علاج البدانة والسمنة المفرطة في مركز ليف

الكاتب: رامي -
علاج البدانة والسمنة المفرطة في مركز ليف

علاج البدانة والسمنة المفرطة في مركز ليف.

تم إعتماد مستشفى ليف بعد إكمال مراحل "إعتماد مراكز التميّز" في مجالات جراحة السمنة المفرطة التي يتم تطبيقها عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية SRC والتي تعتبر لجنة دولية محايدة في المجال. يعتبر إعتماد مركز التميّز من الإعتمادات التي يتم تحقيقها عن طريق عدد قليل جداً من الشركات في العالم حيث تم منحه لمستشفى ليف للمرة الأولى إلى مؤسسة خارج الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية.
?االمتابعة الشاملة 360 درجة مع فريق السمنة المفرطة - أسلوب فقدان الوزن الدائم &ndash نسبة الوفيات 0
توفير المتابعة في جراحات السمنة المفرطة عن طريق "فريق جراحة السمنة" المكوّن من أخصائي الجراحة، أخصائي أمراض القلب، أخصائي أمراض الصدر، أخصائي التخدير وأخصائي الغدد الصمّاء كما يتواجد أيضاً الفريق المساعد المكوّن من خبير التغذية والخبير النفسي وخبير التمريض حيث يعتبر ذلك مؤثراً للغاية في نجاح العملية. بالإضافة إلى ذلك يعتبر تجهيز المركز مؤثراً في نجاح هذا النوع من العمليات.
تعمل عيادة السمنة المفرطة في مستشفى ليف كوحدة فرعية من مركز الجراحة العامة حيث تستخدم تقنيات المناظير والتكنولوجيا الروبوتية لإجراء العمليات الجراحية لعلاج السمنة المفرطة والتي تعرف بإسم "أسلوب فقدان الوزن الدائم" والتي توفر فقدان وزن الجسم بصورة كبيرة. يبدأ هذا الأسلوب بإظهار نتائج ملموسة بعد 6 أشهر، ويستغرق فترة تصل إلى 18 شهراً في المجموع للحصول على النتائج النهائية.
النتائج الأكثر نجاحاً مع مركز التميّز
تتم محاولات تنفيذ عمليات السمنة المفرطة في العديد من المراكز ولكن أنواع العمليات التي يتم تنفيذها عن طريق الطاقم غير المختص بدون الحصول على الخبرة والتدريب الكافي ودون تواجد التجهيزات والمعدّات التقنية الكافية تؤدي إلى الحصول على النتائج السيئة للغاية مع إزدياد معدّلات الوفيات. يتم إنشاء "مراكز التميّز COE" لتوفير زيادة نسب النجاح من العمليات الجراحية وتطوير وتحسين معدّلات النتائج من العمليات الجراحية.
وفّرت مستشفى ليف تطبيق عمليات جراحة السمنة المفرطة على عدد 640 من المرضى في الفترة مابين 2013-2015 مع نسبة وفيّات 0?، ونسبة تكرار المرض 2?. خلال هذه السنوات تم رصد معدّل فقدان الوزن في المرضى لفترة الأشهر 1، 3، 6 ، 12 بمعدّل 20?، 37?، 54? و 71? على التوالي.
شارك المقالة:
144 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook