كيف يتم الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري

كيف يتم الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري.

 

كيفية الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري

سنوفر لك اليوم كيفية الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري حيث أن البنك الأهلي المصري واحد من أشهر البنوك التي تعمل على راحة عملائها، وبالتالي تسعى إلى بذل كافة جهودها إلى تقديم الخدمات التي توفر لهم الراحة، ومن أهم الخدمات التي وفرها البنك هو الاستعلام عن الرصيد؛ حيث أن البنك وفر مجموعة من الطرق التي تساعد في معرفة الحساب بدقة.
 
وعلى العميل فقط الاختيار من بين الطرق التي يقدمها البنك، حيث أن العميل يمكنه اختيار الطريقة المثالية التي تسهل عليه قضاء كافة الخدمة التي يبحث عنها.
 
احصل على المزيد من المعلومات للتسجيل في البنك الأهلي المصري: كيفية فتح حساب في البنك الأهلي عبر الإنترنت
 
الطريقة الأولى للاستعلام عن الرصيد من البنك الأهلي
 
الطريقة الأولى التي تمنحك فرصة الاستعلام عن الرصيد من خلال البنك الأهلي المصري هي الطريقة التقليدية والطريقة المتعارف عليها، وهي اللجوء إلى أحد فروع البنك الأهلي المصري، وحتى يسهل البنك على عملائه قام بإنشاء عدد كبير من الفروع.
 
فلن تذهب إلى مدينة أو محافظة إلا وستجد بها عدد كبير من فروع البنك، كما أنه في البنك توفر خدمة العملاء، فإذا قمت بالتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء بالبنك فعلى الفور سيقدم لك المساعدة ويوفر لك قيمة رصيدك في حسابك بالتفصيل، بل أنك ستحصل على كشف حساب ورقي، يمكنك تقديمه في العديد من المصالح الحكومية التي تحتاج إليه وتطلب تقديمه.
 
 
 
استفيد أيضًا من خلال: كشف حساب بنك الأهلي المصري (الإلكتروني والورقي)
 
الطريقة الثانية للاستعلام عن الرصيد من البنك الأهلي
 
وهذه الطريقة هي الطريقة الإلكترونية التي يوفرها البنك الأهلي المصري للعملاء، فحتى يواكب البنك العصر والتكنولوجيا الحديثة قام بإطلاق خدمة الأهلي نت، والتي تستطيع من خلالها الحصول على رصيد حسابك التابع للبنك.
 
وحتى تقوم بالاشتراك في هذه الخدمة المميزة لا عليك سوى أن تتوجه إلى أحد فروع البنك أيضًا، وتتوجه إلى موظفي خدمة العملاء، علمًا بأن هذه العملية ستتم مرة واحدة فقط حتى تقوم بالاشتراك في الخدمة وبالتالي تقوم بعملية الاستعلام من منزلك، وسيتبع موظف خدمة العملاء معك الخطوات التالية:
 
سيطلب منك الموظف تسجيل طلب للاشتراك في خدمة الأهلي نت.
سيتم تسليمك خطاب يُسمى خطاب الترحيب، وبه ستجد كود المستخدم المكون من ثماني أرقام.
الآن ستحصل على الرقم السري من خلال هاتفك المحمول المُسجل لدى البنك.
عقب استلامك لكود المرور ستعاود الاتصال بمركز الاتصالات بالبنك الأهلي.
ستقوم الآن بإدخال الكود والرقم التعريفي، ثم تقوم بعمل كلمة سر جديدة.
الآن أنت تستمتع بخدمة الأهلي نت، ويمكنك الاستعلام عن الرصيد من خلال موقع البنك الأهلي المصري على شبكة الإنترنت.
الطريقة الثالثة للاستعلام عن رصيد البنك الأهلي
 
يُمكن الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري من خلال استخدام ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري، وستجدونها في العديد من المدن، ولكن في هذه الحالة لا بد أن يكون لديك بطاقة ائتمانية ومن ثم قم بكتابة الرقم السري الخاص بالبطاقة ولا تُجري أي عملية إلا استعلام عن الرصيد حتى تحصل على رصيدك بالكامل في البنك الأهلي المصري.
 

الاستعلام من خلال خدمة العملاء

 
ويمكن الاتصال بخدمة عملاء البنك الأهلي المصري ومن ثم ستقوم بإعطاء كافة بياناتك لتحصل على قيمة رصيد حسابك في البنك الأهلي المصري، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف من خلال الأرقام المتاحة من مصر ومن خارج مصر، وللتعرف على المزيد من أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي المصري.
شارك المقالة:
203 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook