كيف يتم استلام حوالة من ويسترن يونيون

الكاتب: كارول حلال -
كيف يتم استلام حوالة من ويسترن يونيون

كيف يتم استلام حوالة من ويسترن يونيون.

 

طرق تحويل الأموال المتاحة من بنك ويسترن يونيون

 
 
التحويل من خلال موقع البنك ذلك باستخدام Wire Transfer، وذلك بالتسجيل في الموقع ثم إدخال المبلغ الذي تريد تحويله وإدخال البلد والاسم الرباعي للشخص المراد تحويل المال إليه باللغة الإنجليزية، ثم يجب التأكد من صحة الاسم ومطابقته للاسم الوارد في بطاقة الرقم القومي، ثم تنتظر وصول رسالة تأكيد بوصل المبلغ المحول مع كود الحوالة والذي يتكون من 10 أرقام.
التحويل من خلال الحوالات البنكية، وهذا الأمر يلزم إدخال المبلغ المراد تحويله والبلد واسم الشخص المراد إرسال المبلغ إليه.
» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: كيفية التحويل عن طريق ويسترن يونيون
 
كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون
أيا كانت طريقة التحويل فإن استلام الحوالة يتطلب توجه الشخص إلى أقرب فرع  ويسترن يونيون، مصطحبًا معه بطاقة الرقم القومي وكود الحوالة MTCN المكون من عشرة أرقام.
 
 
 

مدة استلام الحوالة من ويسترن يونيون

 
يمكن استلام الحوالة خلال دقائق من إرسالها ولمدة ثلاثة أيام، كما يمكن أن يسمح باستلام الحوالة خلال مدة زمنية طويلة بحد أقصى 90 يوما.
 
رسوم استلام الحوالة من بنك ويسترن يونيون
 
يجب لفت الانتباه إلى ملحوظة هامة فيما يتعلق برسوم استلام الحوالة المالية المرسلة للشخص من خلال بنك ويسترن يونيون، وهي أن الرسوم يتحملها مرسل الحوالة وليس الشخص المحول إليها الأموال.
 
وعامةً فهذه الرسوم ليست مبلغًا كبيرًا فقد تتراوح بين خمسة وثلاثون درهمًا إلى خمسة وأربعون درهم وقد تختلف من مكان لآخر، كما يجدر الإشارة إلى أن رسوم التحويل داخل الدولة نفسها مجانية.
شارك المقالة:
199 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook