كيف يتم تعرف رقم حسابك في البنك الأهلي التجاري عن طريق النت أو الصراف

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم تعرف رقم حسابك في البنك الأهلي التجاري عن طريق النت أو الصراف

كيف يتم تعرف رقم حسابك في البنك الأهلي التجاري عن طريق النت أو الصراف.

 

:: ما هو البنك الأهلي التجاري ؟::

البنك الاهلي التجاري بنك يوجد في العديد من البلاد، يتيح لك البنك فتح العديد من الحسابات، حيث ان كل ما عليك زيارة الصفحة الرسمية للبنك الذي يوجد في بلدك واختر فتح حساب، ثم اختار الحساب الذي يناسبك وارفع الاوراق المطلوبة.
 
أو يمكنك زيارة فرع البنك ليكون لديك الحرية في اختيار الحساب المناسب لك من بين مجموعة واسعة من الحسابات التي يقدمها لك البنك الأهلي التجاري، وسوف تجد أن حسابات البنك مصممة بطريقة تناسب احتياجات جميع العملاء الكرام.
 
:: كيف تعرف رقم حسابك في البنك الأهلي التجاري عن طريق النت أو الصراف ::
 
 
 
 
يمكنك بمنتهى السهولة تحويل رقم حسابك إلى IBAN، حيث يوفر لك البنك الأهلي خاصية التعرف على رقم الحساب الدولي (IBAN) لأي حساب يوجد في البنك الأهلي من خلال ضغطة زر واحدة من على الانترنت.
فقط عليك الدخول الي الرابط التالي، https://www.alahli.com/ar- sa/Pages/IBAN-Converter.aspx ثم النزول الي الصفحة الاولي لتجد كلمة الرجاء إدخال رقم الحساب الخاص بك لدى البنك الأهلي التجاري.
الرقم مؤلف من 14 رقم، بعد الإدخال والتأكد من صحة الرقم عليك النقر على زر “إرسال”، سوف يعرض لك في الحال رقم IBAN المقابل لرقم حسابك، وهذه الخاصية متوفرة من خلال صفحة البنك الأهلي التجاري الرسمية.
:: معرفة رقم الحساب في البنك الأهلي التجاري عن طريق جهاز الصراف الالى ::
كما يمكنك من خلال أي ماكينة الصراف الالي ان تتعرف على رقم الحساب الخاص بك وذلك عن طريق جهاز الصراف الآلي، الأمر يكون باختيارك حيث يمكنك ان تقوم بادخال بياناتك علي الصراف الآلي لتتعرف على تفاصيل الحساب.
كما يمكنك من خلال الصراف الالي ان تقوم بطباعة الرقم الموحد الخاص بك، كما يمكن أن يتم طباعة رقم الايبان الكامل الخاص بك من خلال الصراف.
كما يقترح عليك البنك الأهلي التجاري أن في حالة العثور الحصول على رقم الايبان الخاص بك أو في حالة عدم قبول الطلب من الصراف الآلي حيث انها اجهزة تقوم بالخدمة الذاتية، يمكنك ان تذهب الى اقرب فرع للبنك الأهلي التجاري ليتم تنفيذ طلبك بنجاح.
 

:: طريقة تحويل الأموال إلى حسابك الإستثماري الجديد ::

 
 
يمكنك مع البنك الأهلي التجاري أن تقوم بتحويل الأموال إلى حسابك الجديد من خلال عدة طرق كما يلي:
 
خدمات الأهلي أون لاين، حيث الدخول واختيار تحويل الأموال ثم اختار الحساب الاستثماري لدى البنك الأهلي التجاري.
عليك تحديد رقم الحساب الذي ترغب في التحويل منه، ثم قم بتحديد المبلغ الذي تريد تحويله واستكمال باقي الإجراءات.
كما يمكنك استخدام هاتف الأهلي المصرفي، اتصل على 920001000، يطلب منك رقمك الشخصي والرقم السري، اختار الحسابات البنكية، ثم اختار رقم 3 لخدمة التحويل.
كما يمكنك التحويل من خلال خدمة الصراف الآلي، اختار تحويل واستكمال الإجراءات.
او يمكنك التحويل من خلال فروع البنك الأهلي التجاري، اذهب الى أقرب فرع للبنك الأهلي التجاري.
شارك المقالة:
197 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook