كيف أعمل فلورنتين ؟ بعدة نكهات

الكاتب: المدير -
كيف أعمل فلورنتين ؟ بعدة نكهات
"محتويات
ما هو الفلورنتين
طريقة عمل الفلورنتين باللوز
طريقة عمل الفلورنتين بالبندق
طريقة عمل الفلورنتين بالتوت والشكولاتة
اسهل طريقة لعمل الفلورنتين
ما هو الفلورنتين

فلورنتين هو مزيج لذيذ من المكسرات المحمصة والفواكه المسكرة المغطاة بمزيج حلو لزج من العسل والسكر وتُخبز حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً وبها فقاعات ويمكن تغطيتها بطبقة من الشوكولاتة .

طريقة عمل الفلورنتين باللوز

المكونات 

1 3/4 كوب لوز مقشر ومقطع إلى شرائح
3 ملاعق كبيرة دقيق لجميع الأغراض
قشر برتقالة مبشور ناعماً (حوالي ملعقتين كبيرتين)
1/4 ملعقة صغيرة ملح ناعم
3/4 كوب سكر
2 ملاعق كبيرة كريمة ثقيلة
2 ملاعق طعام من شراب الذرة الخفيف
5 ملاعق كبيرة زبدة غير مملحة
1/2 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا النقية

مكونات الشوكولاتة ، اختياري

 كوب أو كوبين شوكولاتة نصف حلوة ، مفرومة

طريقة التحضير 

ضع رفًا في وسط الفرن وقم بتسخينه مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت ، قم بتبطين صينية الخبز بورق زبدة.
يُخفق اللوز في محضر الطعام حتى يفرم ناعماً ، لكن ليس عجينًا ، يقلب المكسرات والدقيق والقشر والملح معًا في وعاء كبير.
يتم وضع السكر والقشدة وشراب الذرة والزبدة في قدر صغير ، يُطهى على نار متوسطة مع التحريك من حين لآخر حتى يغلي المزيج ويذوب السكر تمامًا ، استمر في الغلي لمدة دقيقة واحدة ، ثم يُرفع عن النار ويُضاف الفانيليا ، ثم يُسكب المزيج في مزيج اللوز ويُحرّك المزيج فقط ، توضع جانبا حتى تبرد بدرجة كافية للتعامل معها ، لمدة 30 دقيقة.
يتم غرف 3 ملاعق صغيرة مدورة أو ملاعق كبيرة مستديرة في حالة الحاجة لقطع كبيرة ويتم لفها على شكل كرات وتوضع على ورقة خَبز مُجهزة ، مع ترك مسافة كافية بين كل شريحة والاخرى.
تُخبز مقلاة واحدة في كل مرة ، حتى تصبح الدوائر لونها بني ذهبي ، ويتم لفها في منتصف وقت الخبز ، حوالي 10 إلى 11 دقيقة ، وتبرد على ورقة خبز لمدة 5 دقائق ، ثم انقلها إلى الرفوف لتبرد ، كرر ذلك مع الخليط المتبقي.
إضافات الشوكولاتة الاختيارية: ضعي الشوكولاتة في وعاء متوسط ??الحرارة ، أحضر قدرًا مملوءًا ب ??1 بوصة من الماء أو نحو ذلك على نار هادئة جدًا ؛ ضع الوعاء فوق الماء دون أن يلامسه ، قلّب الشوكولاتة من حين لآخر حتى تذوب وتصبح ناعمة.
بدلاً من الخطوة السابقة ، يمكن وضع الشوكولاتة في وعاء متوسط ??آمن للاستخدام في الميكروويف ، تذوب بنسبة 50 في المائة من الطاقة في الميكروويف حتى تصبح طرية حرك واستمر في التسخين حتى تذوب تمامًا ، لمدة دقيقة إلى دقيقتين أخرى.
ضعي حوالي 1/2 ملعقة صغيرة من الشوكولاتة على الجانب المسطح من نصف البسكويت واضغطي مع النصفين المتبقيين ، العودة إلى الرف وترك الشوكولاته.
لتزيين الشوكولاتة: رش الشوكولاتة المذابة فوق فلورنسا حسب الرغبة ، توضع جانبا في درجة حرارة الغرفة حتى تتماسك الشوكولاتة.[1]
طريقة عمل الفلورنتين بالبندق
115 جرام من اللوز المقشر الكامل
115 من البندق الكامل
115 جرام جوز مقشر
115 جرام من الفاكهة المسكرة والمقطعة
227 جرام كرز 
1/3 كوب (45 جرام) دقيق لجميع الأغراض
1/4 ملعقة صغيرة بهارات مطحونة (اختياري)
1/4 ملعقة صغيرة من جوزة الطيب المبشور حديثاً (اختياري)
1/2 كوب (100 جرام) سكر أبيض حبيبي
نصف كوب (120 مل) عسل

مكونات صوص الشوكولاتة: (اختياري)

90 جرام شوكولاتة شبه حلوة مفرومة
1 ملعقة صغيرة زيت نباتي أو دهن

طريقة التحضير

يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (177 درجة مئوية) وضعي الرف في منتصف الفرن ، ثم يدهن قالب كيك دائري 9 بوصة (23 سم) ويبطن قاع الصينية بورق الزبدة.
يوضع البندق على صفيحة خبز واخبزيها لمدة 15 دقيقة أو حتى تفوح رائحتها وتبدأ القشرة في التقشر ، تُخرج من الفرن وتوضع المكسرات الساخنة في منشفة أطباق ، تلف المكسرات بمنشفة ووترك لمدة 10 دقائق ثم افركها بخفة في المنشفة لإزالة القشرة ، يترك ليبرد ثم يقطع بخشونة.
لتحميص اللوز والمكسرات: تخبز لمدة 8-10 دقائق أو حتى يصبح لونها بني فاتح وتفوح رائحته ، ثم يتم إخراجها من الفرن وتترك لتبرد قبل تقطيعها بشكل خشن.
يتم شطف وتجفيف الفاكهة المسكرة والكرز المثلج وضعها في وعاء كبير مع المكسرات ، ونضيف الدقيق والبهارات (إذا كنت تستخدمين) ونقلب حتى تتغطى كل الفاكهة والمكسرات بالدقيق.
في قدر صغير ، يتم تسخين السكر والعسل على نار خفيفة حتى يذوب السكر تمامًا ، ويضاف مزيج العسل إلى مزيج الفاكهة والجوز ويُحرَّك المزيج معًا ، ويتم خبز البسكويت ويوضع في الفرن المسخن مسبقًا لمدة 25 إلى 30 دقيقة أو حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً ويصبح فقاعات.
بمجرد أن يبرد الفلورنتين تمامًا ، قم بإذابة الشوكولاتة والزيت النباتي في وعاء مقاوم للحرارة فوق قدر من الماء المغلي ، ويتم توزيع الشوكولاتة المذابة فوق فلورنتين واتركيها قبل تقطيعها إلى قطع صغيرة ، ويمكن الاحتفاظ به لمدة أسبوع تقريبًا في الثلاجة.[2]
طريقة عمل الفلورنتين بالتوت والشكولاتة
ربع  كوب توت بري مجفف ، مفروم خشن
ربع كوب لوز مفروم خشناً
ربع كوب جوز مفروم خشناً
1/8 كوب كورن فليكس مطحون
ربع كوب زبدة
ربع كوب سكر بني فاتح
45 جم شراب ذهبي

1/3 كوب طحين سادة

200 جم  شوكولاتة داكنة ، مقطعة إلى قطع

طريقة التحضير 

أولاً يتم تسخين الفرن إلى 180 درجة مئوية / المروحة على 170 درجة مئوية ، وقم بتبطين صينية خبز كبيرة بساط سيليكون للخبز أو ورق خبز.
يتم جمع السكر والشراب الذهبي في قدر متوسط ??الحجم ، ثم قم بإذابه جميعًا برفق على نار خفيفة حتى يصبح ناعمًا  سيكون هذا بمثابة التثبيت للفلورنتين.
بعد ذلك ، أضف الدقيقوجميع المكونات المحضرة مسبقًا التوت ، واللوز المقشر ، والجوز ، ورقائق الذرة) قلّبيها جيدًا حتى تحصلي على “عجين” رطب ولزج.
خذ ملعقة صغيرة من حجم “عجينة” الفلورنتين وضعها في صينية خبز مبطنة ، حاول أن تحافظ على شكل كرة خشنة إذا استطعت ، ثم كرر ما يصل إلى 5 أخرى على نفس الشكل.
اخبزيها لمدة 10-12 دقيقة حتى تصبح ذهبية اللون ورقيقة وفي نهاية وقت الطهي تنحسر الفقاعات بالكامل.
السماح لهم لتبرد على صينية لبضع دقائق.
اسهل طريقة لعمل الفلورنتين

مكونات

1 1/4 كوب (120 جم) سكر كعكة لزج
1 كوب (85 جم) لوز مقطع غير مقشر
1/2 كوب (78 جم) قشر برتقال ملبس

للتزيين 

1 كوب (142 جم) شوكولاتة نصف حلوة أو مرّة أو 1 كوب (142 جم) من رقائق الشوكولاتة.

طريقة التحضير 

يتم تسخين الفرن إلى 375 درجة فهرنهايت.
قلبي السكر اللزج واللوز وقشر البرتقال معًا.
باستخدام مقياس ملعقة كبيرة ، اصنع كومة من الخليط على ورق الخبز المُجهز ، مع تباعدها بمقدار 2 بوصة سوف تنتشر كثيرًا.
اخبز فلورنتين لمدة 10 دقائق ، حتى يصبح لون اللوز بنياً ذهبياً ، اعكس المقالي في الفرن في منتصف وقت الخبز ، حتى يصبح لونها بنيًا بشكل متساوٍ.
أخرجي الفلورنتين من الفرن واتركيها تبرد تمامًا في المقلاة.
عندما تبرد فلورنتين تمامًا ، قم بإذابة الشوكولاتة ، إما في الميكروويف أو على نار خفيفة جدًا ، قلّب حتى يصبح ناعمًا تمامًا.
ادهني الشوكولاتة المذابة على الجزء المسطح (السفلي) من كل قطعة بسكويت ، ضعيها ، بحيث يكون جانب الشوكولاتة لأعلى ، على رف لتثبيتها.
يُحفظ في مكان بارد وجاف لمدة تصل إلى عدة أسابيع.[3]
المراجع
الوسوم
حلويات"
شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook