كيف يتم سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

كيف يتم سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية.

 

ما هو الباي بال ؟

هو بنك الكتروني مثل اي بنك ولكن هذا البنك يكون على الإنترنت، فقط ويستخدم في العملات الإلكترونية فهذه عمله تكون على النت.
 
وتستخدم في الشراء من علي الانترنت، ويكون له ايضا مهمه ثانيه فهذه العملات تجعل كل شاب، يستخدم الانترنت في كسب المال فيتم تجميع العملة الإلكترونية.
الي عمله ورقيه مثل الدولار او الجنيه، ومن اسماء هذه العملة البتكوين أو الليتكوين الدجوين، وغيرها ولكن البتكوين فهو اغلى العملات فالدين ب 1500 جنيه مصري.
واللي تكوين ب1700 مصري والبتكوين 77000 جنيه، فالذي يقوم بتجميع البتكوين فهو شخص محظوظ، ولكن هذه العملات الرقمية تكون صعبه جدا في تجميعها.
ويتم تجميعها بأكثر من طريقة ومنها تجميع العملة، بمشاهدة الاعلانات ويوجد ايضا بفتح الانترنت بكثرة وغيرها، من مشاهدة الفيديوهات ويوجد غيرها كثير من الطرق .
ولكن في النهاية يقوم بتجميعها ووضعها، في المحافظة التابعة لدي الشخص ثم تحويلها إلى بنك باي بال.
كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية
 
 

كيفية سحب الاموال من باي بال له طرق كثيرة ومنها:

 
 
 
اولا عن طريق الحساب البنكي، وهذا يقوم الشخص بعمل حساب بنكي في اقرب بنك له ثم إدخال رقم الحساب البنكي، الي باي بال وتسجيل الدخول بها ويوجد ايضا طريقه ثانيه.
وهي أن يكون لديك ماستر كارد هذا سيجعلك. تسحب من باي بال بكل سهولة ويوجد طريقه اخرى، هي عن طريق بطاقة الائتمان في هذه البطاقة.
سوف تقوم بإدخالها الى حساب باي بال، تقوم بسحب الأموال بكل سهولة ولكن هناك عيب في هذا البنك لأنه، يصعب على شخص عادي التسجيل فيه و استخدامه بطريقة، صحيحة فهو يحتاج اشخاص يعرفون ما هي التكنولوجيا الحديثة.
رسوم السحب من باي بال
 
 
إن باي بال هو بنك الكتروني، ولهذا فهو تخطي كل الروتين الموجود في البنوك المركزية، في بنك باي بال لا يفرض أي رسوم على سحب المال منه ولا يخصم أيا من المال.
الذي تملكه ولكن توجد مشكله في الروتين، عند البنوك المركزية فهناك بنوك مركزية تفرض رسوم، على إعطاء المال وتكون هذه الرسوم مبلغ لا شي بسيط فعليك أولا بالذهاب الى بنكك المقربة للاستفسار عن كل شي.
اقرأ ايضًا: أفضل طرق تحويل ونقل الأموال داخل أو خارج مصر
وظيفة البنك باي بال
من أهم وظائف البنك حل مشاكل الدفع عن طريق الانترنت، فهو أيضا يقوم بحل مشاكل البيع على الإنترنت، وهو ايضا يكون الواصل بين الشركة والعميل فلا يكون باي بال.
لا يعمل البنك للعملة الرقمية فقط بل هو للاستخدام في جميع المجالات، وهذا الحساب البنكي يفيد كل ربة منزل تريد العمل من البيت في التسويق الالكتروني فهذا البنك الالكتروني، يكون الوسيط بينها وبين الشركة وهو بنك يكون من موقع، علي الانترنت فهو غير البنوك التي نستخدمها في حياتنا اليومية.
فهو يكون استخدامه سهل جدا وبسيط، لا يحتاج أن الشخص يذهب اليه او يتحرك من بيته بدري عشان يستطيع الالتحاق به فهو بنك يفتح ال24 ساعة دون ملل.
وغير ذلك هو يحتفظ علي اموالك بالسنين، ولكن ينقصه شي غير مهم، وهو أن البنوك المركزية عندما تضع بها مبلغ يقوم البنك مكافأتك كل شهر بفوائد وهذه الخاصية.
لا توجد في بنك باي بال فهو يحفظ،  نقودك دون إحداث نقص بها أو زيادة يأخذها كما هي، وأكثر الناس الذين يستخدمون باي بال هم الذين يجمعون العملة الرقمية فهذه اسهل  شي يكسب اموال علي النت.
أين يوجد بنك باي بال ؟
تأسس هذا البنك عام 2000 وهو إقامة شركة، في كاليفورنيا  هذه الشركة اقامة هذا البنك الالكتروني للمساعدة، على  كسب المال فكل من يدخل أو يستخدم هذا البنك تكسب، هذه الشركة الأموال.
 
 

كيفية سحب الأموال من بنك باي بال في السعودية

 
 
في السعودية الوضع مختلف تماما فيوجد لدينا سحب من باي بال بكافة الطرق، ولكن في السعودية لا يوجد إلا طريقة واحدة وهي سحب الاموال من باي بال عن طريق بطاقة  الائتمان.
فقط الفيزا لا يصلح أن يتم السحب بماستر كارد، وهذه تكون عقبة لأهل السعودية لان لا يكونوا جميعا، يحصلون على بطاقة ائتمان وغير ذلك  لا تقدر على سحب أكثر من 500$ فقط .
فلدينا سحب الأموال كما تحب ولدينا، ايضا يصلح سحب جميع الأموال  في مرة واحدة ولكن السعودية، السحب في المرة الواحد 500$ فقط ويوجد لديهم.
ايضا رسوم على سحب الأموال غير لدينا، تماما فلا يوجد لدينا أي رسوم على السحب أو الدفع فى السعودية، لابد من رسوم 5$ علي ال500 $ و 2.5% من أي مكسب او ايداع.
يأتي إليك وعندما يكون شخص مصري، يقيم في السعودية يتعامل بنفس معاملة الدولة فهو يكون سعودي، حتى يرجع بلده إلا إذا كانت جميع أوراقه تتحدث عن جنسيته المصرية.
شارك المقالة:
219 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook