فولكس فاجن تيجوان Allspaceالمرتقبة ستقدم الأسبوع المقبل

الكاتب: رامي -
فولكس فاجن تيجوان Allspaceالمرتقبة ستقدم الأسبوع المقبل
السيارات – في منتصف العام الماضي تقريبًا ، كشفت فولكس فاجن عن سيارة تيجوان الجديدة ، وهناك نسخة تيجوان R قادمة في الطريق كذلك لأول مرة ، بالإضافة إلى طراز تيجوان X الكوبيه. ولكن ما تنتظره العائلات الكبيرة أكثر من هذه الإصدارات السريعة والأنيقة هو طراز تيجوان Allspace ، وهي سيارة تيجوان أطول بقليل وبسبعة مقاعد .

وأعلنت فولكس فاجن أخيرًا متى يمكننا توقع الكشف الكامل عن السيارة الكبيرة حيث من المقرر أن يتم العرض الأول لها في الأسبوع المقبل في يوم الأربعاء 12 مايو. وقد باعت الشركة 1.5 مليون نسخة من هذا الطراز منذ بداية تقديمه ، ويعد هذا نموذجًا مهمًالشركة فولكس فاجن , خاصة في الولايات المتحدة.

وتم تقديم تيجوان العادية في عام 2007 ، مع وصول نسخ Allspace إلى الساحة بعدعشر سنوات. ومن الواضح أن تيجوان العادية أكثر نجاحًا وقد باعت أكثر من ستة ملايين وحدة ، لكن المزيد والمزيد من الناس يشترون سيارات أكبر وأكبر مع الوقت ، لذا فإن سوق السيارات بالمقاعد السبعة أصبح أكثر تنافسية . وهذا الأسبوع فقط ، كشفت هوندا عن موديل تجريبي جديد من ثلاثة صفوف.

وستأتي تيجوان Allspace بلمسات تصميم مختلفة قليلاً في بعض الأجزاء عن تيجوان العادية . وسيكون موديل Allspace الذي سيتم طرحه لأول مرة قريبًا أطول بمقدار 22سم من طراز تيجوان في أوروبا ، وتقول فولكس فاجن إنه يمكننا توقع ميزات تقنية متقدمة في السيارة تتضمن أنظمة التحكم والمساعدة الجديدة التي توفر مزيدًا من الراحة ومجموعة واسعة من الخدمات والوظائف المستندة إلى الإنترنت بفضل نظام المعلومات والترفيه MIB3.

 

الوسوم: تيجوانتيجوان أول سبيسفولكس فاجن
شارك المقالة:
120 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook