عروض وقت اللياقة 2021 السعودية

الكاتب: رامي -
عروض وقت اللياقة 2021 السعودية
عروض وقت اللياقة 2021 السعودية. تسعى المملكة العربية السعودية للتميز والتطور فيمختلف المجالات حتى في مجال الرياضة، وتتميز بنوادي وقت اللياقة المتطورة كنادي فتنس تايم. حيث تسعى لتكون السباقة دومًا لتوفير راحة ورفاهية مواطنيها.

نادي فتنس تايم

هو نادي متميز يحتوي على أحدث الأجهزة والأدوات الرياضية المنتقاة بدقة من مختلف أنحاء العالم. ويمكن التسجيل فيه من عمر 16سنة.

يبلغ عدد فروعه 135 تتوزع هذه الفروع في السعودية والإمارات، وتعد من أكبر النوادي الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وأيضا شمال إفريقيا وتقع في المرتبة 19عالميا.

يتميز بمساحات كبيرة لاستيعاب عدد جيد من المشتركين، ومواعيده مناسبة حيث يبدأ عمله في 6 صباحًا حتى 12 صباحًا على مدار الأسبوع.

شعاره دومًا الحفاظ على صحة جيدة، وتقديم أفضل العروض وأساليب التدريب وأفضل المدربين.

عروض وقت اللياقة 2021 السعودية

تقسم عروض وقت اللياقة إلى عدة أقسام وهي:

عروض وقت اللياقة بلس

يجمع بين الفخامة واللياقة، متاح للمشتركين ممن لا يقل عمرهم عن 25 عامًا، وتتميز خدماتهبوسائل الراحة المتعددة والساونا والمسابح وملعب كرة السلة.

عروض وقت اللياقة برو

مركز مصمم للرياضيين المحترفين، حيث يقدم خدمات متميزة في مركز واحد، يمكن الاشتراك من عمر 16عامًا على الأقل. ومن الخدمات التي يقدمها ملاعب كرة السلة وكرة القدموالساونا والمسابح.

عروض وقت اللياقة جونيور

هذا الوقت مخصص للأطفال، يتميز بتقديم أجهزة لطيفة للأطفال وممارسة نشاطات خاصة بهم، يقدم خدمات مختلفة للأطفال من عمر ست سنوات حتى 15 سنة.

كما يقدم الكارديو المسبح وبناء الأجسام ويحتوي على أماكن استحمام وغرف لتبديل الملابس.

وقت اللياقة ليديز

مركز مخصص للسيدات، يقدم الخدمات الرياضية المختلفة للفتيات والسيدات، ويسمح الاشتراك به من سن 18 وأكثر.

عروض وقت اللياقة ليديز برو

هو مركز مخصص للسيدات أيضا، ولكن للحصول على جسم رشيق بإشراف المدربين المختصين، وفق نظام محدد واختيار الأجهزة المناسبة. أما الاشتراك فمن عمر 18سنة أو أكثر.

عروض وقت اللياقة الأكاديمي

هذا المركز مخصص للفرق الرياضية ليتم تدريبها بأفضل الطرق، ويشمل تدريب كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة ويوفر أيضا ملاعب للإيجار.

مركز نادي برشلونة

هذا المركز مخصص لكرة القدم بإشراف مدربين إسبان وفق برنامج محدد لبناء مهارات لعب كرة القدم وخاصة للاعبين الصغار.
شارك المقالة:
131 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook