طلبات شراء تسلا تصل إلى أرقام غير مسبوقة

الكاتب: رامي -
طلبات شراء تسلا تصل إلى أرقام غير مسبوقة
"السيارات – حققت تسلا إنجازًا رائعًا آخر , فوفقًا لمصادر مطلعة على الأمر ، فقد وصلت شركة صناعة السيارات الكهربائية بالفعل إلى الطاقة الإنتاجية الكاملة للربع الثاني من العام على الرغم من حقيقة أنه لا يزال هناك شهران متبقيان في فترة العمل خلال الربع الثاني من 2021. وكان من المتوقع أن يواجه كل من طرازات Model S و Model Xالمحدثين بشكل كبير اختناقات في الإنتاج بعد تأخيرات أخري سابقة في الانتاج.

وأشارت التقارير الي أنه قد تم بيع كل من طرازات Model 3 و Model Y حتى 1 يوليو 2021 ، على الرغم من استمرار زيادات الأسعار لكلاهما. ولا يزال الإنتاج لكليهما مستمر بشكل كبير من أجل التسليم في المواعيد المحددة , كما سيزيد الطلب من الضغط على تسلا. ومع بيع كل الانتاج للربع الثاني بالفعل, فسيكون هناك تراكم في مبيعات الربع الثالث من العام.  

وفي الربع الماضي ، أفادت تسلا أنها باعت أكثر من 184 ألف سيارة ، متجاوزة توقعات وول ستريت التي جعلت الرقم بالقرب من 178 ألف سيارة. وللمقارنة ، باعت تسلا 180.570 سيارة في الربع الأخير من العام الماضي ؛ وتستمر الشركة في زيادة المبيعات ربعاً بعد ربع. وقال الرئيس التنفيذي إيلون ماسك مؤخرًا إنه يتوقع أن يصبح الطراز Model Y هو السيارة الأكثر مبيعًا في العالم العام المقبل.

ويتم الآن تصنيع طرازات تسلا SUV في مصانع فيرمونت وشانغهاي , وعند الانتهاء من المصانع الكبيرة جيجافاكتوريز في تكساس وبرلين بألمانيا سيتم تصنيع الطراز Model 3في تلك المواقع الأربعة أيضًا.

 

الوسوم: تسلاموديل 3موديل إسموديل إكسموديل واي"
شارك المقالة:
137 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook