كيف يتم تفعيل كشف الحساب الإلكتروني لمصرف الراجحي بالخطوات

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم تفعيل كشف الحساب الإلكتروني لمصرف الراجحي بالخطوات

كيف يتم تفعيل كشف الحساب الإلكتروني لمصرف الراجحي بالخطوات.

 

كيفية تفعيل كشف الحساب الإلكتروني لمصرف الراجحي بالخطوات

 
 
من خلال الإنترنت تستطيع الحصول على كشف حساب إلكتروني من خلال بنك الراجحي، بطريقة سهلة وبسيطة، حيث أن هناك الكثير من الخدمات التي تقدم للأفراد عبر الموقع الخاص بالبنك، وحتى تستطيع الاستعلام عن حسابك في بنك الراجحي عبر الإنترنت اتبع الخطوات التالية:
 
قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي عبر الإنترنت.
قم بالدخول إلى تبويب خدمات الأفراد المباشر.
قم بالضغط على الخدمات المصرفية للأفراد عبر الإنترنت.
قم بالنقر على تبويب التسجيل في الخدمات الإلكترونية.
الآن عليك أن تقوم بإدخال رقم البطاقة المصرفية، ثم بعد ذلك عليك أن تقوم بإدخال كلمة المرور.
عليك الآن أن تقوم بكتابة رقم هاتفك، وينبغي أن يكون نفس الرقم الذي قمت بالتسجيل به عندما قمت بتفعيل حسابك في بنك الراجحي.
وبعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة بطريقة صحيحة يكون هذا هو الوقت المناسب للحصول على كشف حساب من خلال الهاتف أو من خلال فتح الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك من خلال أي وسيلة إلكترونية، ويمكن أيضًا الحصول على خدمة طباعة كشف الحساب من خلال موقع البنك، دون الحاجة إلى زيارة البنك.
 
 
 
 

خدمات بنك الراجحي للعملاء

 
ويقدم بنك الراجحي مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائه سواء العملاء المقيمين أو العملاء الأجانب، فإلى جانب خدمة التسهيل في عمل الحساب الجاري للعميل المقيم أو الأجنبي وطرح عدد كبير من الفروع التابعة للبنك والكثير من الخدمات الإلكترونية المميزة، يقدم أيضًا البنك:
 
يفتح المجال أمام الشباب للحصول على مجموعة كبيرة من القروض الخاصة بالمشاريع، فإن كان لديك فكرة مشروع من المشاريع المتوسطة أو المشاريع الصغيرة، فتستطيع اللجوء إلى بنك الراجحي، ومن ثم تقوم بالتعرف على الشروط، وإن توفرت بك الشروط تستطيع الحصول على القرض وتستمتع بالمميزات الخاصة به.
يوفر بنك الراجحي عدد كبير من أنواع القروض العقارية، والتي هي متاحة للأجانب والمقيمين ما دام أن المتقدم للحصول على القرض متوفرة به كافة الشروط التي يطرحها البنك.
تستطيع الحصول على بطاقة ائتمانية من خلال بنك الراجحي، وتستمتع بالخدمات الخاصة بالبنك، وتقوم بسحب الأموال من الصراف الآلي، وتقوم أيضًا بشراء المنتجات التي ترغب بشرائها من خلال الإنترنت.
يوفر لك البنك أيضًا حدمة الراجحي مباشر والتي تفتح الفرصة للأفراد للاستمتاع بعدد غير محدود من الخدمات، وعلى رأسها الاستمتاع بخدمة الاستعلام عن الرصيد عبر الإنترنت.
شارك المقالة:
250 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook