كيف تحصل الآن علي ماستر كارد مجانا تصل لباب بيتك

الكاتب: وسام ونوس -
كيف تحصل الآن علي ماستر كارد مجانا تصل لباب بيتك

 

 

كيف تحصل الآن علي ماستر كارد مجانا تصل لباب بيتك

 

هل كنا نصدق ان نحصل علي بطاقة ماستر كارد وحساب بنكي بدون اي مصاريف وبدون حد ادني وبدون عناء الذهاب للبنك  وغير ذلك من طوابير البنوك “وهذا ما كره قلبي” ان انتظر دوري لمجرد ان اتحدث مع موظف خدمة العملاء للحصول علي حساب بالدولار او باليورو لتسيير بعض الامور الخاصة باعمالي .. ولكن الان Payoneer حلت لنا ما كنا نعاني منه لسنوات فالآن يمكنك الحصول علي بطاقة ماستر كارد تعمل علي اي ماكينة ATM في العالم وغير ذلك يتم فتح حساب بنكي امريكي مجاناً. 
 
 
قف الآن للحظة Stop Now
هذه ليست مجرد مقالة اكتبها لكم ليتصفحها بعضكم ويمروا عليها مرور الكرام .. بل اقدم لكم خدمة مجانية ولن اقول سوف تشكروني بل سأقول انكم ستشكروا ربكم بل وجب شكره ما دمت تقرأ هذه المقالة التي قد تغير مسار حياتك لتضعك علي طريق العمل الحر ” الفري لانسر ” ولست اكتب لكم اليوم لاقول لكم كيف تربح فقط او كيف تعمل فقط بل اكتب لكم ومن داخل عقلي ارسم لكم مسار ليغير حياة بعضكم واكرر بعضكم لانني اثق ان فئة معينة من قراء افكار بزنس او من متابعيها لن يعير هذا المقال انتباههم لان لديهم اعمالهم لكن هناك من يسعي لعيش حياة راضية ويريد تحسين معيشته وهناك ايضا من يبحث عن عمل غير شاق وكثير من الرسائل التي تصلني من امهات او ربات منازل تحتاج الي تحسين معيشتها والكثير والكثير من الشباب الذين يبحثون عن عمل حر والشابات اللآتي يبحثن عن فرصة للعمل من المنزل وذوي الاحتياجات الخاصة واقصد بذلك من لديه مشكلة جسدية تعوقه عن العمل فيحتاج للعمل عبر الانترنت ولن اطيل عليكم اكثر من ذلك ..
 
فيما يلي شرح لكيفية الحصول علي بطاقة ماستر كارد مجاناً :
 
للتسجيل اضغط هنا
او اضغط هنـــــــــا للذهاب للصفحة الخاصة بفتح حساب في بنك بايونيير الامريكي
 
ويجب عليك ادخال جميع البيانات صحيحة سواء الاسم ,العنوان ,رقم بطاقة الهوية او رخصة القيادة او جواز السفر وانتظر رسالة الموافقة لتصل الي بريدك الالكتروني وغالبا ما تأتي رسالة الموافقة سريعا ويجب تصوير ما ستختار للهوية “صورة لبطاقة الهوية او رخصة القيادة او جواز السفر” وتكون الصورة واضحة بالنسبة للارقام والبيانات لتقديمها بعد عملية الموافقة .
 
وانتظر وصول بطاقة الماستر كارد علي العنوان الذي قمت بأدخاله مسبقاً ومبروووووك عليك بطاقة الماستر كارد ويجب تفعيلها من خلال حسابك في البنك وبذلك يمكنك تلقي اي اموال عبر الانترنت كما يمكنك شراء اي ما تحتاج عبر الانترنت ويمكنك ايضا استخدامها في التسوق فأن معظم المحلات التجارية تقبل الماستر كارد اكثر من الفيزا ..
 
وانتظروني في المقال القادم لنتعلم كيف نجني الارباح عبر الانترنت بعدما حصلنا علي وسيلة تلقي الاموال وهي “الماستر كارد“
شارك المقالة:
230 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook