كلمات عيد ميلاد صديقتي وأختي

الكاتب: رامي -
كلمات عيد ميلاد صديقتي وأختي
محتوي الموضوع [أخفاء]

1 تهاني عيد ميلاد أختي:
2 تهاني عيد ميلاد صديقتي:
3 تهاني مصورة:

إن علاقة الصداقة وعلاقة الاخوة شبيهة ببعضها البعض إلى حد ما ، فالصداقة تعد واحدة من أجمل العلاقات البشرية وأصدقها ، إن الصديق يصل في بعض الأوقات لمرحلة الأخ الذي لم تلده الأم ، لأنه يكون معنا في الشدة قبل الرخاء ، ونجده خلفنا في أصعب المواقف واللحظات ، وعلى الرغم من بساطة كلمة الصداقة إلا أنها تحمل الكثير من المعاني الجميلة ، كما أن الأخت تعتبر نعمة من عند الله عز وجل ، إنها النصف الثاني الذي نشاركه جميع أحزاننا وأفراحنا ، وبعد كل هذا تأتي كلمات التهاني في المناسبات لنعبر من خلالها عن حبها العميق لأصدقائنا وأخواتنا ، وفي المقال هذا يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال يحمل عنوان كلمات عيد ميلاد صديقتي وأختي 2021 ، سوف نضع بين أيديكم في هذاالمقال مقتطفات منتقاة من أجمل ما كتب من تبريكات وتهاني في أعياد الميلاد ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

تهاني عيد ميلاد أختي:
ناعمة تلك التي ولدت اليوم رقيقه كجنح فراشة همسها نفحة عطر فرنسية تتراقص حروف هادئة على لسانها، عيد ميلاد سعيد اختي.
اليوم هو ذكرى ميلاد أختي، ففي مثل هذا اليوم جاءت أمي إلى البيت وهي تحملكِ بين يديها، ولم تعلم أنّها كانت تحمل أجمل شيء لي في هذا العالم، فأنتِ مخبأ أسراري، وأنت القَبول الوحيد لي في كل هذا العالم، فكل عام وأنتِ بخير وسعادة وسرور.
اختي كل عام وانتي تلك الأنسانة التي تزداد عمراً وتزداد حباً في قلوبنا، لا حرمني الله منك يا اغلى أخت في الكون، عيد ميلاد سعيد اختي.
أختي العزيزة، أكتب لكِ بكل محبة أهل الأرض، كل عام وأنتِ بخير.
حبيبتياختي فرحه الدنيا كلها كل سنه وأنتي طيبه ياقمر عقبال ميه سنه انا داخله مخصوصا عشان أكون اول واحده تقولك عيد ميلاد سعيد لاختي فقط.
أختي العزيزة، كل عام وأنتِ سعادة لا تستطيع اللغة بعظمتها أن تصفها.
وفي عيد ميلادها سأقول لها بكُل الحُب، عيد ميلاد سعيد اختي حبيبتي كل عام وانت بالف خير الله يحميك ويحقق كل امنيك.
تهاني عيد ميلاد صديقتي:
اهلا باليوم المنتظر عيد ميلاد ج?ميلتي سنين الهنا والعُمر الطويل يارب وكل عام وانت صديقتي الجميله و كل عام وانت لقلبي قريبه ربي يديمج لي عمر ما تقصر سنينه.
أرغب في أن أهدي إليكِ شجرة من أجل أن تظلِّل عليكِ، وتحميك من أي خطر، وتعطيكِ كل الثمار، وكل سنة وأنتِ صديقتي وبخير دائماً.
عيد ميلاد حلوتي سنين الهنا والعمر الطويل يارب وكل عام وأنتي صديقتي الجميله يا أجمل من كلام العاشقين كل عام وأنتي بخير.
كل سنة وأنتِ مصدر النور لقلبي، كل سنة وأنتِ مصدر الفرح لروحي، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لكِ منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ وكل عام وأنتِ أفضل ومحققة كل أمانيكِ.
اليوم عيد ميلاد الحلوه، كل عام وانتي صديقتي الجميلة اللي تعدت اللُطف وكل المسميات الحُلوة، يا أجمل من زاد من عُمرها سنه.
كل سنة وأنتِ أهم ما في هذه الحياة، كل سنة وأنتِ طيبة يا أرق إنسانة في الوجود، صديقتي الغالية يا أحلى الناس عيد ميلاد سعيد.
النهاردة عيد ميلاد صديقتي المقربة، الرفيق المثالي لأي نقاش في كتب، الرفيق المثالي للدعم والحب وكل حاجة جميلة، انا بحبك يا “الاسم”.
اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق وأجمل إنسانة في حياتي كل سنة وأنتِ طيبة وتحققي كل آمالك بإذن الله.
اليوم يحتضن عيد ميلاد صديقتي، أمنيتي لها أن لاتُفارقها السّعادة، كل عام وانتِ بخير.
تهاني مصورة:
رمزيات عيد الميلاد مع الدعاء.
تهنئة عيد ميلاد
تهنئة عيد ميلاد صديق غالي

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة عيد ميلاد صديقتي

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة عيد ميلاد اخي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عيد ميلاد ابني

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلمات عيد ميلاد صديقتي وأختي 2021 ، جمعنا لكم كم كبير جداًومجموعة ضخمة من أجمل التهاني وأروع الخواطر والكلمات المميزة بمناسبة عيد الميلاد ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات ، وضعنا في أول فقرة منهم تهاني عيد ميلاد أختي ، وفي ثاني فقرة قدمنا تهاني عيد ميلاد صديقتي ، وفي ثالث فقرة قدمنا تهاني مصورة ، وختاماً إن أعجبتكم تلك التهاني لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم وإخوتكم على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات.
شارك المقالة:
110 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook