عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال في تركيا

الكاتب: رامي -
عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال في تركيا
"

عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال في تركيا 

 
 

عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال

 
 
هل انت مستثمر جديد او مواطن عربي تعيش في تركيا وتبحث عن عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال في تركيا؟ انت في المكان الصحيح تماما ففي هذا المقال ستجد تشكيلة واسعة من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الاطفال بالجملة.
 
تجار الجملة لملابس الاطفال
 
 

ستتعرفون على افضل تجار الجملة لملابس الاطفال التركية

Bursa Vi?ne Bebe
بدأت شركة “Fatihim Tekstil” (العلامات التجارية “Bursa Vi?ne Bebe”) أنشطتها في عام 1987. تقوم الشركة بتصنيع وبيع ملابس الأطفال والرضع من سن 0 إلى 16 عامًا. واليوم تصدر “فاتح تكستيل” منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة حول العالم. وهي من افضل مواقع بيع ملابس اطفال بالجمله
 
 
PRENS BEBE
مصطفى مؤسس الماركة بدأ في أسواق منطقة مانيسا في عام 1985، واليوم وصل إلى أكبر متجر للتصنيع والبيع بالجملة في منطقة بحر إيجة وتتشارك المعرفة والخبرة لسنوات مع عملائها. اليوم، وهي فخورة بخدمة 81 مقاطعة في تركيا وعملائها في البلقان والجمهوريات التركية والشرق الأوسط، وخاصة الاتحاد الروسي.
 تهدف PRENS BEBE إلى تحسين حجم السوق واختراقها من خلال إظهار مزايا تنافسية أكبر في قطاعها. سيتم تحقيق هذا الهدف من خلال الحلول الاحترافية والتناغم المركّز والتعاون لخلق التآزر لموظفيها.
تحدد PRENS BEBE قيم الشركة التي يجب أن يتبعها جميع موظفيها أثناء تحديد الاستراتيجيات التي يجب اتباعها من أجل تحقيق رؤيتها ورسالتها. هذه القيم، التي لا غنى عنها لموظفي PRENS BEBE على جميع المستويات، هي قاعدة عمل وأسلوب حياة يستوعبونها أيضًا.
عملائهم محور كل أنشطتهم وجهودهم وتهدف دائمًا إلى ضمان إرضاء عملائها حتى فوق توقعاتهم. وتحرص على العمل بروح الفريق الواحد
تؤمن بالعمل الجماعي الفعال والتواصل المفتوح. وهي ضد التسلسل الهرمي الصارم.
تعمل في جهة واحدة لتحقيق رؤيتها، من المدير العام إلى موظفيها على أدنى مستوى وجميع المنظمات التي تتواصل معها.
تحافظ على العمل الجماعي الفعال مع زيادة التعاون والثقة والاحترام المتبادلين.
تحافظ على جودتها بالتحسين المستمر بدلاً من الحفاظ على الوضع الراهن.
يعد الاستثمار في موظفيها والتكنولوجيا من أجل التحسين المستمر جزءًا لا يتجزأ من سياستها.
واجبها الأساسي هو ضمان معايير الجودة لديها والتحسين المستمر لجودة منتجاتها وخدماتها.
نهجها في تحسين جودتها استباقية أي قبل أن يعبر عملاؤها عن احتياجاتهم وتوقعاتهم، تسعى جاهدين للتعرف عليها وإصلاحها.
تستمر في طريقها مع فلسفة “كل عميل يتضرر هو خدمة مفقودة”.
 
 

محلات جملة ملابس اطفال

 
 
اليكم مجموعة متنوعة من محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة
Yumurcak toptan bebe giyiym
Hizli beyilik
Bayas bebe
Bebe lob
رؤيتها؛
القيام بأنشطة تزيد من القدرة التنافسية للمصنعين في قطاع إنتاج الملابس بأفضل طريقة.
دعم الإنتاج السريع والعالي الجودة مما يساعد على زيادة أرباحهم وزيادة نجاحهم.
في الوقت نفسه، لتكون قادرًا على الإعلان عن المنتجات التكنولوجية بسرعة، وتقديم أفضل خدمة دائمًا فيما يتعلق بمسألة خفض التكاليف.
أن تكون تابعًا لمواكبة الأنظمة المتغيرة والمتطورة بسرعة في القطاع وتقديم تقنيات جديدة.
 
 

وتوفر خيارات شراء جملة ملابس الاطفال

 
 
تأسست في بورصة من قبل Sefik Y?ld?r?m، رئيس مجلس الإدارة لديها، في قطاع المنسوجات والملابس الجاهزة في عام 1997 من خلال إنتاج الملابس الخارجية النسائية والملابس الفاخرة، وتم تصديرها لمدة 3 سنوات.
 
 

بيع جملة ملابس اطفال

 
 
Bebiço Kids
تأسست Bebiço Kids في عام 1995 في أذربيجان – باكو. نجحت Bebiço Kids في مواصلة عملية كونها علامة تجارية عالية الجودة في مجال الملابس الجاهزة بفضل سنوات خبرتها وفهمها المبتكر.
تقدم Bebiço Kids لجميع عملائها أسعارًا معقولة وجودة عالية وتصميمات حديثة ومبتكرة و ملابس اطفال مستوردة جملة وماركات
يعمل فريقها بأكمله، من التصميم إلى المبيعات، باستمرار على تحسين نفسه لإنتاج عمل بجودة أفضل. يلعب وجود فريق شاب وديناميكي دورًا رئيسيًا في نجاحها.
 
 
Bebek Güler
بدأت الشركة نشاطها في قطاع ملابس الأطفال والرضع بالجملة في عام 1990 ولديها افضل تجار جملة ملابس تركي اطفال
لقد دعمت خطتها الحديثة مع فهمها للجودة، والذي لم يتغير منذ يوم التأسيس، لمواصلة نهج الخدمة المبتكر لديها
هي فخورة بالمضي قدمًا في صناعة ملابس الأطفال والرضع بالجملة، وتستخدم أحدث التقنيات وأحدث اتجاهات الموضة في جميع منتجاتها، وتهدف دائمًا إلى أن تكون من رواد هذا القطاع وستجدون لديها ملابس اطفال شعبى جمله
 
 

سوق الجملة لملابس الاطفال

 
 
كافلاك بيبي
مع جودة Cavlak Bebe، يتم بيع منتجات الأطفال والرضع بالجملة. ملابس أطفال بالجملة، ملابس أطفال بالجملة أنقرة، ملابس أطفال بالجملة، ملابس بالجملة أنقرة، أسعار ملابس أطفال بالجملة، ملابس أطفال بالجملة، ملابس أطفال بالجملة، أرخص موقع لملابس الأطفال وتصنف كافضل مكاتب ملابس اطفال تركي
Do-Minik
تم إنشاء Do-Minik بهدف الحصول على مكانة جيدة في السوق المحلية والأسواق الخارجية.
منذ تأسيسها، أظهرت نموًا سريعًا ومتسقًا في السوق المحلية والصادرات، وخاصة روسيا ودول رابطة الدول المستقلة تحت اسم العلامة التجارية المعترف بها وتبنيها من خلال طلب Do-Minik وهو يتجه نحو أن يصبح منظمة وهي من افضل مصانع ملابس اطفال جملة
 
تمتلك Gulmek Textile Brands Mago و Bo & Bo Lizzy بالإضافة إلى Dominik وتخدم عملائنا الكرام، 1-4، 2-8، 8-14 سنة مع مزيج من الأقمشة المختلفة للنادل الصغير من خلال إنتاج ملابس عالية الجودة و عرض المنتج مع النماذج المتجدد باستمرار الشعور بالأمانة والخدمة الجيدة يلتزم بالمبادئ الأساسية لرضا العملاء كأولوية.
التحسين المستمر لحصة السوق في الخارج وأسس متينة للوقوف في السوق ليكون لها صوت في المعارض التجارية الدولية كعارضين وزوار ومسؤولين مشاركين في الشركة، وتبادل الأفكار مع العملاء هنا بناءً على طلبات العملاء ومتطلباتهم. الأوقات هي الرؤية باستمرار.
الجودة دون المساس بالقدرة الإنتاجية العالية للسوق المحلي ومعايير التصدير، والعمل على التقاط المزيد والمزيد كل عام لبيع وفعل Minik و Bo Lizzy والعلامات التجارية مجتمع Mago من البلدان المستقلة في الدول الأوروبية وتقديم جودة أفضل للخدمة.
وهذه كل المعلومات للبداية في الاستيراد من تركيا .    
 
"
شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook