill بالدولار على حساب بنك مصر.

 

:: حساب skrill ::

يمكنك إرسال الأموال إلى المستخدمين المحليين أو تحويل الأموال إلى أكثر من 40 عملة على مستوى العالم من حسابك عبر الإنترنت أو تطبيق Skrill للجوّال.
وإذا كنت بحاجة للمساعدة في عملية التحويل الخاصة بك، فاتصل بخدمة العملاء من خلال خط المساعدة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع أو تحقق من الأسئلة الشائعة التفاعلية على الإنترنت.
إذا كنت لا تملك تفاصيل حسابك المصرفي لصديقك، فيمكنك إرسال الأموال بسهولة باستخدام عنوان بريده الإلكتروني فقط.
» اضغط هنا لتسجيل حساب جديد في سكريل «
 
:: عمولة بنك سكريل ::
بالإضافة إلى رسوم تحويل عملة Skrill، ستدفع رسوم نقل تساوي 1.9٪ من إجمالي مبلغ المعاملة، والتي قد تصل إلى 20 دولارًا، حيث تخصم Skrill هذه الرسوم تلقائيًا من المبلغ الذي يتلقاه صديقك أو أحد أفراد عائلتك.
فيتم خصم 1.9 ٪ رسوم المعاملات، 3.99 ٪ رسوم تحويل العملات وأخيرا رسوم سحب تصل إلى 7.5٪ (تختلف حسب طريقة الدفع).
على سبيل المثال ، إذا كنت تنقل 1000 دولار من حسابك في Skrill الى صديق في المملكة المتحدة، في تخصم Skrill رسوم المعاملة بنسبة 1.9٪ (19 دولارًا)، إلى جانب رسوم تحويل العملة الذي يبلغ 3.99٪ (39.90 دولارًا) وسوف يتلقى صديقك 941.10 $.
 
 
 
هناك أيضًا رسوم لإيداع الأموال إلى حسابك في Skrill، وهنا يعتمد السعر على الطريقة التي تستخدمها، التحويل المصرفي يتم مجانًا، بطاقة الائتمان 2.9 ٪.
:: طرق السحب من skrill ::
يمكن للمستلم سحب الأموال من محفظة Skrill إلى حسابه المصرفي عن طريق حوالة مصرفية أو رصيد بطاقة الائتمان أو حساب SWIFT، وذلك حسب موقعه.
 
لا يوجد في Skrill حد أدنى للتحويل، بينما الحد الأقصى لمبلغ التحويل يمكن أن يتراوح بين 135 دولارًا و 25000 دولار في الشهر، وهذا بعد القيام بالتحقق من حسابك، حيث يمكنك عادةً التحقق من حسابك على الفور باستخدام رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك.
 
:: إيجابيات بنك skrill ::
Skrill عبارة عن منصة بسيطة سهلة الاستخدام للأشخاص الجدد لتحويل الأموال، وعلى الرغم من عدم توفرها في جميع البلدان، إلا أن سكريل تقدم خدمات النقل في معظم أنحاء العالم.
لدى Skrill أكثر من 40 مليون عميل في أكثر من 200 بلد، وعادة ما يكون معدل رضا العملاء مرتفعًا للغاية باستثناء البلدان التي يصعب فيها نقل الأموال إلى الإنترنت أو خارجه، بسبب اللوائح المحلية الخاصة بنقص تكنولوجيا البنية التحتية.
يحتوي Skrill على تطبيق متاح على أنظمة Android و iOS و Windows، ومن خلال تطبيق الجوال Skrill، يمكنك تنفيذ جميع المعاملات بسهولة ويسر.
اقرا ايضًا عن: مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية
 
:: سلبيات بنك skrill ::
يفرض البنك على العميل الكثير من الرسوم، بما في ذلك رسوم تحويل العملات بنسبة 3.99٪، وهي نسبة أعلى من العديد من خدمات النقل الأخرى عبر الإنترنت.
 
إذا كنت لا تستخدم أو لا تقم بتسجيل الدخول إلى Skrill على الأقل سنويًا، فسيتم تحصيل رسوم قدرها 2 يورو شهريًا (حوالي دولارين).
 
 
 

:: كيف تسحب من skrill بالدولار على حساب بنك مصر ؟ ::

هناك بعض الأمور التي تساعدك على سحب أموالك بسهولة من خلال حساب بنك مصر ولعل من أهمها:
 
يجب أولا أن تقوم بإنشاء حساب دولار في بنك مصر، ثم قم بإضافة هذا الحساب إلى بنك سكريل وهي تعتبر الخطوة الأولى والهامة في عملية السحب.
ثم قم بالتسجبل على موقع سكريل وعلى يمين الصفحة سوف تجد زر السحب أو withdraw، اضغط عليه، سوف تجد أن التحويل سوف يتم عن طريق بنك مصر وسوف ترى رقم الحساب الخاص بك.
يتم التحويل غالبا من يومين الى خمس ايام عمل، ثم قم بإدخال المبلغ الذي ترغب في سحبه من حسابك، وقم بالضغط على زر الاستمرار.
ثم قم بمراجعة بياناتك من أجل تأكيد عملية التحويل، وقم بكتابة تاريخ ميلادك للتأكيد على عملية السحب.
سوف تظهر لك علامة خضراء تشير إلى إتمام عملية التحويل بنجاح، بعد ذلك يقوم البنك بإرسال رسائل تأكيد إلى العميل.
:: كيف أقوم بإرسال الأموال من خلال Skrill ؟ ::
ستحتاج أولاً إلى التسجيل للحصول على حساب Skrill المجاني قبل تحميل الأموال في محفظتك.
للتسجيل للحصول على حساب، سوف تسجل اسمك بالكامل ومعلومات الاتصال الشخصية، بما في ذلك رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني، رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك أو إثبات هويتك وإثبات الإقامة.
وبعد ذلك يمكنك بدء عملية السحب بعد إنشاء حسابك، قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني والهوية عن طريق إدخال رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك ثم أدخل المعلومات المصرفية أو معلومات بطاقة الائتمان.
قم بإيداع الأموال في حساب Skrill الخاص بك، و يتلقى المستلم عادةً أموالك في غضون يومين إلى 5 أيام عمل.
 
:: هل يمكنني ربط حساب Skrill الخاص بي بـ PayPal ؟ ::
للأسف، لا يُعد PayPal خيار دفع حاليًا ومع ذلك، يمكنك تسجيل ما يصل إلى حسابين مصرفيين أحدهما أساسي والآخر ثانوي.
 
لذلك فإن الخيار الوحيد لنقل الأموال بأمان هو من خلال حسابك المصرفي، قد يستغرق هذا فترة أطول قليلاً، ولكن يمكنك على الأقل التأكد من أن أموالك آمنة في أي وقت.
شارك المقالة:
345 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook