طقس السعودية اليوم.. السبت 19 أكتوبر

الكاتب: رامي -
طقس السعودية اليوم.. السبت 19 أكتوبر
نشرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية اليوم السبت التاسع عشر من أكتوبر الموافق عشرون من شهر صفر 1441 هجريًا، توقعاتها لطقس السعودية المتوقع على المناطقالمختلفة، حيث جاء في بيان على الموقع الرسمي لها تقول فيه:

“بمشيئة الله تعالى ما تزال الفرصة مهيأة لهطول امطار رعدية متوسطة الى غزيرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية على منطقتي جازان وعسير تشمل الأجزاء الساحلية منها. كما يستمر التوقع بتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات الباحة ،مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف، حائل والحدود الشمالية. في حين يستمر التوقع بتكون الضباب خلال ساعات الليل و الصباح الباكر على المنطقة الشرقية خاصةً الأجزاء الوسطي والجنوبية منها”.
ويعرض مقطع الفيديو التالي الطقس المتوقع ودرجات الحرارة المختلفة على مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية اليوم السبت كما نشرته الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

??
توقعات الطقس -بمشيئة الله تعالى-اليوم في #المملكة#طقس_الخريف
#نرصد_ونحمي #نحميها pic.twitter.com/8MQtggOVW6

— الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة (@PmeMediacen) October 19, 2019

كما نشرت الأرصاد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم السبت بعض التحذيرات والتنبيهات للمواطنين في بعض المناطق، وتوضح الأشكال التوضيحية التالية هذه التنبيهات كما يلي:
شارك المقالة:
117 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook