كيف يتم تفعيل حساب Skrill بالوثائق الصحيحة

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم تفعيل حساب Skrill بالوثائق الصحيحة

كيف يتم تفعيل حساب Skrill بالوثائق الصحيحة.

 

:: ما هو بنك skrill؟ ::

Skrill هو عبارة عن محفظة رقمية تتيح لك إتمام المدفوعات وإرسال الأموال عبر الإنترنت، حيث يستخدم Skrill، المعروف باسم Moneybookers منذ عام 2013، كبوابة للدفع بواسطة العديد من مواقع التجارة الإلكترونية والألعاب والمقامرة.
كما يمكن استخدام Skrill للتحويلات المالية الدولية إلى المحافظ النقالة أو الحسابات المصرفية من خلال خدمة تسمى “Skrill It”.
في حين أن استخدام Skrill It لإرسال الأموال إلى أصدقائك وعائلتك في الخارج يمكن أن يكون ملائما لك (خاصة إذا كان لديك بالفعل حساب Skrill)، فإنه عادة ما يكون وسيلة مكلفة للغاية لإرسال الأموال.
حيث تفرض Skrill رسوم نقل بنسبة 1.9٪ ( بقيمة 20 يورو أو ما يعادلها)، وتحتسب هامشًا بنسبة 3.99٪ على أسعار الصرف.
وبالتالي، يمكن أن تكون التكلفة الإجمالية للتحويل الخاص بك ما يقرب من 6 ٪ من المبلغ الذي ترسله، وأكثر من ذلك إذا قمت بتضمين رسوم التحميل والسحب.
» اضغط هنا لتسجيل حساب جديد في سكريل «
 
:: لماذا نستخدم Skrill ؟ ::
هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك استخدامها للدفع عبر الإنترنت بخلاف Skrill، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو: “لماذا نستخدم Skrill ؟”، وتكمن الإجابة فيما يلي:
 
يمكنك سكريل من إرفاق حسابك البنكي أو بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك بحساب Skrill الخاص بك، فكل ما عليك القيام به هو إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في Skrill لإيداع الأموال.
سبب آخر لاستخدام Skrill هو أنه يوفر مستوى عال من السلامة، حيث تقوم Skrill بتخزين تفاصيل بطاقتك ولا تشاركها مع أي منصة أخرى تقوم بالدفع عليها باستخدام Skrill.
كما أنها تفرض قيود أقل مقارنة بطرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت مثل بطاقات الائتمان.
 
 
 

:: كيفية تفعيل حساب Skrill بالوثائق الصحيحة ؟ ::

فتح وتفعيل Skrill account هو أمر سهل للغاية، ما عليك سوى الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لموقع Skrill والعثور على خيار التسجيل. » اضغط هنا لتسجيل حساب جديد في سكريل «
ثم سوف تحتاج إلى استيفاء نموذج تسجيلهم بعناية وفقا لبطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك.
إذا لم يكن لديك بطاقة هوية يمكنك استخدام بطاقة الهوية الخاصة باي شخص اخر، ومن المتطلبات الخاصة بفتح حساب هو الاسم الأول، اسم العائلة، العنوان، رقم الهاتف الشخصي، بريد جوجل الشخصي الخاص بك، كلمة مرور قوية.
 
بعد إعطاء جميع المعلومات، سيتم إرسال رابط تأكيد إلى حساب Gmail الخاص بك، بعد تأكيد الـ Gmail، ستقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك وتخصيص ملف التعريف الخاص بك وتعيين رمز pin الخاص بالأمان.
للإستمتاع بجميع الميزات، تحتاج إلى التحقق من حسابك، للحصول على خيار التحقق من حسابك، تحتاج إلى إيداع أي مبلغ، بعد الإيداع يمكنك رؤية خيار التحقق، قم بالضغط عليه واستيفاء متطلباتها.
للتحقق تستخدم Skrill أنظمة net verify لذا، سوف تحتاج الى كاميرا ويب وكاميرا أمامية أو خلفية لالتقاط صورة لك، بطاقة التعريف، بيان البنك أو جواز السفر أو رخصة القيادة.
بعد تقديم جميع الوثائق، سيقومون بإرسال بريد تأكيد مراجعة مستنداتك، سيراجعون المستندات الخاصة بك حيث يتم التحقق من حالة الحساب في غضون 24 ساعة.
:: مميزات بنك سكريل ::
هناك الكثير من مزايا التعامل مع بنك سكريل تحويل وسحب الأموال ولعل من أهمها ما يلي:
 
تبدأ رسوم المعاملة من 1.2٪ فقط، ولا توجد رسوم إضافية.
قبول أكثر من 130 دولة حول العالم.
كما تقدم لك أيضًا مدفوعات بأكثر من 80 عملة، بما في ذلك جميع عمليات التشفير الرئيسية بيتكوين و Ripple و IOTA و Litecoin و Etherium وما إلى ذلك.
قبول الأعمال عالية المخاطر.
تقديم خدمات استشارية في تسجيل الشركات وفتح الحساب.
معالجة بطاقات الائتمان والسحب الآلي.
دعم فني طوال الأربع وعشرين ساعة.
يمكنك تحويل الأموال عن طريق الدفع باستخدام بطاقة ائتمان أو بعض خيارات الدفع الأخرى التي تقدمها Skrill مثل iDeal أو Sofort أو الرصيد من محفظة Skrill.
كما يمكن للمستلم تلقي الأموال على حساب Skrill الخاص به، والذي يمكنهم بعد ذلك سحبه إلى حسابه المصرفي.
يمكنك أيضًا إرسال الأموال مباشرة إلى محفظة المتلقي الخاصة بك في العديد من البلدان (mPesa في كينيا وألبانيا ، MTN في غانا ، Indosat Dompet في إندونيسيا ، Sewa في نيبال ، MobiDram في أرمينيا ، Globe GCash في الفلبين ، eZ Cash في سريلانكا ، M-PAiSa in Fiji and Airtel in Burkina Faso).
يمكنك أيضًا إرسال الأموال إلى أي شخص لديه حساب Skrill بمجرد إدخال عنوان بريده الإلكتروني، وإذا لم يكن لدى المستفيد حساب Skrill فسيتم دعوته لفتح حساب، ويتمكن بعد ذلك من سحب الأموال.
إليك ايضًا هديتنا مع: تعلم التجارة الإلكترونية والعمل من المنزل
 
:: كيفية اعادة تفعيل حساب skrill ؟ ::
إذا تم إلغاء تفعيل الحساب الخاص بك، فكل ما عليك هو مجرد إرسال بريد إلكتروني إلى  [email protected] واطلب منهم أن يعيدوا تفعيل حسابك.
 
ولكن مع ملاحظة أنه إذا كان حسابك قد تم إلغاءه / حذفه بشكل دائم، فلا يوجد أي فرصة لاستعادة حسابك، وإذا بقيت أي أموال في حسابك، بالتأكيد فستعود إلى حسابك المصرفي إذا قمت بالتواصل معهم.
شارك المقالة:
354 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook