كريم طبيعي لعلاج السترتش مارك

الكاتب: رامي -
كريم طبيعي لعلاج السترتش مارك
"بسبب الحمل والولادة أو فقدان وزن كبير في فترة قصيرة تظهر علامات تمدد البشرة في مناطق مختلفة من الجسم، وهو ما يسبب إزعاجًا لكل سيدة تحلم بجسم مثالي، تعرفي على طريقة عمل كريم طبيعي لعلاج السترتش مارك تقدمه لكِ خبيرة التجميل فرح طولان. 

كريم طبيعي لعلاج السترتش مارك

المكونات: 

10 كبسولات فيتامين إي
2 ملعقة زبدة كاكاو
2 ملعقة زبدة شيا 
5 نقاط زيت لافندر 

الطريقة:

أفرغي كبسولات فيتامين إي، ثم أضيفي لها باقي المكونات، واخلطيها جيدًا. 
ضعي الكريم على المناطق التي يظهر بها علامات تمدد البشرة. 
كرري استخدام الكريم يوميًّا، وستحصلين على نتيجة رائعة في فترة قصيرة، ولمزيد من الوصفات الطبيعية لعلاج مشكلات البشرة اقرئي السطور التالية. 
علاج السترتش مارك والسيلوليت 

هناك عدة أسباب تؤدي لظهور علامات تمدد البشرة منها الحمل وممارسة رياضات عنيفة، تؤدي لظهور علامات حمراء تتحول بعدها إلى اللون الأبيض، وتترك مظهرًا غير محبب. ويؤكد الأطباء أنه يمكن التخلص من هذه العلامات إذا كانت قليلة عن طرق الليزر، أو يمكنكِ استخدام عدة وصفات طبيعية للتغلب على علامات التمدد، ومع تكرار استخدامها يمكنك التخلص منها بشكل كبير. 

Volume 0%
 

أما السيلوليت فهو تجمع للماء والدهون في مناطق معينة من الجلد نتيجة لفتق الجلد في هذه المناطق، وهناك عدة أنواع للسيلوليت منها الرخو والقاسي والمتورم. يمكنكِ التغلب على السيلوليت بعدة طرق تعرفي عليها مع ""سوبرماما"". 

وصفات طبيعية لشد ترهلات الجسم

تحدث مشكلة الترهلات بعد النزول في الوزن بشكل كبير، وهنا تصبح المشكلة في شد هذه الترهلات حتى يكتمل حلمكِ بالحصول على جسم مثالي. يمكنكِ استخدام عدة وصفات طبيعية ستساعد في التخلص من الترهلات تعرفي عليها مع ""سوبرماما"". 

وهناك عدة نصائح لشد الجلد يجب أن تلتزمي بها حتى لا تعاني من مشكلة ترهلات الجسم بعد اتباعك لأي حمية، منها ألا تفقدي وزنًا كبيرًا في فترة قصيرة، وأن تحافظي على رطوبة جلدكِ باستمرار. وتجنبي الإفراط في تعريض جسمكِ لبعض العوامل الخارجية، مثل أشعة الشمس وقت الذروة، والتعرض للكلور في حمامات السباحة. 

تمارين رياضية لشد ترهلات الجلد

قد تتساءلين عن مدى فاعلية التمرينات الرياضية للتخلص من ترهلات الجلد، هناك بعض التمرينات الرياضية التي يمكنكِ أن تعتمدي عليها للتخلص من ترهلات الجلد تعرفي عليها في هذا الفيديو. 

في النهاية، نرجو أن تكون طريقة عمل كريم طبيعي لعلاج السترتش مارك وباقي المعلومات الخاصة بالتخلص من مشكلات الجلد، مثل السيلوليت وترهلات الجلد نالت إعجابكِ. وتابعينا على ""سوبرماما"" لتتعرفي على المزيد من الوصفات الطبيعية للعناية بالجسم والبشرة. 
المصادر"
شارك المقالة:
138 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook