كيف يتم تحويل الأموال من حساب باي بال إلى أخر بنكي أو باي بال

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم تحويل الأموال من حساب باي بال إلى أخر بنكي أو باي بال

كيف يتم تحويل الأموال من حساب باي بال إلى أخر بنكي أو باي بال.

 

كيفية تحويل الأموال من حساب باي بال إلى أخر

تحويل الأموال من باي بال إلي فيزا بنكية يتطلب ربط الفيزا بالحساب البنكي أولا وتعتبر أولى الخطوات الأساسية للقيام بذلك هي الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة باي بال من خلال الضغط هنا.
وبعد فتح الموقع الإلكتروني الخاص بشركة باي بال ينبغي عليك تسجيل الدخول على حسابك الخاص وبعد الانتهاء من تسجيل الدخول ينبغي عليك القيام بهذه الخطوة الأساسية.
وهذه الخطوة هي التأكد من البطاقة التي سوف تقوم بربطها مع حسابك البنكي هي بطاقة من نوع فيزا وليست من نوع ماستر كارد وهذا وفقا لتصريحات المتحدثين باسم الشركة.
وبعد ذلك ينبغي عليك التوجه إلى الصفحة الرئيسية ثم تقوم بالضغط على أيقونة “ربط بطاقة الائتمان” وهذه الأيقونة تكون موجودة في أعلى الصفحة.
وبعد ذلك سوف يتم تحويلك تلقائيا إلى صفحة أخرى وهذه الصفحة سوف تقوم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة فيها وهذه البيانات تكون عبارة عن “رقم البطاقة، نوعها، تاريخ الانتهاء”.
بالإضافة إلى “رمز الحماية وهو عبارة عن ثلاثة أرقام موجودة في ظهر الفيزا وعنوان السكن الخاص بك والمسجل في البنك” وبعد الانتهاء من تدوين هذه المعلومات ينبغي الضغط على أيقونة “ربط البطاقة”.
وبعد قيامك بتأكيد عملية ربط حساب باي بال بالفيزا سوف يظهر لك أيقونة تسمى “سحب” وهى خاصة بسحب الرصيد الموجود في حسابك على باي بال.
كيفية تحويل الأموال من حساب باي بال إلى أخر حسابك البنكي
بعد قيامك بربط حساب في باي بال مع الفيزا الخاصة بك بنجاح ينبغي عليك القيام بمجموعة من الخطوات لتحويل أموالك من باي بال إلى حسابك البنكي وللقيام بهذه الخطوات يتوجب عليك الضغط هنا للدخول لموقع باي بال.
وبعد الدخول على الموقع الرسمي لشركة باي بال قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ثم انتقل إلى “الصفحة الرئيسية” واضغط على أيقونة “رصيد باي بال”.
وبعد ذلك سوف تضغط على أيقونة “تحويل مبالغ مالية” وهذه الأيقونة تكون موجودة في منتصف الصفحة وتكون محاطة بدائرة ومكتوبة باللون الأزرق الفاتح.
ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة “اختيار العملة” وأيضا سوف تقوم بتحديد الحساب البنكي التي ترغب في تحويل الأموال إيه وذلك سوف يتم عن طريق الضغط على أيقونة “التالي”.
وبالإضافة إلى كل ما سبق سوف تقوم بالنقر على الفيزا التي قد قمت بإضافتها قيل ذلك وهذا لتحويل الأموال إلي الحساب البنكي عن طريقها ثم تقوم بالضغط على أيقونة “التالي”.
وأخيرا ينبغي عليك تحديد المبلغ المالي الذي ترغب في تحويله إلى حسابك البنكي وينبغي عليك أن تدرك أن هذه العملية سوف تتم في خلال خمسة أو سبعة أيام.
كما أقدم لك: ربط باي بال بحساب بنكي سعودي وكيفية إنشاء حساب في باي بال
 

كيفية تحويل الأموال من حساب باي بال إلى حساب باي بال آخر

لا بد من أنك أصبحت تعرفها جيدا حيث أننا ذكرناها في طريقة التحويل إلى الفيزا والحساب البنكي وهى عبارة عن الدخول إلى موقع باي بال وللدخول اضغط هنا.
وبعد الدخول على الموقع الرسمي لباي بال ينبغي عليك تسجيل دخولك وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في خانة “username” وكتابة كلمة المرور في خانة “password”.
وبعد التسجيل بنجاح سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية ومن خلالها سوف تضغط على أيقونة “إرسال المدفوعات” أو “send payments”.
وبعد ذلك سوف تقوم بإدراج حساب الباي بال الذي ترغب في تحويل الأموال إليه وينبغي عليك تحري الدقة أثناء كتابة كافة البيانات الخاصة به حيث سوف تفشل العملية إذا كانت البيانات خطأ ثم اضغط على “next”.
وأيضا ينبغي القيام بوضع المبلغ المراد تحويله إلى حساب الباي بال فعلى سبيل المثال أدخل مبلغ “٧٠٠٠” وأيضا ينبغي كتابة الرقم باللغة العربية.
وبعد ذلك سوف يظهر لك المبلغ ومع العديد من الخيارات وينبغي عليك النقر على خيار “هل ترغب في خصم هذا المبلغ من بطاقة الفيزا من رصيدك الحالي في باي بال؟”.
وأخيرا ستضغط على أيقونة “إرسال الآن” أو “send now” وبعد ذلك سوف يقوم الموقع بعرض نافذة توضح لك أن عملية للتحويل قد تمت بنجاح بالإضافة إلى أن الموقع سيعرض لك فاتورة بكافة تفاصيل هذه العملية.
التحويلات عن طريق شركة باي بال في المنطقة العربية
بعد شرح كيفية تحويل الأموال من حساب باي بال إلى أخر أي حساب بنكي أو متجر إلكتروني أو لأي تعامل مالي عبر الإنترنت لا بد من توضيح أن خدمات باي بال تعتبر حديثة في المنطقة العربية.
حيث أنه قبل وقت ليس بكبير لم تكن خدمات باي بال متوفرة في المنطقة العربية ومن أكثر الخدمات التي كان يصعب الحصول عليها من باي بال هى خدمة سحب الأموال من حساب الباي بال.
وبالرغم من ذلك كانت كافة تعاملات شركة باي بال في المنطقة العربية محدودة حيث كانت عبارة عن دفع الأموال واستقبالها على حساب الباي بال دون الحصول على الأموال أو حتى تحويلها لأي حساب آخر.
وبسبب ذلك غضب الكثير من شباب المنطقة العربية المتعاملون مع باي بال حيث أنهم كانوا يفضلون التعامل مع باي بال عن التعامل مع أي شركة أخرى وذلك بسبب جودة خدماتها.
ولا يفوتك التعرف على: بطاقة باي بال مسبقة الدفع تعرف على طريقة تفعليها وربطها بحسابك
 

تفعيل باي بال لخدمة تحويل الأموال إلى الحسابات البنكية في المنطقة العربية

ولكن هذا لم يشفع لشركة باي بال عند الشباب وذلك لأنهم كانوا يحصلون على خدمات ذات جودة عالية ولكن منقوصة ولكن وبالرغم من ذلك تم إصدار أخبار سعيدة بشأن باي بال في المنطقة العربية.
حيث أن شركة باي بال قامت بعمل الكثير من التحديثات والتطويرات على الخدمات المنقوصة وبذلك أصبحت إمكانية تحويل الأموال من باي بال إلى حساب بنكي متاحة.
وبذلك أصبحت المنطقة العربية تتمتع بكافة الخدمات التي توفرها شركة باي بال وذلك كان حدث مهم لأصحاب المواقع الإلكترونية وغيرهم حيث أصبحوا يتمتعون بكافة الخدمات التي توفرها الشركة.
شارك المقالة:
214 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook