عبارات ذكرى الزواج

الكاتب: رامي -
عبارات ذكرى الزواج
بواسطة: إيمان الأسمر

نقدم لكَ أجمل العبارات لذكرى الزواج:

في ذكرى زواجنا أقول لزوجتي الغالية، دمتي لي زوجة محبة وفية مخلصة رائعة.
زوجتي حبيبتي، اسأل الله العلي القدير أن يديم المحبة والمودة بين قلبينا، ويحفظك ويرعاكِ ويحميكِ من كل شر وأذى.
لديك مكانة كبيرة في قلبي وتزداد يومًا عن يوم، واسأل الله أن يرضى عنك ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا، ويجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.
أحب تفاصيل يومك منذ أن أصبحتِ زوجتي ورفيقة دربي، الله لا يحرمني منكِ ولا تفرق الأيام بيننا، عيد زواج سعيد، زوجك المحب إلى الأبد.
لقد مر على زواجنا عام واحد، وسأحتفل معك هذا العام والأعوام القادمة إن شاء الله.
سأبقى طوال العمر متعلق بك، لأنكِ من أجمل الهدايا التي وهبني إياها الله.
ستبقين قمرًا مضيئًا في حياتي حتى عيد زواجنا المئة، فأنتِ طفلتي المدللة لو امتلئ المنزل بأطفالنا، كل السعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ، عيد زواج سعيد يا زوجتي الغالية.
في ذكرى زواجنا أقول لزوجتي الغالية، دمتي لي زوجة محبة وفية مخلصة رائعة.
مكانك كبير في قلبي، يكبر كل يوم وآخر، اسأل الله أن يرضى عنكِ ويرضيكِ ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا ويجمعنا في الآخرة كما جمعنا في الحياة الدنيا.
أم لو تعلم كم أحب تفاصيل اليوم الذي أصبحت فيه زوجك.
في مثل هذا اليوم أصبحت على ذمة عاشقتي .
تمر سنين وتبقي أنتِ زوجتي الغالية عسى ربي لا يفرقنا .
زوجتي العزيزة مرت سنة وتبقي جمال هذا الكون والدنيا وكل الأمكنة .. وعسانا دوم لبعضنا.
لو سألوني يومًا إلى متى ستبقى معلق بزوجتك سيكون جوابي لا أدري إنني لا أعلم أيهما أطول دائمًا أم إلى الأبد.
زوجتي الغالية في عيد زواجنا سأمزق شفاه الشوق على عتبات الوله وأسكن بثمالتي بالقرب منك لأتنفسك بجنون.
في عيد زواجي دعيني أهبكِ ترانيم إحساسي ولذة حبي وسكرة فؤادي، دعيني أقاسمكِ أهمس وأنسيكِ ما بالأمس، دعيني أسقيكِ من كأس الحب سكرات الجنون
أحبك لأنك بحر السعادة دونك الحياة هلاك أشيلك فوق السحابة وأمطر الدنيا من غلاك حبيبتي لا تتركِ قلبي بعذابه دام إني بالروح أفداك يا شمس ساطعة على أحبابه يا قمر مات القلب في هواك عطني قلبك وخلني أتغنى به.
خل المشاعر ترتوي من محبتك وتعيش باقي عمرها في زواياك النفس من بد المخاليق بدتك وإن راح عمري بالهوى من فداياك هذي خيولي بالهوى ما تعدتك وهذي مرابط شوقنا في سراياك.
ودي أكون قربك ودي أسمع صوتك ودي أرتمي بحضنك ودي أشبك يدي بيدك ودي أنسيك همك ما ودي أجرحك ما ودي أزعلك ما ودي أخونك ما ودي أخدعك ما ودي أعيش بدونك وربي بعمري وحياتي وروحي أصونك بس ؟ (حبني كثر ما أنا أحبك)
مرت سنة .. وأنا وإنت حكاية مرسومة في الأزمنة مرت سنة.. والقلب يشكو من صبابته ومن أشواقه .. ومن الوله مرت سنة كيف السنين تمر كالأطياف مسرعة وأنا وأنت .. في أول اللحظات ما زلنا نرسم بسمة خجلى مرت سنة وأنا أراك الشمس في كل البلاد والليل يملأه السهاد مرت سنة وأنا أراك النجم يسطع في السماء ويعلم العشاق ما معنى الوفاء مرت سنة .. مرت سنة ماذا أقول؟ تبقى دومًا وردتي وحديقتي ومن ملكتني مرت سنة وتبقى جمال هذا الكون والدنيا وكل الأمكنة
باقي أيام ويطل علينا ذكرى حبنا ذكرى عشقنا وهوانا فكل عام وأنت حبي الأول والأخير كل عام وأنت عشقي وهواي كل عام وأنت حبيبتي
شارك المقالة:
432 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook